أفضل مواقع ارقام امريكية وكندية وبريطانية والمانية لتفعيل واتساب مجانا

سنتعرف مع بعض اليوم على أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم امريكي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي ,  مواقع تمنحك أرقام اجنبية عديدة مثل ارقام كندية , وأيضا ارقام أمريكية , وأرقام سويدية و ارقام بريطانية و العديد من الأرقام الدولية الأخرى ومنها أيضا أرقام عربية , وتتميز هذه المواقع بانه منها أيضا يمنحك ارقام فرنسية , و ارقام المانية و ارقام صينية.


أفضل مواقع ارقام امريكية وكندية وبريطانية والمانية لتفعيل واتساب مجانا


 تعتبر هذه المواقع احد أفضل المواقع التي انصحك به , بحيث تعد من أفضل واهم المواقع المتواجدة على الانترنت , وكذلك ما يجعل الأمر أكثر روعة بأن المواقع التي سوف اشاركه معك اليوم سوف تمنحك ارقام جديدة ورمزية , وأيضا تعمل على أضافة أرقام جديدة يوميا , بمعنى أنك لن تستخدم رقم احد , انما سوف تحصل على رقم امريكي جديد وحصري خاص بك.


مواقع ارقام وهمية لتفعيل واتس اب 


في هذا الوقت تجد الكثيرين من محبين وعشاق الأرقام الوهمية , يبحثون بشكل متكرر عن أفضل الطرق القادرين من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي , بحيث أصبح الأرقام الوهمية هي الشيء الوحيد التي تجد الكثيرين من المستخدمين يبحث عن أفضل موقع أو تطبيق يمكنهم من الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب.


بحيث الكثيرين من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي سواء كانوا مستخدمين واتس اب أو تيليجرام أو ماسنجر أو سيجنال , وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى , يرغبون بشكل مستمر بأن يجعلوا الرقم الذي يمتلكونه هو رقم خاص بهم , ولا يرغبون بمراسلة احد سوء المقربين من خلاله , وطبعا هذا الأمر له الكثير من الأسباب , ربما يرغبون بأن يكون الرقم الذي يستخدمونه هو من خصوصيتهم لا يرغبون أي احد ا يطلع عليه.


بعد التطور الكبير الذي نشهدها اليوم والجميع يراه , أصبح بإمكانك بالفعل استخدام الأرقام بدون ان تمتلك SIM على هاتفك , وليس فقط هذا بل يمكنك أن تمتلك ارقام للعديد من الدول مثل الدول العربية والدول الأجنبية , وطبعا عمل الكثيرين من المطورين على تطوير العديد من التطبيقات التي تمكن المستخدم من الحصول على رقم وهمي , مثل تطبيق تكست ناو , أو تطبيق 2ndline , وأيضا العديد من البرامج الأخرى , ومع هذه التطبيقات جاءت المواقع , وهي التي سوف نقدمه لك , بحيث سوف نوفر لك أفضل مواقع ارقام وهمية , تستطيع من خلاله بسهولة الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي وخصوصا واتس اب.


من خلال هذه المواقع سوف تتمكن من امتلاك العديد من الأرقام وتفعيله على اكثر من نسخة واتس اب مثل النسخ المعدلة , كــ واتس اب الذهبي , و واتس اب جي بي , وأيضا واتس اب عمر , والعديد من نسخ واتس اب الأخرى , وأيضا تستطيع استخدامه على برامج التواصل الاجتماعي الأخرى مثل ايمو , و تلغرام , وسيجنال , وأيضا تعد من أفضل المواقع التي يعد استخدامه سهل للغاية وليس معقد كما يظن البعض.


سبب بحي الكثيرين عن مواقع ارقام وهمية , هو توقف العديد من التطبيقات التي كانوا يعتمدون عليه في السابق للحصول على رقم وهمي , ولهذا السبب تجد الكثيرين يبحث عن افضل المواقع القادرين من خلاله من الحصول على رقم وهمي وتفعيل واست اب بشكل خاص وباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.


وفرنا لك في هذا المقال أفضل 3 مواقع سوف نخبرك به , بحيث تعتبر من أفضل المواقع التي سوف تتمكن من خلاله من الحصول على رقم وهمي امريكي , ورقم كندي , ورقم سويسري , ورقم سعودي , ورقم الماني , ورقم فرنسي , ورقم بريطاني , ورقم اسباني , ورقم هندي , ورقم صيني , والمميز بأن هذه المواقع سوف تمنحك ارقام رمزية مميزة للغاية تستطيع عبرها بسهولة تفعيل كافة برامج التواصل بدون استثناء.


موقع proovl للحصول على ارقام دولية 


يعد احد أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي لدول متعدد مثل (سويسرا , وكندا , وامريكا , و فرنسا , وبلجيكا , و أستراليا , والبرتغال , وسويسرا) , والعديد من الدول الأخرى , والمميز في هذا الموقع بأنك سوف تحصل على الرقم بشكل فوري وكذلك كود التفعيل.


أفضل مواقع ارقام امريكية وكندية وبريطانية والمانية لتفعيل واتساب مجانا


ويحتوي موقع proovl على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام , كذلك تعد احد افضل المواقع التي بسهولة من خلاله قادر الحصول عبرها على ارقام دولية كما ذكرته اعلاه , كل ما عليك هو أن تضغط على الدولة التي ترغب في الحصول على رقم منها , وعلى سبيل المثال على دولة كندا , وسوف يعرض لك الموقع ارقام عديدة وطبعا بداية كل رقم مختلفة عن الأخر , كل ما عليك أن تختار الرقم الذي اعجبك.


أفضل مواقع ارقام امريكية وكندية وبريطانية والمانية لتفعيل واتساب مجانا


بمجرد ان تسجل تضغط على الرقم , سوف تنبثق معك نافذة جديدة تخبرك بأنك عليك التسجيل عبر حساب Gmail  أو حساب فيس بوك , أو أن تنشأ بريد الكتروني جديد , وطبعا هذه خطوة مهمة ربما تسئل نفسك لماذا؟


عزيزي القارئ , عملية التسجيل عبر حساب جي ميل سوف تضمن لك الحفاظ على الرقم الخاص بك و بحيث في حال كنت ترغب في نقل الرقم الى هاتف اخر سوف تكون قادر بسهولة , فقط تقوم بالتسجيل في الموقع عبر البريد الإلكتروني الذي سجلت به أول مرة في الموقع , وبسهولة سوف تتوصل بالكود من خلال الموقع.


صرحتنا يعتبر احد افضل المواقع التي انصحك به بشدة , وخصوصا يوفر لك المواقع ارقام دولية عديدة تستطيع أستخامها بسهولة على جميع وكافة برامج التواصل.


موقع receive-smss للحصول على ارقام بريطانية و المانية


موقع أخر يعد من المواقع المميزة التي أنصحك به كثيرا و بحيث تعد ضمن أفضل المواقع التي سوف تعتمد عليه , وطبعا السبب هو بأن هذا الموقع بشكل يومي يقوم بتنزيل ارقام جديدة ورمزية , وتستطيع الحصول عليه بسهولة كل ما عليك هو الدخول للموقع , وسوف تجد الواجهة السهلة والبسيطة التي يحتوي عليه.


أفضل مواقع ارقام امريكية وكندية وبريطانية والمانية لتفعيل واتساب مجانا


بمجرد ان تدخل الواجهة للموقع سوف تجد بان المواقع سوف يعرض لك ارقام بريطانية والمانية , كل ما عليك هو أن تختار الرقم الذي ترغب به أو الرقم ألذي يعجبك وسوف يحولك الموقع مباشرة الى الصفحة الخاصة في استقبال الرسائل كل ما عليك هو أن تضع الرقم في التطبيق الذي تود التفعيل به وسوف تتوصل بالرمز مباشرة على هذه الصفحة.


صرحتنا يعتبر أيضا من ضمن أفضل المواقع التي انصحك به بشدة وخصوصا يوفر لك ارقام كثيرة ربما سوف تختار في اختيار رقم منها و وأيضا يعتبر من المواقع السهلة في الاستخدام.


موقع receive-sms-online للحصول على ارقام هندية وفرنسية 


أيضا يعد من ضمن افضل المواقع التي انصحك به بحيث يوفر لك المواقع الكثير من الأرقام الدولية وخصوصا ارقام هندية وأرقام فرنسية , وأيضا يعد من المواقع الرائعة لغاية والرهيبة بنفس الوقت , بحيث يعد من المواقع المميزة التي له تاريخ عريق وهو موقع قديم ويعمل حتى هذه اللحظة بدون مشاكل.


أفضل مواقع ارقام امريكية وكندية وبريطانية والمانية لتفعيل واتساب مجانا


المميز في هذا الموقع بأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام , وأيضا يوفر لك كميات كبيرة من الأرقام المميزة والرمزية بنفس الوقت و بحيث تعتبر من المواقع التي يعتمد عليه الكثير للحصول على رقم وهمي.


العمل في الموقع سهل للغاية ولا يفرق عن الذي قبله , وهو مباشرة سوف يتم تجويلك الى صفحة خاصة في استقبال الرسائل عليه ومنها تستطيع الحصول على كود التفعيل لأي تطبيق سوف تستخدم رقم عبر هذا الموقع لتفعيله.


نهاية المقال: وفرنا لك أفضل 3 مواقع قادر من خلاله الحصول على ارقام دولية وعربية تستطيع بسهولة تفعيله على واتس اب بشكل خاص , بحيث تعد من أهم الموقع التي سوف تمنحك فرصة لـ امتلاك أرقام كثيرة وتفعيل اكثر من تطبيق بنفس الوقت على سبيل المثال تطبيق واتس اب , إذا واجهت أي مشاكل لا تنسى كتابة كل ما تعاني منها في التعليقات وسوف نحل المشكلة بأسرع وقت.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد