حل نهائي لمشكلة انخفاض وضعف الصوت على هاتفك الاندرويد بسهولة

 بعد استخدام هاتفك الذكي وجهازك لفترة من الوقت ، قد تواجه مشكلة تقليل الصوت الخارجي وترغب في بعض الحيل أو الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة مستوى الصوت مرة أخرى أو تحسين جودة الصوت في الهاتف.


حل نهائي لمشكلة انخفاض وضعف الصوت على هاتفك الاندرويد بسهولة


 يمكن أيضًا استخدام هذه الطرق على أي جهاز لوحي يعمل على نظام اندرويد ، ويمكن لبعض التطبيقات أو البرامج المخصصة لذلك أن تمنعنا من استخدام رمز رفع مستوى الصوت في الجهاز.


 هناك بعض الأدوات والإعدادات الأخرى التي يمكن استخدامها والتحكم فيها للحصول على صوت أنظف وأفضل جودة ولحل مشكلة الصوت الخارجي الضعيف. اليوم سنناقش هذا الموضوع ونوضح كل هذه الأشياء وكيفية تحقيقها.


رفع الهاتف وقم بتحسين جودة الصوت عبر اعدادات الهاتف


تحقق من إعدادات الصوت بهاتفك إذا انخفض صوت هاتفك بشكل كبير ، يجب عليك أولاً التحقق من إعدادات الصوت ومكبر الصوت داخل الجهاز ، لأنه في بعض الأحيان تحدث هذه المشكلة عند استخدام وضع معين بخلاف وضع الهاتف العادي أو تم تغيير مستوى الصوت. ، يمكن تخفيضها دون قصد.


ينطبق هذا على هواتف اندرويد والهواتف الكلاسيكية التي تستخدم الأزرار وأنظمة التشغيل الأخرى ، أدخل الإعدادات ثم ابحث عن إعدادات الصوت / الصوت. يعتمد ظهور إعدادات الصوت على كل جهاز على الشركة المصنعة وواجهة المستخدم.


 على الفور ، ستجد أربعة أو ثلاثة خيارات ، يمكنك من خلالها التحكم في مستوى الصوت عند تشغيل الأغاني والإشعارات ونغمات الرنين والتنبيهات وما إلى ذلك.


في بعض الهواتف ، ستجد ما يسمى بملفات التعريف أو الملفات الشخصية ، بما في ذلك الوضع العادي والوضع الصامت والوضع المخصص وما إلى ذلك. 


الشيء المهم هو إدخال إعدادات ملف التعريف العادي ومن ثم ستجد أنه يمكن استخدامه للتحكم في مستوى الصوت ، وتأكد من ضبط مستوى الصوت على الحد الأقصى وحفظ الإعدادات. إذا كان لديك خيار "تحسين الصوت" على هاتفك ، فتأكد من تمكينه.


برنامج رفع الصوت بالهاتف


. يمكنك تثبيت بعض التطبيقات المخصصة للتحكم في مستوى صوت الهاتف وزيادة حجم الهاتف قدر الإمكان. تتمتع هذه التطبيقات أيضًا بمزايا أخرى ، مثل استخدام المرشحات المعدة أو المعدلة لتحسين الجودة والتضخيم ، ولكن بعضها قد يتطلب قوة الجذر للهاتف لاستخدامها بفعالية وإحداث فرق. يمكنك اكتشاف التغييرات عن طريق تنزيل واحد من أفضل 3  تطبيقات لتحسين الصوت.


حجم الداعم برو.

Volume Booster GOODEV‏.

Ultimate Volume Booster.


رمز لزيادة حجم الهاتف على أجهزة Samsung


. في الماضي ، كانت هناك مجموعة متنوعة من الطرق لاستخدام أكواد معينة على هواتف Samsung أو Huawei أو غيرها من الشركات لتحسين صوت الهاتف المحمول ، ولكن لا يمكن ضمان هذه الطريقة ويختلف الرمز من جهاز لآخر ، كما ذكرنا سابقًا . 


غالبًا ما يفشل في التحقق من صحة النتائج ، ومن ثم يمكنك حفظ فكرة الكود واستخدام البرامج المصممة لهذا الغرض كما ذكرنا في الفقرة السابقة.


حل نهائي لمشكلة انخفاض وضعف الصوت على هاتفك الاندرويد بسهولة


سماعات يمكن أن تحل لحل مشكلة انخفاض صوت الهاتف. 


يمكنك شراء بعض السماعات أو البفلات المثبتة على هاتفك للحصول على صوت أفضل. على سبيل المثال ، تحتوي بعض حالات هواتف اندرويد على ميزة تضخيم الصوت . بالنسبة للايفون هناك مكبرات صوت أو سماعات مخصصة لهم على حسب طراز الهاتف.


يمكنك أيضًا شراء مكبر صوت وتوصيله بالجهاز من خلال مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم أو طرق أخرى. تكمن مشكلة هذه الطريقة في حجم الدورة التدريبية ، ولكن يوجد حاليًا العديد من خيارات الحجم المختلفة. يمكنك البحث عن المقاس الذي يناسبك وشرائه.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن