كيفية عرض شاشة الهاتف على التلفاز أو الكمبيوتر للاندرويد و الايفون

 يبحث معظم مستخدمي الهواتف المحمولة عن طريقة لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر أو مشاركة شاشة الهاتف مع أفراد الأسرة على شاشة التلفزيون ، مثل مشاركة مقاطع الفيديو أو مشاهدة الصور. 


كيفية عرض شاشة الهاتف على التلفاز أو الكمبيوتر للاندرويد و الايفون


ودائما يشتري بعض الأشخاص كابل أو أي جهاز آخر ويوصلونه بالهاتف لعرض شاشة الهاتف ، وقد يكون سعر الجهاز أو الكابل باهظ الثمن. ولكن كما تعتقد أنه يتم استخدام القارئ باهظ الثمن ، يمكنك عرض شاشة هاتفك الخلوي على التلفزيون أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة بسيطة للغاية ، دون الحاجة إلى الكابلات أو أي معدات أخرى


طريقة عرض شاشة هاتفك على التلفاز بدون كابل


لم يعد بإمكاننا التخلي عن الهواتف الذكية ، وفي العديد من المهام المتعلقة بالعمل والدراسة وحتى قضايا الترفيه ، أصبحنا نعتمد بشكل متزايد على الهواتف الذكية ، وعندما نتحدث عن الترفيه (مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب) ، ثم كسب مجال أكبر من المؤكد أن العرض والشعور بالشاشة سيوفران تجربة أفضل. هذه طريقة للعديد من الأشخاص لعرض محتويات شاشة الهاتف على التلفزيون. شاشة التلفزيون أكبر ويمكن أن تساعدك في مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل أفضل.


في هذه المقالة سنناقش تطبيقًا له وظيفة مشاركة شاشة الهاتف المحمول على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، أي ، ApowerMirror ، والتي يمكن تنزيلها على عدة أجهزة وهي مجانية ، ولها نسخة مدفوعة يمكنها توفير المزيد من الوظائف المتعددة ، دعونا نناقش بالتفصيل ميزات التطبيق والميزات التي يوفرها لك.


برنامج عرض على الشاشة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون


 تم تطوير ApowerMirror بواسطة Apowersoft. يقدم هذا التطبيق العديد من الوظائف في مكان واحد ويمكن استخدامه لعرض الشاشات من الأجهزة المحمولة على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر وحتى شاشات الكمبيوتر المحمول على أجهزة التلفزيون. يمكن تنزيل التطبيق على هواتف اندرويد وأنظمة الايفون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز، ويمكن تنزيل Mac OS Plus على شاشة اندرويد الذكية.


يمكن أن يوفر عرض المحتوى صوتًا وصورًا عالية الجودة ، مما يؤدي إلى تجنب تأخير العرض بين شاشة الهاتف الخلوي والشاشة التي تعرض المحتوى. يمكنك الاعتماد على شبكة Wi-Fi لتوصيل الأجهزة للتفاعل مع بعضها البعض من خلال التطبيقات أو الاعتماد على كابل USB الخاص بالهاتف ، وسنشرح كيفية استخدامه ، ولكن لنتحدث أولاً عن وظيفة البرنامج.


يمكن لمزايا برنامج ApowerMirror عرض شاشة الهاتف المحمول. اعرض شاشات الهاتف بجودة صوت وصور عالية الجودة على أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وتجنب التأخير.


 يمكن تنزيله على اندرويد و ايفون وكذلك على ايباد. 

يمكن تنزيله على أجهزة Microsoft Windows و macOS. 

قم بتوصيل هاتفك بالشاشة عبر شبكة Wi-Fi أو باستخدام اتصال USB.

 قم بتسجيل شاشة هاتفك الذكي بدقة عالية من الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، وحفظ السجل والتقاط لقطة شاشة من ScreenShot. 

إذا كنت تريد شرح شيء ما أثناء تسجيل مقطع فيديو ، فيمكنك الرسم والكتابة على الشاشة بعد مشاركته مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بالإضافة إلى الوظائف التي يمكن أداؤها على الهاتف ، يمكنك أيضًا استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هاتف اندرويد من الكمبيوتر. استخدم الماوس ولوحة المفاتيح لتصفح تطبيقات هاتف اندرويد ثم إرسال الرسائل. 


يمكنك عرض الإخطارات على هاتف اندرويد الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام هذا البرنامج لعرض شاشة الكمبيوتر على التلفزيون.

 دعم لمشاركة المحتوى في وضع ملء الشاشة للحصول على عرض أوسع والاستفادة القصوى من شاشة التلفزيون أو الكمبيوتر.

 يدعم توصيل أكثر من هاتف بالكمبيوتر ويمكنه عرض شاشات 4 هواتف في نفس الوقت. 

يوفر إصدارًا مجانيًا يمكن تنزيله مجانًا على أجهزة متعددة ، ويمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع لاستخدام المزيد من الميزات.


عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر. 


يمكن عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر باستخدام كابل أو شبكة Wi-Fi المنزلية.


 أولاً ، سأشرح كيفية توصيل هاتف اندرويد وفقًا لطريقة الاتصال. قم بتنزيل تطبيق ApowerMirror من متجر جوجل بلاي من هــــــنـــــــا.


إذا كنت تريد توصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل ، فتأكد من تمكين تصحيح أخطاء USB. يمكنك تمكين تصحيح أخطاء USB في خيارات المطور. 

إذا لم يتم تمكين خيار المطور على هاتفك ، فانتقل إلى الإعدادات >> حول الهاتف واضغط على رقم سؤال الهاتف عدة مرات حتى تظهر الرسالة "أنت الآن مطور" انتقل إلى خيارات المطور في الإعدادات وقم بتمكين خيار تصحيح أخطاء USB. 


قم بتنزيل ApowerMirror على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام رابط "تنزيل" . افتح التطبيق على هاتفك وانقر على "مرآة" ، ثم اختر "USB" في الشريط العلوي. 


افتح البرنامج على الكمبيوتر وسترى أن شاشة الهاتف المحمول يتم عرضها بنجاح على الكمبيوتر باستخدام اتصال USB. يوضح الشكل التالي بعض الخطوات الموضحة في الفقرة السابقة. اعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر


إذا كنت تحب طريقة Wi-Fi ، فتأكد من توصيل الكمبيوتر والهاتف بشبكة Wi-Fi نفسها ، وافتح التطبيق على كلا الجهازين ، وانقر على "مرآة" وحدد الكمبيوتر من قائمة البحث وستظهر الشاشة فورا. ليست هناك حاجة لتفعيل أي إعدادات أخرى.


إذا كنت تستخدم جهاز iPhone / iPad ، قم بتنزيل التطبيق من App Store أو من الرابط التالي "ApowerMirror iOS" ، الآن كرر نفس الخطوات بالطبع ، قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح التطبيق على جهاز ايفون  الخاص بك ، ثم ، انقر فوق "مرآة" للبحث عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاتصال به. الآن ، في مركز تحكم ايفون ، حدد "Screen Mirroring" ، ثم حدد جهاز Apowersoft الذي يظهر بجوار اسمه ، وستظهر شاشة ايفون على الكمبيوتر.


يمكن التحكم في الهاتف عن طريق الكمبيوتر ، وتستخدم وحدة التحكم الماوس ولوحة المفاتيح فقط ، لذلك يمكنك بسهولة تشغيل التطبيقات أو تصفحها وإرسال الرسائل واستلامها. هذه الوظيفة متاحة فقط لهواتف اندرويد ولا يمكن التحكم في ايفون بواسطة جهاز كمبيوتر ، ولكن باقي الوظائف الأساسية متوفرة لأجهزة اندرويد و ايفون . كيفية تسجيل مقطع فيديو ، الرسم والتقاط لقطة شاشة على الشاشة.


اعرض شاشة الكمبيوتر على التلفزيون. إذا كان تلفزيونك ذكيًا ويمكنه العمل على نظام اندرويد ، فيمكنك بسهولة تنزيل التطبيق من الرابط التالي "Download screen" ، بعد تنزيل التطبيق على الشاشة ، افتحه والآن يمكنك عرضه بسهولة على التلفزيون. تعتمد شاشة الكمبيوتر على شبكة Wi-Fi دون توصيل أي أسلاك.


افتح التطبيق على الشاشة وابحث عن PinCode ، وانتقل إلى البرنامج الموجود على الكمبيوتر ، واضغط على TV في خيار عرض الشاشة ، وأدخل PinCode وانتظر بعض الوقت ، سيتم عرض شاشة الكمبيوتر على التلفزيون ، يمكنك أيضًا الوثوق بـ " Qr: 


في رمز الميزة ، ستجد رمزًا في تطبيق التلفزيون يمكن التحقق منه باستخدام الهاتف لتوصيل الهاتف بشاشة التلفزيون ، ومن المهم جدًا توصيل الجهاز بنفس شبكة Wi-Fi.


إذا لم يكن الجهاز متصلاً بالشبكة نفسها ، فيمكنك الاعتماد على وظيفة "النسخ المتطابق السحابي" ، والتي تمت إضافتها مؤخرًا إلى التطبيقات والبرامج ، بحيث يمكن للأجهزة غير المتصلة بالشبكة نفسها الاتصال ومشاركة شاشاتها (باستخدام خوادم الشركة) ، لا يمكن استخدام هذه الميزة إلا في النسخة المدفوعة بعد الحصول على حساب مدفوع. من خلال تحديد "النسخ المتطابق السحابي" في التطبيق وتسجيل الدخول بحسابك ، يمكنك الآن مشاركة شاشتك بين الأجهزة غير المتصلة بالشبكة نفسها وليست في نفس الموقع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن