تطبيق كاشف الكذب | أفضل لعبة مسلية مع الأصدقاء و افراد العائلة

 من أجمل اللحظات التي نقضيه بشكل يومي لربما نقضيه وبين أيدينا الهاتف , بحيث يعتبر الهاتف اليوم بمثابة كل شيء بحياتنا , بحيث عبر هذا الهاتف المحمول يمكنك أن تفعيل أمور كثيرة وعديدة , من بين هذه الأمور والأهم تعد هي المحادثة والدردشة عبر العديد من برامج التواصل الاجتماعي.


تطبيق كاشف الكذب | أفضل لعبة مسلية مع الأصدقاء و افراد العائلة


وأيضا تتيح لنا الهواتف المحمولة استخدام وممارسة الألعاب من خلاله , وأيضا تتيح لنا تصفح الأنترنت وفعل الكثير من الأمور الممتعة للغاية.


تنزيل برنامج كاشف الكذب اخر تحديث 


لكن سوف نتحدث اليوم عن شيء مسلي ومميز , ولربما سوف تعجب به كثيرا , وهو تطبيق مخصص للتسلية والضحك و وعبرها ستقضي أوقات ممتعة وشيقة مع افراد عائلتك و الأصدقاء.


تطبيق يستخدم للترفيه في المحادثات العائلية والأطفال حيث يمكنك اختباره لمعرفة ما إذا كان شخص ما صحيحًا أم خاطئًا. بالطبع لن يعطي التطبيق النتائج الصحيحة. النتائج التي يعرضها التطبيق هي فقط للترفيه وخداع الأقارب والأصدقاء ، لا أكثر.


فقط اضغط بإصبعك على الماسح وسيقوم نظام كشف الكذب بعرض عملية تحليل البيانات ، مثل جهاز محاكاة جهاز كشف الكذب. ما يجعل التطبيق أكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك تحديد النتيجة مسبقًا والتحكم فيها عن طريق الأزرار المخفية ، بحيث يمكنك خداع الأصدقاء المخادعين وإجبارهم على الاعتراف بالحقائق ، أو مجرد الترفيه والتسلية مع العائلة والأصدقاء. (لاحظ أن الجهاز لا يمكنه مسح بصمات الأصابع على الشاشة) لتحميل التطبيق اضغط من هـــنــــا.


ميزات تطبيق كاشف الكذب 


  • اجعل الناس يعتقدون حقًا أن التطبيق يمكنه اكتشاف الأكاذيب
  •  تطبيق سهل الاستخدام عند تحليل بصمات الأصابع ومعدل ضربات القلب ، فإن الأشخاص الذين يجعلون التطبيق يعمل لديهم وهم يمكنك التحكم في النتائج بنفسك.
  •  اضغط على الزر المخفي لتأكيد النتيجة ، ثم تحقق مما إذا كانت النتيجة صحيحة أم خاطئة. 
  • لا ينتج عن التطبيق نتائج حقيقية ، بل يتم استخدامه لأغراض الترفيه والتسلية مع أصدقائك وعائلتك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد