افضل تطبيق يساعدك على أن تصبح مطرب راب سارع بتنزيله

 الراب التلقائي عبر AutoRap by Smule‏: هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الغناء ، لكنهم لا يحبون الغناء الاحترافي ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل كبيرة. في بعض الأحيان ، يمكننا تسجيل الأغاني الرومانسية وإرسالها إلى أحبائك ، والآن وجدنا لك حلاً لهذه المشكلة ، هذا هو تطبيق AutoRap من Smule ، سيساعدنا هذا التطبيق في عمل أغانٍ احترافية بكل سهولة ، دون أن نكون قادرين للغناء ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة الموسيقى مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


افضل تطبيق يساعدك على أن تصبح مطرب راب سارع بتنزيله


يعتبر AutoRap by Smule‏ أحد التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية والمتاحة لجميع هواتف اندرويد و ايفون ، ونحن بالفعل نناقش تطبيق Songify مشابه. حصل التطبيق الذي ناقشناه في هذه المقالة على 4 من أصل 5 نجوم ، وقام العديد من الأشخاص بتنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play.


أهم ميزات تطبيق AutoRap by Smule: 


  • مناسب لجميع الهواتف الذكية.
  • يتيح لك التحويل التلقائي لصوتك العادي إضافة موسيقى غنائية مناسبة.
  • باستخدامه ، يمكنك مشاركة المقاطع وإرسالها إلى أصدقائك.
  • يحتوي على مجموعات والبومات ضخمة من أشهر الأغاني العربية و العالمية.


لجميع المعجبين الذين يسمعون "الراب" من الموسيقى الأجنبية ، يمكنك أن تصبح معجبًا بأغاني الراب العالمية لمطربين مشهورين ، مثل: Nicki Minaj ، Eminem ، Tupac ، Snoop Dogg ، إلخ. 


نعم ، يمكنك القيام بذلك وإنشاء الموسيقى الخاصة بك بشكل احترافي ، ويمكنك مشاركة الموسيقى مع أصدقائك ويمكنك مشاركة الموسيقى مع الآخرين باستخدام التطبيقات التي لها إصدارات لنظامي اندرويد و ايفون.


يتيح لك تطبيق AutoRap by Smule تسجيل أجزاء الصوت. حتى لو لم تكن مناسبة للغناء ، يمكنك أيضًا الانتهاء من خلال تسجيل صوتك. عند الانتهاء ، يجمع التطبيق بين الصوت المسجل وأجزاء الموسيقى ، ويمكنه أيضًا تحسين صوتك مع الموسيقى.


 ثم يمكنك الاستماع إلى الأغنية وستجدها احترافية للغاية. من ميزات التطبيق أنه يتيح لك الاختيار من بين 100 أغنية عالمية لأشهر الفنانين ، من أجل اختيار الأغنية المناسبة لدمج صوتك.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هـــــــنـــــا.

لتحميل التطبيق للايفون من هـــــــنـــــا.


كيفية العمل وتسجيل الموسيقى مع AutoRap by Smule‏


 بعد تسجيل الدخول ، ستجد قائمة بأشهر مغني الراب في الموسيقى العالمية واختيار مغني الراب المجاني. بعد ذلك ، يتم عرض خيارين لك: 


الأول هو "TALK" ، ذلك يسمح لك بتسجيل الأصوات دون الاستماع إلى الموسيقى. عند الانتهاء ، سيقوم التطبيق بمزج صوتك مع الموسيقى التي تختارها وتقديم النتيجة.


 أما "RAP" الثانية ، من خلال هذه الوظيفة ، يمكنك الاستماع إلى هذه الأغنية في البداية لتسمع نبضك ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لتسجيل الصوت بنبضك ، وأخيراً يمكنك سماع صوتك ونتيجة الاندماج موسيقى


بالطبع ، يمتلك التطبيق أيضًا مزايا أخرى ، مثل: حفظ جميع المقاطع والموسيقى التي تقوم بإنشائها ، ويمكنك العثور عليها في ملفك الشخصي على التطبيق ، ويمكنك أيضًا مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن