تحميل افضل برامج الريموت للاندرويد للتحكم عن بعد

انتشرت تطبيقات الأشعة تحت الحمراء (الأشعة تحت الحمراء) مؤخرًا إلى أماكن يمكن فيها استخدام هواتف اندرويد للتحكم في الأجهزة عن بُعد. هناك العديد من الأجهزة المتوافقة مع هذه التقنية ، وفي حالة أجهزة التحكم الأصلية ، يمكن للبرامج عن بُعد إجراء التحكم عن بُعد في هذه الأجهزة.


تحميل افضل برامج الريموت للاندرويد للتحكم عن بعد


 يحتاج المستخدم إلى شخص آخر ، بالطبع ، ليست كل البرامج البعيدة تقدم نفس الأداء ولا تستحق كل البرامج البعيدة المحاولة ، وبما أنها توفر نسخًا مجانية ومدفوعة ، فمن الأفضل استخدام برامج مجانية بنفس الأداء:


 تطبيق SURE Universal


ضمان الإجراءات العالمية ، توفر شركة SURE Universal ، الشركة الرائدة في صناعة التحكم عن بعد ، البرامج التي يمكن أن تساعد مستخدمي إنترنت الأشياء. يمكن للبرنامج دمج الإنترنت بالكامل في المنزل ، ويعتبر تطبيق SURE Universal أحد أفضل البرامج عن بُعد لنظام اندرويد ، مما يتيح لك التحكم عن بُعد في أي جهاز في المنزل. 


نظرًا لتكامله مع OCF القياسي ، فهو يدعم أي بروتوكول مشترك ، لذلك يمكنه الاتصال بالعديد من تقنيات المنزل الذكي ، مثل الراديو ، و Z-wave (اتصال لاسلكي يستخدم في أتمتة المنزل) و ZigBee ، ويمكنه الاتصال بشبكات التكنولوجيا مثل بلوتوث أو بلوتوث. Wi-Fi ومميزاتها تشمل السماح بإرسال جميع الصور من جهاز اندرويد الخاص بالمستخدم إلى التلفزيون ، ويمكن إنشاء عروض تقديمية للقيام بذلك.


رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هـــــــنـــــــــــــا.


تطبيق Smart IR Remote - AnyMote‏


 إنه أحد أفضل برامج التحكم عن بعد العالمية على اندرويد . يمكنك محاكاة أي جهاز يرسل إشارات عبر الأشعة تحت الحمراء. هذا هو التطبيق الوحيد الذي يمكن تخصيصه ليناسب جهاز التحكم عن بعد الذكي ، بحيث يمكنك إعادة ترتيب الأزرار وتغيير الألوان والمواضع وأيقونة النص E والنقر لتنفيذ الأمر. استخدم Google Now لدمج الأوامر الصوتية وجعله جهاز تحكم عن بعد لأجهزة التلفزيون أو مكيفات الهواء أو مكبرات الصوت. Anymote ينطبق فقط على الأجهزة التي تدعم الأشعة تحت الحمراء ، ولكن يمكن تطبيقها على الأجهزة المتصلة بشبكة wi-fi.


رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هـــــــنـــــــــــــا.


 تطبيق Unified Remote


جهاز تحكم عن بعد موحد للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة كمبيوتر سطح المكتب غالبًا ، يعد Unified Remote أحد أفضل برامج التحكم عن بُعد الممتازة لنظام اندرويد ؛ طالما أنك متصل بنفس شبكة Wi-Fi ، يمكنك التحكم في كمبيوتر المستخدم من الهاتف ، ولكن يجب تنزيل التطبيق إلى برنامج Unified Remote على هواتف اندرويد وأجهزة الكمبيوتر ، حتى يتمكن البرنامج من التحكم في الأوامر التي يحتاجها المستخدمون إلى الكمبيوتر وتحتوي على مجموعة من الأوامر المختلفة ، مثل تحويل شاشة الهاتف إلى لوحة اللمس التي يمكن أن تعمل مثل الماوس على الكمبيوتر ، وعكس شاشة الكمبيوتر على الجهاز المحمول وإدارة الملفات مثل "سنفعل".


رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هـــــــنـــــــــــــا.


تطبيق Roku 


برنامج Roku المفضل عن بعد برنامج Roku تطبيق Roku هو أحد أفضل برامج التحكم عن بعد العالمية لنظام اندرويد للتحكم عن بعد وهو تطبيق مجاني يمكن استخدامه على أجهزة اندرويد و ايفون ويحتاج إلى الاتصال بنفس الشبكة وبعض وظائفك قد يتطلب تسجيل الدخول لحساب Roku الخاص بك ، ويحتوي جهاز التحكم عن بُعد على أزرار التقديم والإرجاع السريع ، ووظائف التشغيل والبحث الصوتي ، والبحث في جميع القنوات التي يتم بثها في نفس الوقت ، وتلقي الإشعارات فورًا حول الحلقات الجديدة ، وإضافة القنوات المخفية ، ولكنها لا تتضمن زر ضبط مستوى الصوت ، لذا فإن جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون الفعلي ضروري.


رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هـــــــنـــــــــــــا.


تطبيق  Universal TV


برنامج Universal TV للتحكم عن بعد يعد جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون العالمي أحد أفضل برامج التحكم عن بعد الخاصة بجهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون مجانًا على اندرويد . يتميز بتصميم بسيط لن يواجه المستخدمون أي مشاكل بعد التهيئة ومتوافق مع معظم التلفزيونات وأجهزة فك التشفير ولا يزال يدعم عدم الانتماء لبعض الأجهزة في هذه الفئات ولكن من عيوبه أنه يعرض الإعلانات ، ولا يوجد إصدار يدفع للتخلص منها ، ويمكن أن تحدث مشاكل مثل أزرار التبديل الخاطئة ، ولكن إذا أراد المستخدم تعديل الإعدادات بسهولة ، فيمكنك القيام بذلك في الإعدادات الصحيحة.


رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هـــــــنـــــــــــــا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد