كيفية مشاهدة العالم بث مباشر عبر تطبيق قوقل ايرث وطريقة استخدمه

 يعتبر قوقل ايرث بث مباشر العالم الان من أفضل التطبيقات التي يقصدها ملايين الأشخاص حول العالم , بحيث يوفر لك التطبيق أو الموقع دعونا نقول خريطة موضحة تستطيع من خلاله مشاهدة العالم بث مباشر بجودة عالية ثلاثية الابعاد , بحيث يمكنك التجول بكامل كوب الأرض وتستطيع رؤية أي شارع أو منزل أو مكان حول العالم بدرجة مميزة وخيالية لدرجة بأن عقلك لن يتخيله , بحيث عملت شركة جوجل على تطوير التطبيق أو الموقع , لكي يتمكن أي شخص استكشاف العالم بث مباشر وحي عن طريقه.


كيفية مشاهدة العالم بث مباشر عبر تطبيق قوقل ايرث وطريقة استخدمه


لماذا عليه استخدام قوقل ايرث Google Earth


هل تخيلت يوما أن تتجول في هذا الكوكب عبر هاتفك , أو هل تخيلت يوما بأن بالفعل بإمكانك مشاهدة العالم عبر الأقمار الصناعية , في السابق وقبل ظهور التكنولوجيا العميقة التي نعيشه اليوم , كان الأمر اشبه بالخيال , ولكن اليوم وعبر التطور الكبير الذي اصبحنا نعيشه لم يعد هناك شيء مستحيل , نعم يا صديقي؟ أصبحت قادر على مشاهدة العالم والتجول في أي مكان عبر هاتفك أو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


لا نخفي بأن هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك فعل هذا الأمر على سبيل المثال تطبيق خرائط جوجل , ولكن ربما لن يعمل معك أو لن يعطيك نتيجة مذهلة مثل ما شوف تشاهدها عبر تطبيق قوقل ايرث العملاق , هذا التطبيق الذي سوف يوفر لك إمكانية استكشاف معالم الحياة , وأيضا سوف يحقق حلمك في منحك فرصة للاستكشاف العالم بشكل اعمق وأفضل , وخصوصا إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون السفر والسياحة من مكان للأخر.


تطبيق قوقل ايرث سوف يوفر لك إمكانية تحقق ذلك الحلم , هل تخيلت يوما أن تتجول في المكان الذي عشت به , أو ترا منزلك عبر الأقمار الصناعية بث مباشر , وخصوصا إذا كنت مغترب , وهل ترغب بالفعل بتحقق ذلك الحلم , إذا انت في المكان الصحيح , سارع الأن باكتشاف التطبيق أو الموقع عبر هاتفك أو جهاز الكمبيوتر وتجول في العالم واكتشافه بشكل أفضل و اعمق , عبر التعرف على تطبيق قوقل ايرث , سوف تتمكن من تحقق ذلك الحلم الذي كنت تريد أن يتحقق يوما ما.


ما هو تطبيق جوجل ايرث Google Earth


هو تطبيق خرائط , ولكن تطبيق قوقل ايرث يأتي متفوق بشكل كبير على كافة التطبيقات المشابه الأخرى ’ هذا التطبيق يوفر لك إمكانية التجول في كوكب الأرض والسفر من بلد للأخر , وأيضا يوفر لك صورة بث مباشر من داخل الحدث.


تطبيق قوقل ايرث هو من التطبيقات التي تتيح للمستخدم إمكانية كشف الأماكن التي ربما لا يعرفه او قد سمع عنها واخذ نظرة عن طبيعته وكيفية العيش به وجغرافية المنطقة بشكل عام. لتحميل التطبيق للاندرويد من هــــنــــــا , للايفون من هــــنـــــا , وللكمبيوتر من هــــنــــا.


ما هي اهم مميزات تطبيق قوقل ايرث Google Earth


تطبيق مجاني تستطيع تنزيله على هاتفك بدون دفع رسوم.

تستطيع استخدام تطبيق قوقل ايرث على الاندرويد و الايفون.

تستطيع استخدامه على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك كشف الأماكن والسفر من بلد للأخر.

يعمل تطبيق قوقل ايرث على تحديث الصورة في كل 24 ساعة.

يمنحك صورة ثلاثية الابعاد وبجودة عالية.


كيفية استخدام تطبيق قوقل ايرث Google Earth


لا يعتبر عملية استخدام تطبيق قوقل ايرث بالأمر الصعب , على العكس تمام , تستطيع بسهولة استخدامه , بحيث عبر الهاتف بسهولة سوف تقوم بتحميل التطبيق وبعد تنزيله سوف يظهر لك التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة جدا.


واجهة به الكرة الأرضية , سوف تقوم عبر اصابعك من خلال الهاتف بالتقرب للمكان معين , أو عبر محرك البحث سوف تكتب المنطقة التي تريد زيارته و اكتشافه أو البلد الذي ترغب بزيارته , وبمجرد أن تكتب سوف تضغط على خيار البحث , وسوف تجد التطبيق ارسلك تلقائيا للمكان الذي اخترته , هنا تصبح قادر بالتقرب والتباعد واكتشاف كل شيء تريدها مثل الطرقات أو المعالم أو الشوارع , والخ.


قوقل ايرث عبر هذا التطبيق الذي انصحك بشدة من خلاله سوف تكون قادر على مشاهدة العالم بث مباشر عبر هاتفك أو عبر جهاز الكمبيوتر , بحيث سوف نوفر لك رابط اخر اصدار من التطبيق تستطيع تنزيله مباشرة على هاتفك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد