القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن

هل فكرت يومًا في تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز استماع؟ إذا كان سمعك ضعيفًا وتريد تحسين سماع الأصوات المحيطة ، يمكنك العمل عبر الهاتف دون الحاجة إلى شراء الكثير من سماعات الرأس. واجهة الاستماع ليست مناسبة فقط للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع.


تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن


 ولكن أيضًا ، على سبيل المثال ، يمكن لأي شخص استخدامها لسماع الصوت الضعيف في الغرفة المقابلة. إذا لم تتمكن من استخدامه للعديد من الأغراض الأخرى ، فيمكنك أيضًا استخدام المعينات السمعية لسماع الأصوات الطبيعية من أجهزة التلفزيون أو الراديو.


 وفي هذه المقالة ، سنتعلم تطبيقين للهواتف الذكية ، بمساعدتهم ، يمكنك تحويل هاتفك الذكي. يسمع الهاتف الذكي الموجود بالهاتف صوتًا خافتًا ، لذا يرجى البقاء معي.


ما هو أفضل تطبيق يلتقط صوت الأخرين عن بعد


سوبر السمع Super Hearing للتطبيق الأول:


 تطبيق مختلف بنسخة مجانية ، يمكنك سماع الأصوات الخافتة سواء كانوا أشخاص يتحدثون أو أصوات من الأجهزة الإلكترونية كالتلفاز أو الطبيعة مثل أصوات الطيور وأصوات الرياح  وأيضا يلتقط لك أصوات الأخين من مسافة بعيدة.


يمكن للتطبيق تضخيم الصوت على الهاتف فالميكروفون يمر عبر الميكروفون ثم من خلال سماعة الرأس ، وهو أمر جميل في هذا التطبيق. يمكنك استخدام معادل الصوت للحصول على إشارة أوضح ، اعتمادًا على طبيعة المكان الذي تستمع فيه. لاستخدام التطبيق ، ما عليك سوى تشغيله والنقر فوق


من ناحية أخرى ، فهذا يعني البدء في سماع كل شيء من حولك. تعتبر سماعات الرأس ضرورية لهذه الوظيفة ، لأن عدم استخدام سماعات الرأس يمكن أن يسبب الكثير من الصوت والتهيج. 


هذا تحذير! بالطبع ، إذا كنت ترغب في الاستماع من مسافة بعيدة ، فيمكنك أيضًا استخدام سماعات الرأس القياسية أو Bluetooth. تحتوي أجهزة iPhone / iPad أيضًا على تطبيق مشابه يدعى Ear Spy قم بتنزيله من هـــــنـــــا.


تحميل برنامج للالتقاط الأصوات عن بعد


تطبيق الأذن الفائق الثاني: هذا تطبيق بسيط للغاية يمكنه سماع الأصوات الخافتة والبعيدة بشكل أكثر وضوحًا. يحتوي التطبيق على زرين فقط. الأول يمكنه تشغيل التطبيق لبدء الاستماع ، والثاني يمكن أن يكون في الداخل. 


أو قم بالتبديل بين الأصوات التي يتم سماعها في الخارج ، بحيث يتطلب التطبيق سماعات رأس عادية أو بلوتوث ، ولديه وظيفة إعلام. يمكنك تشغيل الصوت دون فتح واجهة التطبيق. تطبيق Super ear متاح فقط لهواتف Android.

تعليقات