القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق يساعدك على أن تصبح مطرب راب سارع بتنزيله

 الراب التلقائي عبر AutoRap by Smule‏: هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الغناء ، لكنهم لا يحبون الغناء الاحترافي ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل كبيرة. في بعض الأحيان ، يمكننا تسجيل الأغاني الرومانسية وإرسالها إلى أحبائك ، والآن وجدنا لك حلاً لهذه المشكلة ، هذا هو تطبيق AutoRap من Smule ، سيساعدنا هذا التطبيق في عمل أغانٍ احترافية بكل سهولة ، دون أن نكون قادرين للغناء ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة الموسيقى مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


افضل تطبيق يساعدك على أن تصبح مطرب راب سارع بتنزيله


يعتبر AutoRap by Smule‏ أحد التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية والمتاحة لجميع هواتف اندرويد و ايفون ، ونحن بالفعل نناقش تطبيق Songify مشابه. حصل التطبيق الذي ناقشناه في هذه المقالة على 4 من أصل 5 نجوم ، وقام العديد من الأشخاص بتنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play.


أهم ميزات تطبيق AutoRap by Smule: 


  • مناسب لجميع الهواتف الذكية.
  • يتيح لك التحويل التلقائي لصوتك العادي إضافة موسيقى غنائية مناسبة.
  • باستخدامه ، يمكنك مشاركة المقاطع وإرسالها إلى أصدقائك.
  • يحتوي على مجموعات والبومات ضخمة من أشهر الأغاني العربية و العالمية.


لجميع المعجبين الذين يسمعون "الراب" من الموسيقى الأجنبية ، يمكنك أن تصبح معجبًا بأغاني الراب العالمية لمطربين مشهورين ، مثل: Nicki Minaj ، Eminem ، Tupac ، Snoop Dogg ، إلخ. 


نعم ، يمكنك القيام بذلك وإنشاء الموسيقى الخاصة بك بشكل احترافي ، ويمكنك مشاركة الموسيقى مع أصدقائك ويمكنك مشاركة الموسيقى مع الآخرين باستخدام التطبيقات التي لها إصدارات لنظامي اندرويد و ايفون.


يتيح لك تطبيق AutoRap by Smule تسجيل أجزاء الصوت. حتى لو لم تكن مناسبة للغناء ، يمكنك أيضًا الانتهاء من خلال تسجيل صوتك. عند الانتهاء ، يجمع التطبيق بين الصوت المسجل وأجزاء الموسيقى ، ويمكنه أيضًا تحسين صوتك مع الموسيقى.


 ثم يمكنك الاستماع إلى الأغنية وستجدها احترافية للغاية. من ميزات التطبيق أنه يتيح لك الاختيار من بين 100 أغنية عالمية لأشهر الفنانين ، من أجل اختيار الأغنية المناسبة لدمج صوتك.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هـــــــنـــــا.

لتحميل التطبيق للايفون من هـــــــنـــــا.


كيفية العمل وتسجيل الموسيقى مع AutoRap by Smule‏


 بعد تسجيل الدخول ، ستجد قائمة بأشهر مغني الراب في الموسيقى العالمية واختيار مغني الراب المجاني. بعد ذلك ، يتم عرض خيارين لك: 


الأول هو "TALK" ، ذلك يسمح لك بتسجيل الأصوات دون الاستماع إلى الموسيقى. عند الانتهاء ، سيقوم التطبيق بمزج صوتك مع الموسيقى التي تختارها وتقديم النتيجة.


 أما "RAP" الثانية ، من خلال هذه الوظيفة ، يمكنك الاستماع إلى هذه الأغنية في البداية لتسمع نبضك ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لتسجيل الصوت بنبضك ، وأخيراً يمكنك سماع صوتك ونتيجة الاندماج موسيقى


بالطبع ، يمتلك التطبيق أيضًا مزايا أخرى ، مثل: حفظ جميع المقاطع والموسيقى التي تقوم بإنشائها ، ويمكنك العثور عليها في ملفك الشخصي على التطبيق ، ويمكنك أيضًا مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق