افضل برنامج ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب و ايمو و تليجرام برقم امريكي

 تطبيق للحصول على ارقم وهمية وتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا على واتس اب , بحيث يبحث بهذا الوقت نسبة كبيرة من الأشخاص عن أفضل الطرق القادرين من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي أو رقم دولي , وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون أن يمتلكوا على هواتفهم بطاقة SIM.


افضل برنامج ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب و ايمو و تليجرام برقم امريكي


بحيث سوف نوفر لك اليوم تطبيق رائع ومميز للغاية , ويعد من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي , وقادر على استخدام الرقم في تفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي مثل , فيس بوك , واتس اب , فايبر , ايمو , تيليجرام , وجميع برامج التواصل الاجتماعي بدون استثناء.


ما هو تطبيق TextMe Up Free Calling & Texts‏؟


يعرف تطبيق TextMe احد أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي , بحيث يعتمد على هذا التطبيق كافة المستخدمين للأرقام الوهمية , والسبب ؟ , حاز التطبيق على شعبية واسعة للغاية وأيضا حصل على نسبة تنزيلات كبيرة , حتى أصبح اكثر البرامج استخدام وطلب , بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على رقم وهمي وتفعيله على جميع برامج التواصل الاجتماعي بدون استثناء , وأيضا يعتبر احد أفضل التطبيقات التي تمنحك أرقام وهمية بدون تعب أو جهد , بحيث يتميز التطبيق بسهولة عمله , وأيضا احتوائه على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومميزة ومفهومة للجميع.


الجميل في التطبيق بأنك قادر من خلاله الحصول على رقم كندي , ورقم بريطاني , وطبعا بشكل مجاني وتستطيع تفعيله بسهولة على جميع برامج التواصل وخصوصا على واتس اب.


المميز في تطبيق تكست مي بأنه مجاني ومتوفر لكافة الهواتف الذكية , وأيضا يعد حجم البرنامج صغير ومناسب لجميع الهواتف الضعيفة والحديثة أيضا , وأيضا لا يقتصر تطبيق تكست مي يمنحك ارقام امريكية أو كندية أو بريطانية , بل يمنحك أيضا إمكانية تستطيع عبرها بسهولة أن تجري مكالمات , وأيضا الدردشة مع الأصدقاء , وأيضا تبادل الصور والفيديوهات بين بعضكم لبعض والعديد من المزايا الأخرى التي يتيح لك التطبيق استخدامه.


طريقة العمل على تطبيق تكست مي TextMe؟


طبعا في البداية علينا تنزيل التطبيق على هواتفنا بحيث يمكنك تنزيله مباشرة من هـــــــــنـــــا , من ثم بعد تنزيل التطبيق عليك أيضا تنزيل برنامج اخر بجانبه وهو تطبيق VPN , يمكنك تنزيله عبر الضغط هــــــنــــــا , وطبعا مهمة تطبيق الــــ VPN هو ؟ أن هذا التطبيق سوف تحتاجه لكي يتم تغير موقع هاتفك على حسب الدولة التي تريد الرقم به على سبيل المثال.


نفترض أنك تريد الحصول على رقم كندي , بهذا الأمر عليك أن تشغل تطبيق الـــــ VPN , وتحدد الدولة كندا , وكذلك إذا كنت تريد رقم بريطاني عليك أن تشغل تطبيق الـــــــ VPNعلى دولة بريطانيا , وإلخ.


بعد أن تقوم بتشغيل برنامج الفي بي ان , عليك الأن أن تدخل لـــ تطبيق " تكست مي " , سوف تظهر لك واجهة عليك من خلاله أن تختار طريقة التسجيل بمعنى التسجيل بحساب جديد طبعا , بعد أن تختار الرقم الذي ترغب به وتحدد الدولة , تكمل عملية التسجيل في التطبيق عبر وضع بريد الكتروني وباسورد , وطبعا سوف تملئ كافة البيانات التي يحتاجه منك وتضغط على "تسجيل حساب" , تظهر لك صفحة لتحقق أنك انسان وهي ميزة التحقق انك لست ربوت , عليك تحديد الصور التي يحتاجه منك التطبيق من ثم تضغط على خيار " تحقق ".


الى هنا , سوف يقوم التطبيق بتسجيل حسابك فورا , وبسهولة سوف تحصل على الرقم الوهمي البريطاني , وقادر على تفعيله لـ كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.


المميز في تطبيق تكست مي بأنك قادر من خلاله عمل حسابات متعددة , ولكي تتمكن من الحصول على رقم اخر وتسجيل حساب في التطبيق عليك تسجيل الخروج منها , سوف تذهب الى خيار "الاعدادات" بعد ذلك تسجل الخروج من التطبيق , وبعد ذلك تعيد عملية التسجيل التي اتبعته اول مرة بمعنى تشغيل في بي ان ونفس الخطوات التي بدانه مع بعض في عملية التسجيل على التطبيق.


ملاحظة هامة جدا: قبل أن تختار الرقم من الأفضل ان تقوم بتجربته , لأن هناك الكثير من الأرقام التي تأتي محظورة , ولقد قدمنا شرح مسبق عن طريقة لفك الحظر عن رقمك الواتس اب تستطيع تجربته.


النهاية: إذا كنت بالفعل الحصول على رقم وهمي امريكي أو رقم بريطاني أو رقم كندي , فأن تطبيق تكست مي هو الحل الوحيد لك , بحيث سوف يوفر لك التطبيق سهولة في الحصول على رقم وهمي وتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن