كيفية تشغيل تطبيق واتساب على هاتفين بنفس الرقم بسهولة

 واتس اب يعتبر من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث يوفر لك التطبيق العديد من المزايا والخصائص التي تجعلك تستمتع في استخدامه , بحيث يعتبر تطبيق واتساب بشكل عام من أفضل برامج الدردشة و المراسلة الفورية.


كيفية تشغيل تطبيق واتساب على هاتفين بنفس الرقم بسهولة


 بحيث يوفر لك إمكانية إجراء مكالمات صوتية وارسال الفيديوهات , وأيضا يتيح لك مشاركة الصور والفيديو الخاص بك مع الأصدقاء أو دعونا نقول مع الأشخاص الذين ترغب بمشاركة صورة أو فيديو معهم , وأيضا يتيح لك الدردشة الكتابية والصوتية , وكذلك مشاركة الموقع الخاص بك مع الأخرين , وأيضا المستندات , وكذلك جهات الاتصال , والعديد من المزايا الأخرى التي سوف تجدها بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك.


تطبيق واتس اب بشكل عام , هو تطبيق غني عن التعريف , بحيث يعد من أفضل التطبيقات التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم , وأيضا يعد من البرامج التي يستخدمه ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم بشكل يومي , مع العلم تفوق تطبيق واتس اب بشكل كبير على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى , مثل تطبيق تيليجرام , او تطبيق فيس بوك , أو تطبيق انستغرام , واصبح من أهم البرامج المفضلة لدى الكثيرين.


المميز في تطبيق واتس اب بأنه في كل حين واخر يحصل على تحديثات جديدة , ومع هذه التحديثات , نجد مزايا جديدة , وهذا طبعا سبب في زيادة شعبية التطبيق , بحيث اصبح من أهم التطبيقات التي يثق به المستخدمين , وأيضا يجب أن تعلم بأن تطبيق واتس اب يتمتع بأمان كبير , بحيث يعمل على حماية وتشفير كافة الرسائل الخاصة بك , و أيضا يتيح لك إمكانية عمل المجموعات , وإضافة الأعضاء من خلاله.


من أكثر ما يتميز به تطبيق واتساب هو بأنه برنامج مجاني , بحيث يعتبر التطبيق متاح لكافة مستخدمين الهواتف الذكية , وأيضا أجهزة الكمبيوتر.


رغم جمال التطبيق وسهولة عمله وكفاءته وتفوقه على كافة التطبيقات الخاصة في التواصل , على سبيل المثال فيس بوك , وسيجنال , وتيليجرام , والعديد من البرامج الأخرى , الا ما زال حتى الأن ينقصه ميزة واحد لكي يصبح التطبيق الأول عالميا , وهي الميزة التي يحبه الملايين وينتظرها بفارغ لصبر , وهي "تشغيل رقم الواتس اب على أكثر من هاتف" , مع العلم هذه الميزة متاحة في الواتساب , ولكن عبر طريقة ليست امنة ربما للبعض , بحيث لا يمكن عبرها على سبيل المثال قفل التطبيق , وهي ميزة "واتساب ويب" , ربما لا تسمع به أو لا تعرفه أو ربما تعرفه.


المهم , هذه الميزة من خلاله بسهولة تتيح لك إمكانية تشغيل الرقم الخاص بك على واتساب على أكثر من هاتف , وإذا كنت تتسائل كيف؟ فالجواب هو مقالنا الذي نقدمه لك اليوم , عليك إكمال القراءة حتى تتعرف على طريقة تشغيل رقم الواتس اب على أكثر من هاتف.


طريقة تشغيل واتس اب على اكثر من هاتف


الطريقة ربما كان يفتكرها لبعض صعبة , ولكن لا يا صديقي تمهل قليلا , ربما سوف تكون سهلة إذا أكملت القراءة للنهاية , وتعرفت معي على كيفية تشغيل رقم واتس اب على هاتف اخر أو على جهاز الكمبيوتر.


في البداية دعونا نشرح كيفية تشغيل نفس الرقم الخاص بك على واتس اب في جهاز الكمبيوتر؟


الطريقة سهلة للغاية كل ما عليك هو الذهاب الى متصفح جوجل كروم أو أي متصفح اخر من ثم سوف تكتب "واتس اب ويب" سوف يظهر لك أول خيار أو تستطيع الضغط هـــــــــــنـــــــــا , للذهاب مباشرة الى الموقع 


سوف تظهر لك كما في الصورة , سوف تقوم بالذهاب الى تطبيق الواتساب على هاتفك , من ثم سوف تضغط على الثلاثة نقاط في اعلى يسار الشاشة , سوف تظهر لك عدة خيارات من بينها خيار "واتس اب ويب web.whatsapp" , سوف تضغط عليه , تظهر كاميرا , كل ما عليك هو توجيه الكاميرا على الباركود الذي يظهر امامك في الأعلى في الصورة والذي مشار اليه بخط احمر , بعد توجيه الكاميرا عليه , سوف يتم بشكل مباشر تحويل كامل تطبيق واتساب الذي تستخدمه في الهاتف على الكمبيوتر مع لحفاظ على تشغيله أيضا على الهاتف.


كيفية تشغيل تطبيق واتساب على هاتفين بنفس الرقم بسهولة


وتستطيع بسهولة البدء في المحادثة وكأنك تستخدم التطبيق على هاتفك , طبعا هذا بالنسبة للأجهزة الكمبيوتر , ام بالنسبة للهواتف الذكية , هناك تطبيق تستطيع تنزيله ووضعه على أي هاتف , اقصد الهاتف الذي ترغب بتشغيل رقم الواتساب عليه , من ثم سوف تفتح التطبيق وتظهر لك ايقونة الباركود نفس الكمبيوتر , سوف توجه الكاميرا عليه , وسوف يتم لصق الواتساب بشكل كامل في التطبيق مع الحفاظ على تشغيله في الهاتف الأخر. لتحميل التطبيق على اندرويد من هـــنــــا .


ملاحظة مهمة: تستطيع استخدام موقع واست اب ويب أيضا على الهاتف إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيق , كل ما عليك هو الدخول لمتصفح جوجل كروم , من ثم سوف تضغط على رابط واتس اب ويب من هناااا, وسوف يتم فتح الموقع , سوف تضغط على الثلاثة نقط المتواجدة اعلى يسار المتصفح , من ثم سوف تضغط على خيار تحويل الى سطح المكتب , سوف يتم فتح الموقع كأنك تستخدمه على الكمبيوتر.


النهاية: تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق التي تتيح لك بسهولة إمكانية تشغيل رقم واتس اب نفسه على هاتف أخر أو على جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن