تطبيق لتسجيل الصوت على هاتفك الاندرويد بجودة عالية

 هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نبحث عن برامج تسجيل صوتي احترافية على اندرويد. بالطبع ، يمكنك استخدام أجهزة التسجيل الرقمية ، مثل تلك الخاصة بالصحفيين والمحاورين أثناء المحادثات والنقاشات في الصحافة ، أو الأجهزة التي يتوقع طلاب الجامعة تسجيل خطاباتهم ، لكن دعنا نفكر في الأمر. وظيفتي هي السبب في أننا يجب أن نكون مهتمين جدًا بشحن جهازين مختلفين ، على الرغم من أنه من الممكن استخدام جهاز واحد فقط لتسجيل الصوت على الهاتف.


تطبيق لتسجيل الصوت على هاتفك الاندرويد بجودة عالية


ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا التجول بجهاز كمبيوتر محمول في متناول اليد ، يمكن لهاتفك الذكي إكمال جميع المهام. يمكنك الآن استخدامه لتسجيل صوتك وتحسينه للمقابلات الإخبارية ومناقشات اجتماعات العمل والمحاضرات التعليمية ، ويمكنك أيضًا استخدام الموسيقى أو الفقرات لتسجيل الأصوات للتحدث بينك وبين أصدقائك وعائلتك ، وحتى. يمكنك تدوين الملاحظات والأفكار المهمة ، ولا يمكن التفكير في تلك الأفكار والأفكار المهمة إلا عندما تكون بمفردك في الغرفة ، دون الحاجة إلى البحث على الورق والقلم للكتابة يدويًا.


افضل تطبيقات تسجيل الصوت والتعديل عليه 


لحسن الحظ ، يوجد بالفعل العديد من برامج تحسين الصوت والتسجيل لنظام Android. يمكنهم تعديل الصوت وتسجيل حياتهم وإضافة تأثيرات لكل مقطع ، لكنهم مختلفون أيضًا من حيث الوظائف والمزايا والأسعار. 


لذلك قمنا اليوم بتجميع مجموعة من برامج تسجيل صوت Android عالية الجودة بأعلى جودة لك من خلال ميكروفون الهاتف ، ونعرض وظائف كل برنامج. يوجد أدناه رابط التنزيل المجاني المباشر من متجر Google Play ، حيث نوفر ذلك.من بين البرامج التي يتم تشغيلها لتوفير وظائف التسجيل ، يمكن لمعظم هذه البرامج العمل بنقرة واحدة وهناك أيضًا برامج تدعم وظائف إضافية.


تعد تأثيرات خدمات التحرير والموسيقى والنسخ ، أي وظائف تحويل الصوت إلى صوت ونص أمامك على شاشة الهاتف ، كلها بجودة عالية. في الواقع ، نحاول البحث عن أفضل تطبيقات تسجيل الصوت من مصادر متعددة للتأكد من أنه يمكننا الوصول إلى الخاتمة ، الأمر يستحق التنزيل والعرض على هاتفك ، ولكن اقتراحنا قد يكون حول كيفية عمل هذه التطبيقات وكيفية استخدام أدواتهم ومزاياهم تختلف من تضاريس إلى أخرى ، نوصي بتجنب التأخيرات التمهيدية. جرب القائمة الكاملة قبل الشراء أو الاشتراك في أي خدمة ، دعنا نلقي نظرة.


تنزيل برنامج BandLab 


كما ذكرنا في المقدمة ، يوجد في بعض التطبيقات أكثر من مجرد وظيفة "تسجيل صوتي". يتفوق تطبيق BandLab في وظيفة التسجيل. إذا كنت لا تعرف الكثير عنها ، فأخبرني أنها أفضل واحدة من منصات الموسيقى الجماعية الشعبية ، ومنصة عمل صوتية من خلالها. يحتوي الإنترنت المتنامي على أكثر من عشرة ملايين مقطع صوتي ، ولكن عند الحديث عن تطبيقات نظام Android ، ستصل إلى الحد الأقصى ، وليس فقط وظيفة التسجيل ، فهي تتيح لك إدارة تسجيلاتك وإتقانها بشكل احترافي واحترافي.


بالطبع ، لكي تصبح مهندس صوت محترف ، تحتاج إلى الدراسة لعدة سنوات ، لكن Bandlap يمكن أن تجعلك محترفًا ببضع نقرات فقط. يحتوي هذا التطبيق على جميع الأدوات التي تحتاجها لإبراز مواهبك وأفضلها.


 وهو مجاني تمامًا. ستتمكن من إنشاء إيقاعات جديدة وإضافة المؤثرات الصوتية الخاصة بك للحصول أخيرًا على مقاطع صوتية إبداعية منتجة بشكل احترافي ، لذلك إذا كنت تريد أكثر من مجرد مسجل ، فإن النطاق الترددي هو خيارك المثالي


لتحميل التطبيق من هــنـــا.


تحميل تطبيق Dolby On


  هو تطبيق مجاني تمامًا ، تم تطويره خصيصًا للموسيقيين والفنانين الذين يحاولون تسجيل بعض الموسيقى والأصوات محلية الصنع أثناء جائحة كورونا. لذلك ، بصفتك مطور Dolby ، يجب أن تتوقع الكثير من الميزات الرائعة.


الميزة الرئيسية لهذا التطبيق تشمل قدرته على قياس المستويات. الغلاف الجوي عند الاستماع إلى صوت الشخص الذي يحاول التسجيل ثم عزل الضوضاء المحيطة ، يكون للضغط والتقييد مزايا أخرى ، والتي يمكن أن تزيد من مستوى الصوت وتحسنه وتحافظ على صوت نقي وديناميكي دون أي تشويه.


من الواضح أن التطبيق مشهور بإعدادات EQ الديناميكية (التي يمكن أن تتكيف تلقائيًا مع النوع الموسيقي الخاص بك) ولديه مجموعة متنوعة من مرشحات الصوت ، بما في ذلك الجهير العميق ، وقطع الملفات الصوتية والصوت الثلاثي المحسن. في الواقع ، إنه تطبيق ممتاز يمكنه أن يجلب لك أفضل ما في العالمين: تسجيل صوتي منتظم وتسجيل موسيقى عالي الجودة ، نوصيك بالتأكيد بتجربته.


لتحميل التطبيق من هــنـــا.


تطبيق EasyVoice Recorder


 الآن ، دعنا نأخذ خطوة إلى الأمام ونرى لماذا يكلفنا تطبيق Easy Voice Recorder ما يصل إلى 4 دولارات. بالتأكيد ، التطبيق مجاني ، لكنك ستحتاج إلى نسخة مدفوعة لتخزين تسجيلاتك على خدمة التخزين. الغيمة. أو قم بالتسجيل بتنسيقات MP3 و AAC ، بالإضافة إلى وظيفة تسجيل ميكروفون Bluetooth ، ومجلد تسجيل سهل الإدارة ، وحفظ في بطاقة SD والعديد من المزايا الأخرى ، ولكن تأكد من أن الإصدار المجاني يحتوي على جميع الميزات التي تبحث عنها ، والمزيد من الموارد.


لتحميل التطبيق من هــنـــا.


هذا التطبيق مناسب لأغراض مختلفة ، سواء لتسجيل أي نوع من الموسيقى ، أو مصمم للأعمال الجادة ، مثل تسجيل الخطب والمناقشات والاجتماعات والمحادثات الإخبارية ، فقط اضغط على زر ، كل هذه الوظائف يمكنها دعم حجم الصوت يعني التنسيق أنه يسمح بالتسجيل بتنسيق AMR للحفاظ على مساحة الذاكرة الإجمالية للهاتف ، ويسمح لك بتعيين المحتوى المسجل كنغمة رنين ، أو مشاركته على الشبكات الاجتماعية أو التطبيقات المفضلة أو الأجهزة الإلكترونية المحتوى المسجل. 


Mail ، يدعم التسجيل عبر ساعة Android الذكية ، إنه حقًا تطبيق تسجيل احترافي يستحق الحصول عليه ، نوصي بتجربته أولاً.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن