برامج لتعديل وتصميم الصور الفوتوغرافية باحترافية على اندرويد

 التصوير الفوتوغرافي هو ماض رائع ومثير للاهتمام ، ومن يدري ، إذا أخبرتك إذا كان لديك هاتف Android به كاميرا فائقة أو هاتف رخيص بكاميرا متواضعة ، فقد تجد نفسك موهوبًا جدًا ، وصدقني ، برنامج تحرير الصور يمكن للصور تحويل ألبوماتك إلى صور. بجودة احترافية وعالية ، عند التصوير بكاميرا ، يمكنك التأكد من أن هذا التطبيق هو السبب الوحيد لتحويل صور مشاهير السينما والفنانين والمغنين والرياضيين إلى صور مذهلة ورائعة.


برامج لتعديل وتصميم الصور الفوتوغرافية باحترافية على اندرويد


مع هذا التقرير عن أفضل برامج تحرير الصور لنظام اندرويد، سيكون لديك تطبيق يتيح لك تصميم الصور بالطريقة التي تريدها ، ولكن في نفس الوقت ، هذه التطبيقات ليست فقط لتنقيح وتزيين الصور الشخصية مع عائلتك وأصدقائك.


افضل برنامج لتعديل الصور على هاتفك الاندرويد 


 ولكن يمكنك الاستفادة منه فقط. واحد منهم هو أيضا في الممارسة. يلفت انتباه عملائك إلى المنتجات التي تبيعها على مواقع التجارة الإلكترونية أو الشبكات الاجتماعية. في مرحلة ما ، يمكنك تعديل طريقة التصوير المثالية وتريد أن تأخذها خطوة إلى الأمام. طرق النجاح والتغلب على التحديات


في مجال العمل ودائما الخصوم. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يحتوي متجر Google Play على المئات من تطبيقات التحرير الممتازة ، لذلك قررنا البحث عنها في برامج الصور المختلفة لتعديل صور نظام Android وإحضار أفضل قائمة ، فكيف برأيك بدأنا نفهمها.


Photoshop Express إنشاء صورة


 يحاول Adobe Photoshop Express استخراج أهم أدوات تحرير الصور من إصدار سطح المكتب ثم تجميعها وضغطها بشكل مثالي لتوفير تجربة تحرير ممتازة على الهواتف المزودة بشاشة تعمل باللمس.


 أولاً ، يتيح لك التطبيق استيراد الصور عن طريق التقاط الصور. تطبيق الكاميرا أو ذاكرة الهاتف أو حساب Adobe Creative Cloud الخاص بك ، ثم ستجد نفسك أمام استوديو تحرير شامل ، والذي يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لتعديل درجة حرارة اللون والضوضاء والتعرض. لديك 45 لونًا مختلفًا للاختيار من بينها من المرشحات لإضافة تأثيرات إبداعية إلى صورك.


بالطبع يمكنك قص الصورة ، وإصلاح العين الحمراء ، وضبط السطوع ، والتباين ، والتشبع ، والمرشحات الأخرى ، وإضافة المزيد من التأثيرات والأدوات الاحترافية ، بالإضافة إلى التخلص من بعض الميزات المتقدمة ، ستشعر وكأنك التعامل مع Lightroom. الأدوات ووظيفة المزامنة في السحابة بعد التحرير ، ستكون حراً في حفظ الصورة في ذاكرة الهاتف أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.


ميزات التطبيق:

  •  يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي تحتاجها.
  •  مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، النسخة المدفوعة أرخص. 
  • تجعل التطبيقات السريعة وسهلة الاستخدام وواجهة العمل المألوفة أدواتك أسهل في الاستخدام. 
  • القدرة على مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحميل التطبيق اضغط هــنــا.


برنامج AirBrush الاحترافي لتحرير الصور 


AirBrush هو تطبيق احترافي مثير للإعجاب للغاية ، حيث يتيح لك تحرير الصور في الوقت الفعلي ، ثم التقاطها بكاميرا هاتفك ، وبهذه الطريقة يمكنك رؤية النتائج قبل التقاط الصور وأخيراً ، الحصول على صور عالية الجودة.


 التقط صورة سيلفي كما يحلو لك تمامًا ، في الواقع ، فهي تتيح لك التركيز على تحرير الصور الشخصية ، على سبيل المثال ، يمكنك العثور على بعض الأدوات التي يمكن أن تلمس بشرتك وتزيل الشوائب والعيوب من وجهك بنقرة واحدة فقط القدرة على صرِّب أسنانك في الصور التي تتضمن عيونًا مبتسمة ومشرقة لتحسين إضاءة العين في الصورة.


هناك العديد من أدوات التحرير الممتازة ، مثل تشويش الصورة أو اقتصاصها أو تمديدها أو تصغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنقيح الصورة تلقائيًا لحل مشكلات الإضاءة الشائعة وإصلاحها ، أو يمكنك إصلاح هذه المشكلات يدويًا.


 هناك أيضًا وظيفة "طمس" ، وهي المسؤولة عن زيادة عمق الصورة وطمس الخلفية ، مع التركيز فقط على العناصر المهمة. وبعد التحرير ، يمكنك مشاركة الصور في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأكثر شيوعًا.


ميزات التطبيق: 


  • مجموعة متنوعة من المرشحات الطبيعية يمكن أن تضيف شخصية وجمال لصورك الذاتية. 
  • تتيح لك تقنية التحرير في الوقت الفعلي تحرير الصور واستخدام كاميرا هاتفك لالتقاطها. 
  • يمكن مشاركة النتائج على Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat من داخل التطبيق.


لتحميل التطبيق اضغط هــنــا.


برنامج الرسوم المتحركة PhotoDirector


 أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور ، يمكنه استخدام أدوات الرسومات الزاهية لتحريك صورك. تتيح لك هذه الأداة الرسومية إضافة عناصر الرسوم المتحركة ، بما في ذلك العروض الموسمية والزهور والطقس وما إلى ذلك.


والتي يمكنك تعديلها عن طريق تحسين الإضاءة واللون والقص وإضافة العديد من التأثيرات لالتقاط الصور ، وهناك أيضًا ميزة الذكاء الاصطناعي ، سيحل محل السماء ، ولديه القدرة على إضافة تأثيرات منمقة وإزالة الكائنات والأشياء تلقائيًا من الصورة ، أو يمكنك الاعتماد على مراجعة الدليل وحذف الكائنات يدويًا لضمان أن تصبح صورتك صورة مثالية واقعية واحترافية.


يتميز التطبيق بقدرته على إضافة الضوء إلى أي صورة وأداة موازنة اللون الأبيض سهلة الاستخدام ، حيث أنه يحتوي على نمط فرشاة سحري يمكنه لمس الصورة والتخلص من العين الحمراء ، كما يمكنك أيضًا تدوير الصورة واقتصاصها وضبطها. حجم الصورة. مستويات السطوع والتباين والظل والإبراز ، سيتعين عليك التعامل مع العديد من المرشحات والتأثيرات والملصقات والإطارات القابلة للتحديد. في الواقع ، هذا تطبيق رائع ونوصيك بتجربته.


لتحميل التطبيق اضغط هــنــا.


ميزات التطبيق:


  •  مدعوم بأدوات الذكاء الاصطناعي ، يمكن تحسين الصورة بنقرة زر واحدة. 
  • نمط القلم السحري يجعل صورك تبدو وكأنها رسمتها يدويًا.
  •  يتم إضافة العديد من التأثيرات والتحديثات الجديدة إلى التطبيق.
  •  إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن