كيفية الحصول على رقم وهمي اوكراني لتفعيل الواتس اب مجانا

كيف تحصل على رقم وهمي اوكراني لكي تستطيع تفعيل جميع تطبيق التواصل بدون استثناء , نسبة ضخمة من مستخدمين الهواتف الذكية وتطبيقات التواصل الاجتماعي , أو دعونا نقول محبين الأرقام الوهمية , يبحثون بشكل متكرر عن طريقة سهلة يمكنهم من خلاله الحصول على رقم وهمي.


كيفية الحصول على رقم وهمي اوكراني لتفعيل الواتس اب مجانا


لكي يتمكنوا من تشغيل على سبيل المثال واتس اب ثاني على الهاتف برقم مختلف أو لتفعيل تطبيق تيليجرام أو لكي يتمكنوا من التسجيل على فيس بوك , والعديد من الأمور المختلفة التي يستفيد منها المستخدم في حال حصل على الرقم الوهمي , باختصار الرقم الوهمي هو رقم يتيح لك استخدامه على جميع التطبيقات أو المواقع أو البرامج التي تتطلب منك رقم لكي تتمكن من التسجيل به


افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي لدولة اوكرانيا وتفعيل واتس اب


الجميع يعلم بأن شاركنه معكم عدة طرق تمكنك من الحصول على رقم وهمي امريكي ورقم كندي ورقم بريطاني , وأيضا شاركنا معكم تطبيق ارقام دولية تستطيع استخدامه والحصول على رقم وهمي عبر جمع النقاط , وكذلك يتواجد تطبيق تكست ناو الشهير الذي أيضا تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل الواتس اب على الهاتف.


مع الأسف , أصبح الكثيرين من مستخدمين هذه المواقع أو البرامج يعانون من مشاكل مختلفة , مثل تأخر وصول الكود أو رقم واتس اب محظور , مع العلم إذا كان الرقم محظور شاركنا معكم طريقة تستطيع من خلاله فك الحظر عن رقمك الواتس اب , وأيضا بعض التطبيقات التي قد شاركنها معكم من بينها تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على رقم وهمي لدولة لاتفيا.


منذ اصدار البرامج والتطبيق الخاصة بالأرقام الوهمية وأيضا المواقع , لم نصدف حتى الأن تطبيق نستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي مختلف غير الأرقام الامريكية , والأرقام الكندية , والأرقام البريطانية , بحيث سوف يكون مختلف تستطيع عبر التطبيق الذي سوف نشاركها معك اليوم تطبيق مختلف ومميز تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي اوكراني بكل سهولة وتستطيع تفعيل رقم وهمي بسهولة.


لماذا احتاج الى رقم وهمي 


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل المستخدم يحتاج بالفعل الى هذا الرقم الوهمي , بحيث سوف يكون هناك أسباب كثيرة ربما لن اذكرها ولكن لهذه العوامل سبب واحد ربما يحتاج أي شخص أن يمتلك أكثر من رقم لسبب أو بدون سبب , ولكن أكثر الذين يحتاجون الأرقام الوهمية , هو لجعل الرقم الخاص بهم بعيد كل البعد عن أولئك الأشخاص الذين لربما لا يرغبون في معرفة الرقم الخاص بهم أو لربما لا يتوفر معهم ثمن لشراء SIM , والعديد من الأسباب التي لا تعد ولا تحصى , ولكن سوف يكون لربما الأمر مختلف وكل شخص له ظرفه الخاص.


لهذا السبب وفرنا لك أفضل طرق يمكنك من خلال الحصول على رقم ثاني وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلاله بسهولة , ولكن لربما سوف تجد تطبيق اليوم مختلف عن باقي التطبيقات , بحيث يعد من أفضل البرامج التي سوف تكون قادر من خلاله الحصول على رقم وهمي اوكراني تستطيع استخدامه وتفعيله على واتس اب أو تطبيق تلغرام أو تستطيع استخدام التطبيق نفسه للدردشة مع أشخاص اخرين.


كيفية تفعيل رقم وهمي اوكراني 


هذا التطبيق الذي سوف نشاركها معكم اليوم هو من أفضل التطبيقات التي قادر من خلاله بسهولة على تفعيل رقم وهمي اوكراني بكل سهولة وقادر على استخدامه بكافة برامج التواصل الاجتماعي.


يعتبر تطبيق سهل للغاية وليس معقدة , بحيث سهولة هذا التطبيق أيضا جعلته من التطبيقات المميزة للغاية التي يمكنك من خلاله بسهولة الحصول على رقم مؤقت وتفعيله على واتس اب , وسوف نوفر لك رابط التطبيق مباشر , مع العلم التطبيق ليس متوفر حاليا على متجر جوجل بلاي , ونامل أن يتم توفيرها في القريب العاجل , لان بالفعل يعد تطبيق مميز للغاية ورائع بنفس الوقت ,يمنحك رقم اوكراني قادر على استخدامه في كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.


بمجرد تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك سوف تمنح التطبيق كافة الأذونات التي يتطلبها منك , مثل الوصول للمكالمات أو الرسائل , طبعا هذه الأمور مهمة لكي تتمكن من التوصل لـ "كود التفعيل".


بعد فتح التطبيق على هاتفك تنتظرها وعندما يظهر لك خيار "order" بمعنى "ترتيب" , المهم تضغط على هذا الخيار من بعد ذلك سوف تظهر لك دول عديدة , طبعا سوف تختار دولة أوكرانيا , وبعد ذلك تنتظر ثواني فقط , وتجد التطبيق قد قام بمنحك رقم وهمي اوكراني.


ملاحظة مهمة: في حال واجهت مشاكل في التطبيق بمعنى لم يمنحك رقم وهمي عند الضغط على الدولة , قم بحذف بيانات التطبيق من ثم عاود الدخول له مرة ثانية , وسوف تجد بأن المشكلة سوف تنحل ويمنحك رقم بسهولة.


بعد أن يمنحك التطبيق رقم وهمي , سوف تقوم بأخذها ووضعه على على التطبيق الذي ترغب بتفعيله مثل واتس اب , وبمجرد طلبك للكود سوف تجد بان التطبيق بالفعل تلقى كود التفعيل , وإذا تأخر عليك تحديث الصفحة الرئيسية , 


من خلال الطريقة التي اخبرتك به سوف تكون قادر على الحصول على رقم وهمي بسهولة وطبعا لدول متعددة , ولكن يعد الرقم الأوكراني الأفضل في هذا التطبيق. لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــا.


المميز سوف تحصل عبر هذا التطبيق على ارقام رمزية ومميزة تستطيع بسهولة اخذ رقم عن طريقه , وأيضا سوف تعمل معك على كافة برامج التواصل الاجتماعي بدون استثناء.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن