افضل تطبيق للحصول على ارقام واتس اب فتيات وشبان من كافة أنحاء العالم

 تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي هي من اكثر الأمور استخداما في شكل اليوم بين الملايين حول العالم بحيث تحت صله الوصل بين الأشخاص الذين يرغبون في المحادثة مع بعضهم البعض وتبادل المكالمات و ارسال الصور والفيديوهات وقضاء اجمل اللحظات بين بعضهم.


افضل تطبيق للحصول على ارقام واتس اب فتيات وشبان من كافة أنحاء العالم


 في هذا الوقت تجدي ان هناك الملايين يهتم بهذا الامر و تجد أيضا بان هناك تطبيقات بالفعل أصبحت ادمانا للملايين على سبيل المثال تطبيق  WhatsApp, Facebook , Instagram , Twitter غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.


 مواقع التواصل الاجتماعي بشكل  عام لا  تعد ولا تحصى بحيث اذا قمت بالدخول الى متجر جوجل بلاي او أي متجر الكتروني وتقوم بكتابة برامج دردشه او برامج تعارف  في محرك البحث سوف يظهر لك العديد من التطبيقات والبرامج ربما منها تعرفونها قد تعرفها في حين تقم بطلب هذه التطبيقات.


طريقة الحصول على ارقام بنات للتعارف والصداقة 


 موضوعنا اليوم سوف يكون مختلف نوع  ما  بحيث جميعنا يعلم بان تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون جهات اتصال او بدون أصدقاء لا معنى لها بالتأكيد قد  ترغب يوم من الأيام التعرف على اشخاص لم تراهم عينك ربما لي اول مره بهذه الطريقة سوف تتساءل كيف يمكن الحصول على هؤلاء الأشخاص ربما على تطبيق الفيسبوك سوف تجد او ربما على تطبيق انستغرام وربما على تطبيق تويتر ولكن هل يمكن ان تجد هؤلاء الأشخاص على الواتس اب.


 هذا هو حديث اليوم بحيث وسوف نشارك معك و انا اخبرك عن افضل تطبيق تستطيع من خلاله وبسهوله العثور على اشخاص او على أصدقاء من كافه انحاء العالم بمعنى انك قادر على الحصول على ارقامهم والتواصل معهم  وبناء تعارض بين بعضكم لبعض.


 هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات التي سوف اخبرك بها اليوم بحيث بسهوله تستطيع  الحصول على ارقام فتيات وشبان من كافه انحاء العالم ولدول متعددة  و الان سوف نتحدث عن هذا التطبيق العملاق ويخبرك خطوه بخطوه كيف يمكنك الاستفادة من هو العثور على أصدقاء بكل سهوله لكن دعونا قليلا للتعرف على اسم التطبيق وما هو وكيف يمكنني الاستفادة منها.


ما هو تطبيق Friend Search Tool 



 هو تطبيق تستطيع من خلاله بكل سهوله الحصول على ارقام فتيات وشباب من كافه انحاء العالم وخصوصا في الدول العربية حيث يحتوي هذا التطبيق على كافه الدول العربية التي تستطيع من خلاله بسهوله التعرف على اشخاص للدردشة معهم عبر تطبيق الواتساب او برامج التواصل الاجتماعي الأخرى مثل التليجرام وغيرها.



 يعتبر من افضل التطبيقات التي سوف تمنحك فرصه للتعرف على اشخاص من كافه دول العالم بخصوص الواحد التطبيق الأول والمميز للغاية بحيث يمكنك بسهوله عبر الخطوات التي سوف اخبرك بها في الحصول على ارقام من كافه دول العالم من خلال اتباع الخطوات التي فيها على الشكل التالي.


 بداية سوف تقوم بتحميل التطبيق بحيث هذا التطبيق يعتبر النسخة المدفوعة بمعنى انك لن تستطيع الحصول عليها الا عبر الرابط الذي سوف تقوم بالضغط عليه من هـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــا وبعد ذلك سوف تظهر لك واجهه التطبيق السهلة للغاية والتي تحتوي على الكثير من الخيارات الذي سوف اخبرك بها على الشكل التالي.


 في اول خيارين سوف تجدهم وهو خيار  Febale  بمعنى الفتيات وخيار Male  بمعنى الشبان  وطبعا اولأ سوف تقوم بتحديد خيار منهما اذا كنت تريد ارقام فتيات سوف تقوم بالضغط على خيار Febale   واذا كنت تريد ارقام لشبان طبعا سوف تضغط على خيار Male   ثم سوف تقوم بتحديد علم الدولة  الظاهر امامك في حين سوف تجد بان التطبيق يدعم كافه دول العالم بدون استثناء.



بمجرد ان تقوم بوضع العلم الخاص في الدولة التي تريد منها ارقام بجانب العلم سوف تقوم بكتابه الرقم على سبيل المثال رقم عشوائي ولكن يكون تابع للدولة او رقم تابع للعلم الذي قمت بوضعها بمعنى الدولة و ملاحظه مهمه ليس من الضروري ان تقوم بكتابه اهداء بمعنى النداء الخاص في الرقم كل ما عليك هو ان تترك النداء على طرف لانه سوف يأتي مع العلم او مع الدولة بمجرد تحديدها وسوف تبدا بكتابه الرقم.


 تقوم بكتابه الرقم سوف تقوم بالخيار الذي يليه  وهو مربع صغير يوجد به رقم 100 وهذا الخيار هو خاص في تحديد الأرقام الذي ترغب به بمعنى انك كم رقم تريد تستطيع ان تقوم بوضع 10000 رقم لكن من الأفضل ان تقوم بوضع ارقام معينه او دعونا نقول رقم مقبول على سبيل المثال 500  وبعد ذلك سوف تضغط  على خيار "Create Contacts"  وهو باللون الأخضر وسوف يبدا التطبيق بجلب اأارقام اليك بمجرد ان يقوم بالانتهاء من العد  سوف تتوجه الى تطبيق الواتساب وسوف تجد الأرقام بانها بالفعل جابها لك تستطيع مراسله أي شخص تريده وترغب به.


 ملاحظه مهمه: أيضا يجب عليك التركيز بها عندما تقوم بمراسله الأشخاص وتنتهي منهم ربنا هناك كثير من الأرقام التي لا حاجه لها وتريد حذفه ,  ليس من الضروري عليك ان تقوم بحسبها من جهات اتصالك بمعنى ان تقوم بتحديدها وقضاء وقت طويل حتى تستطيع حذفها.


 التطبيق هو ذاته سوف يقوم بحذف بها بمجرد ان تقوم بالدخول اليه والتوجه الى خيار "Delete Created Contacts"  وهو باللون الاحمر بمجرد الضغط عليه سوف يقوم تلقائيا بحذف كافه الأرقام حتى الأرقام الذي قمت بمراسله ها وبهذه الطريقة تستطيع ان تقوم اضافه جهات الاتصال الذي ترغب في مراسلتها فقط عبر  تطبيق الواتساب.


 شرح التطبيق سهل للغاية كل ما عليك هو ان تتبع كافه الخطوات التي اخبرتك بها وسوف تقوم بسهوله في الحصول على ارقام فتيات من كافه انحاء العالم وبسهوله.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن