كيفية الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا

 في هذا الوقت يجب ان هناك الكثير من الأشخاص يبحث عن شيء واحد وهو الأكثر الأشياء التي يتم طلبها على محرك البحث في الانترنت وهي كيفية تفعيل رقم وهمي لك في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

كيفية الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا

طبعا الرقم الوهمي هو مثل الرقم العادي ولكن بدون بطاقة SIM تستطيع عبر هذا الرقم تفعيل تطبيق الواتساب بشكل خاص و انا طبقات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال تيليجرام وسيجنال و ايمو و العديد من برامج التواصل الاجتماعي التي تطلب منك رقم وأيضا تستطيع من خلاله التسجيل عبر الفيسبوك.

 

في مقاله سابقه شاركنا معكم افضل المواقع التي تستطيع من خلالها تفعيل ارقام وهميه واليوم  نكمل هذا الطريق للتعرف على أفضل برنامج تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي بكل سهوله وتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون حظر الرقم ,  مع العلم جميع الأرقام التي سوف تحصل عليها من خلال هذا التطبيق هي أرقام مميزة و جديدة والمميز في هذا التطبيق بانك سوف تكون قادر على الحصول على أرقام لا نهائية من خلاله.

 

يعتبر من افضل البرامج الخاصة التي توفر للمستخدم إمكانية الحصول على رقم وهمي لتفعيل كيف التطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا في التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل يومي من قبل الملايين على سبيل المثال تطبيق الواتساب.

 

دعونا الان نتعرف على هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر من افضل التطبيقات التي وجدتها لكم ولا التي تستطيعين من خلالها الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون حظر.

 

افضل برنامج لحصول على رقم وهمي 


برنامج   Hushed   يعتبر من افضل التطبيقات التي يمنحك ارقام أمريكية وكنديه وأيضا ارقام دولية  ويعد من أفضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها بحيث ويعتبر من البرامج الرائعة التي سوف توفر لك إمكانية الحصول على أرقام وتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة من خلالها.

 

هو من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها الحصول على ارقام وهمية لتفعيل كيف تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة بحيث يوفر لك هذا التطبيق أرقام دولية  تستطيع الاعتماد عليها في تفعيل كيف تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة.

 

طريقة عمل في هذا التطبيق هي سهلة للغاية بحيث لا يتطلب الكثير من الإبداع حتى تستطيع الحصول على رقم وهمي من خلاله كل ما عليك هو أن تتبع كافة الطرق التي سوف يخبرك بها حتى تستطيع تفعيل التطبيق والحصول على رقم من خلاله

 

دعونا نتعرف على بعض المميزات التي يوفرها لنا هذا البرنامج الرائع بحيث تعتبر من أهم المميزات التي نستطيع الاعتماد عليها والتي يوفرها هذا التطبيق الرائع لكافه المستخدمين.

 

  • تطبيق تستطيع من خلاله الحصول على رقم ثاني وتفعيله في تطبيقات التواصل الرقم هو رقم امريكي
  •  تستطيع أيضا اجراء المكالمات الصوتية وأيضا ارسال الرسائل بينك وبين الشخص الآخر المتواجد هذا التطبيق على هاتفه .بكل سهوله من خلال هذا البرنامج تستطيع تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال تطبيق الواتساب. و الفيسبوك و التيلجرام يوفر لك أكثر من 70 دولة مختلفة والحصول على أرقام من خلالها محلية مجانية. 
  • يمكنك استخدامها يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام تستطيع فهمها بكل سهوله .
  • يوفر لك التطبيق حمايه كامله للبيانات كيو خصوصيتك وأيضا يوفر لك الكثير من الخصوصية التي سوف تستمتع في استخدامها.

كيفية استخدام تطبيق Hushed  للحصول على رقم وهمي 


بمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق والدخول اليه سوف تقوم بتنزيل على بريد الكتروني وهمي مؤقت وأيضا باسورد وهمي ومن ثم سوف تقوم بحل كود الكابتشا وسوف يمنحك رقم تستطيع استخدامه بمعنى تستطيع ان تقوم بتجربة هذا الرقم قبل أن تؤكد بان يقف قادرا على استخدام هذا الرقم بمعنى عليك تجربته حتى التأكد من أنه يعمل سوف تقوم بتثبيت هي على سبيل المثال في تطبيق الواتساب عندما تقوم بمعرفة أن هذا الرقم يعمل تستطيع التأكيد في البرنامج وسوف تذهب الى الواجهة الرئيسية الخاصة في التطبيق تستطيع ان تقوم من خلال الواتساب على سبيل المثال طلب الكود وفيصل الى التطبيق بشكل مباشر بدون أي مشاكل

 

صراحه يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها في الحصول على رقم وهمي وايضا تطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب منك الكثير من الخبرة حتى يستطيع استخدامه

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن