تحميل لعبة شرطة الأطفال | مزحة لتسلية اطفالك في المنزل بدون نت

من أكثر الأشياء التي يهتم به الفتيات وخصوصا الذين لديهم أطفال هو كيف يمكن لــ إرضاء الطفل لكي لا يشعر بالملل أو اسكاته إذا كان يرغب في شيء لتسليته , وطبعا جيل اليوم هو جيل التكنولوجيا , جميعنا يعلم بأن ما يعيشه الجيل اليوم هو عصر كان ابائنا و اجدادنا يحلمون لو عاشوا يوم به , وطبعا تطبق المثل الشعبي عليهم , "لو صحت لجدي ما مات".


تحميل لعبة شرطة الأطفال | مزحة لتسلية اطفالك في المنزل بدون نت


منذ ظهور الهواتف المحمولة وجدنا بالفعل بأن عبر هذه الهواتف أصبحنا نعيش عالم أخر , هو عالم ممتلئ بالرفاهية والمتعة للغاية , بحيث عبر الهواتف الذكية جاء الأنترنت , وعن طريق الأنترنت جاء المطورين وعبر هؤلاء المطورين والمتخصصين في عمل البرامج والتطبيقات زادة الحياة متعة أكثر.


تنزيل لعبة شرطة الأطفال 


جميعنا يعمل بان الهاتف المحمول هو لس فقط للمكالمات الصوتية أو الدردشة الكتابية , بل عبر هذا الهاتف أصبحت قادر على فعل الكثير من الأمور التي لربما كانت حلم بالنسبة لنا كثيرا , وخصوصا بان عبر التطبيقات والألعاب التي هي متاحة للهواتف المحمولة مثل اليوم نجد اللعبة المهيمنة و المتصدرة في كافة أنحاء العالم هي لعبة ببجي موبايل .


وليس فقط هي , بل أيضا العاب سباق السيارات , والعاب الرسم للأطفال وطبعا كل شخص له هواية مخصصة يمارسه عبر هاتفه , واليوم سوف نتحدث عن الأطفال , الذين لربما ظلمنهم لأننا لم نتطرق حتى الأن اليهم , ولكن المفاجئة بأن احضرنا لكم لعبة مميزة , ولكن بنكهة مختلفة وهو بمجرد مزحة لطفلك.


في الماضي و اول ظهور الهواتف اعتدنا على صوت شخص يسجل بأنه شرطي ويخبر الأطفال بضرورة أن لا يتكلموا أو يعذبوا ابائهم , وطبعا هو مجرد مزحة يتكلم ولا يقصد اخافته , بالفعل اخذ هذا الصوت شهرة واسعة للغاية , بحيث قدر عدد الأشخاص الذين شاهدو الصوت على اليوتيوب منذ ادراجه أكثر من 50 مليون , وهذا رقم ضخم للغاية.


جميعنا يعلم بأن اعتدنا على المطورين بشكل دائم أن يظرحوا ما هو مفيد ومميز للغاية , وبالفعل عملوا على تطوير لعبة "شرطة الأطفال" الذي بالفعل سوف تجدونا به متعة شيقة للغاية , بحيث عبر هذه اللعبة سوف تجد أشخاص بلهجات عديدة يتكلمون مثل.


 اللهجة السعودية والمصرية والسورية والمغربية والجزائرية والليبية واليمنية والاردنية والفلسطينية والعديد من اللهجات العربية الأخرى , وطبعا عبر هذه اللعبة كان هدف المطورين هي فهم الكلام للطفل الذي بالطبع لطالما يعيش في بيئة العائلة بالتاكيد سوف يفهم لجة عائلته فقط , وطبعا في الدول العربية نجد نفس الكلام يقال , ولكن لربما سوف تجد طريقة الكلام مختلفة ربما.


بالفعل حصلت اللعبة على عدد ضخم من التنزيلات , وأصبح مشهور للغاية , بحيث يقد عدد التحميلات تفوق الــ 100 الف عملية تنزيل , وهذا يوحي بأن بالفعل اللعبة مميزة للكثيرين وقد وجد الكثيرين متعة من خلاله , إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في تحميله كل ما عليك هو الضغط هـــنــــا , بحيث هو متوفر بشكل مجاني لجميع الهواتف الذكية.


لعبة شرطة الأطفال هي طريقة مسلية لكي تجعلي طفلك يضحك أو بنفس الوقت لا يتكلم وهو يفكر بالصوت ولربما بعد أن ينتهي سوف يجعله يبتسم , هي لعبة مسلية ومميزة للغاية يعشقه جميع الأطفال الصغار.


كذلك هناك شرطة البنات التي تعد أيضا من ضمن البرامج المسلية والمضحكة للأطفال , بحيث المميز في اللعبة وهي "شرطة البنات" أنك سوف تجد كافة اللهجات العربية وخصوصا لهجات دول الخليج ومصر , وطبعا حصلت على نسبة كبيرة من التنزيلات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد