كيفية الحصول على انترنت مجاني للاندرويد و الايفون مجانا

إيجاد طريقة للحصول على إنترنت مجاني يمكن أن يكون حلم كل شاب وفتاة ومنهم انا. هذا الموضوع ليس مجرد سؤال مثير للاهتمام، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يبحثون عن طريقة للحصول على إنترنت مجاني.


كيفية الحصول على انترنت مجاني للاندرويد و الايفون مجانا


إذا ذهبت إلى YouTube وكتبت "كيفية الحصول على الإنترنت مجانًا" ، فستجد مجموعة من التطبيقات التي يقدمونها، لكنني متأكد من أنك إذا قمت بتنزيلها، فلن تحصل على أي شيء، وسوف تضيع وقتك فقط لأن معظم من هذه التطبيقات مزيفة أو قديمة؛ تم استخدامها في الأصل، ولكن اليوم لم تعد متوفرة للإنترنت المجاني عبر الهاتف المحمول.


طريقة الحصول على انترنت مجاني 


يمكنك أيضًا العثور على بعض المواقع التي توفر رموز إنترنت مجانية أو إنترنت مجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكنها كلها مجرد خطأ، لأنه قبل كتابة هذا المقال، بحثت في كل هذه الأساليب وجربتها للتأكد من فعاليتها. لسوء الحظ، فإن أكثر من 90٪ من التطبيقات التي تحصل على إنترنت مجاني أو طرق إنترنت مجانية على YouTube مضللة، وأقترح ألا تحاول ذلك.


بالإضافة إلى تحقيق الدخل منها، تشكل بعض هذه التطبيقات خطرًا على جهازك، ويمكنك التطفل حتى لهاتفك، لذلك لا تصدق كل ما يقوله YouTube. 


بعد بحث طويل، وجدت تطبيقًا من بين مئات التطبيقات التي يمكن استخدامها للوصول إلى الإنترنت بطريقة مضمونة وخالية من الخوف. أنا شخصياً حاولت وتمكنت من الوصول إلى الإنترنت من خلال التطبيق، الذي يعمل عبر تطبيق vpn ، وهكذا حصلت على إنترنت vpn مجاني. ستجد وصف هذا التطبيق في الأسفل.


في الواقع، لا يبحث الجميع عن طريقة سهلة للحصول على إنترنت مجاني، فهم يريدون فقط الاستمتاع أو التباهي بأصدقائهم، ولكن هذا هو السبب الرئيسي. السبب وراء بحث الجميع عن الإنترنت المجاني هو أن بعض شركات الاتصالات والإنترنت تسرق المواطنين عن طريق ملء الرصيد، مما يعني أنه عند ملء رصيد الإنترنت (على سبيل المثال، 2 جيجا بايت) ، يمكنك استخدامه لفترة طويلة، لكن المشكلة هي أنه إذا اختفى هذا الرصيد، فستفاجأ، مما يعني أنه حتى لو لم تستخدمه كثيرًا، فستنتهي صلاحيته بسرعة. ماذا يعني هذا؟


هذا يعني فقط أن الشركة التي تعمل معها تسرق معلوماتك، وتسرق الإنترنت من الرصيد الذي تملأه ، وهذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة للحصول على إنترنت مجاني عبر الهاتف، في جميع شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم. . سبب آخر هو أن شركات الاتصالات قد زادت أسعار الإنترنت ، مما دفع الناس للبحث عن خيار جيد للاستفادة من الإنترنت.


لا توجد طريقة واحدة لاستخدام الإنترنت على الهاتف مجانًا ، ولكن ليست كل هذه الطرق صادقة ويجب أن تكون على دراية بذلك. إذا ذهبت إلى متجر Play ، فستجد العديد من التطبيقات التي تدعي أنها توفر وصولاً مجانيًا إلى الإنترنت ، ولكن هذه البرامج المنتشرة عبر متجر Google Play كلها مزيفة. هذه تجربة شخصية. من ناحية أخرى ، هناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لتصفح الإنترنت مجانًا ، طالما أنها تستخدم بطريقة صحية ، فإن نسبة نجاح هذه الأساليب يمكن أن تصل إلى ما يقرب من 60٪. أفضل طريقة للحصول على إنترنت مجاني في جميع قطاعات السوق.


الحصول على الإنترنت المجاني عبر yoga vpn 


يعد استخدام Yoga vpn للحصول على اتصال مجاني بالإنترنت على الهاتف أهم طريقة يمكن استخدامها للحصول على اتصال مجاني بالإنترنت. يمكن تشغيل التطبيق ، ولا يمكنك العثور عليه على جوجل بلاي ، حتى إذا لم تتمكن من تشغيله ، فسأضع رابطًا لتنزيله لاحقًا. يعمل هذا التطبيق بشكل جيد على هواتف اندرويد ولا يمكن استخدامه على ايفون ، لذلك لا تضيع وقتك في المحاولة على ايفون . كيف يعمل تطبيق vpn Yoga؟


يعمل تطبيق Yoga vpn عن طريق تغيير IP للدول / المناطق العربية ، ولديه مجموعة من الدول / المناطق العربية التي يمكن الاتصال بها مع شركات الاتصالات في تلك البلدان / المناطق. 


كما قلت ، التطبيق مخصص لتغيير IP ، ويستخدم أيضًا ميزة vpn لفتح الثغرات دون اكتشافها. عند تغيير IP ، يمكنك اختيار الدولة / المنطقة التي تريد الحصول على إنترنت مجاني من الشركة فيها، حتى إذا كان عنوان IP موجودًا في بلد / منطقة أخرى. رابط تحميل التطبيق من هــــــــنـــــــــا أو من هــــــــنــــــــا.


كيفية استخدام Yoga VPN 


لكي تتمكن من استخدام الانترنت من خلال التطبيق عليك اتباع كل الخطوات التي سوف نشرحه لك.


  • الخطوة الأولى هي تنزيل تطبيق Yoga vpn من رابط خارجي ، ويمكنك تنزيله مباشرةً عبر الرابط أدناه. 
  • بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، قم بتثبيته وتسجيل الدخول. 
  •  قد يطلب منك التطبيق جمع بعض المعلومات المجانية من الإنترنت. يمكنك تجميع النقاط بسرعة بالنقر فوق الحصول على نقاط مجانًا.
  •  انقر للانتقال إلى خادم التنزيل. من الأفضل اختيار خادم أمريكي لأنه سريع ويعمل بشكل جيد. 
  • ما عليك سوى الاتصال بالإنترنت و WIFI مرة واحدة ، حتى يتمكن التطبيق من الوصول إلى الخادم الذي يتيح الوصول إلى الإنترنت مجانًا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن