كيفية استعادة حساب فيس بوك Facebook عن طريق الاسم

 هل نسيت معلومات الوصول إلى حساب Facebook الخاص بك ولم تتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى أو طلبت إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك؟ 


كيفية استعادة حساب فيس بوك Facebook عن طريق الاسم


الآن ، أنت تبحث عن طريقة للسماح لك باستعادة حسابك مرة أخرى ، تقدم منصة Facebook أيضًا طرقًا أخرى لك للبحث والعثور على المعلومات الشخصية ، في حالة عدم تمكنك من استخدام الأساليب أو العناصر الأساسية للربط بـ حساب إلكتروني ما هو البريد أو رقم الهاتف.


يمكن أن تساعدك هذه الطرق في الوصول إلى ملف تعريف أو بطاقة معلومات تحتوي على بيانات بسيطة حول العناصر الأساسية ، لكنها لن تساعدك في استعادة حسابك على Facebook مباشرة لأنه يتعين عليك إكمال بعض الخطوات الأخرى ، ثم يمكن لبطاقة المعلومات التي تظهر أن تساعدك .


 إنها طريقة لاسترداد أرقام البريد الإلكتروني / الهاتف. هذه الطريقة مفيدة إذا تركت حسابك لفترة طويلة وكان لديك عدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف بحيث لا تتذكر رسائل البريد الإلكتروني أو أرقام البريد الإلكتروني المرتبطة به. حساب الفيسبوك.


 طريقة استعادة حسابك على Facebook بالاسم.


 سيحتفظ Facebook ببياناتك لفترة طويلة ولن يحذفها ، ما لم ترسل طلبًا لحذف حسابك على Facebook نهائيًا ، لذلك إذا لم تستخدم حسابك على Facebook لفترة طويلة ، فلن يؤثر هذا الأمر عليك ، و يمكنك العودة في أي وقت وتسجيل الدخول بشكل طبيعي ، ستجد أن جميع المعلومات والبيانات لم يتم محوها.


ومع ذلك ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك وأدخلت نموذج إعادة تعيين كلمة المرور ، فسترى أن الخطوة الأولى التي يطلب منك Facebook القيام بها هي العثور على ملف التعريف الخاص بك ، وهو إدخال معلومات الوصول الأساسية (مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) الهاتف) مكتمل . يستخدم لإنشاء حساب Facebook.


بعد ذلك ، تجد أنك لم تعد تتذكر رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني لحساب Facebook وتبحث عن طريقة لاستعادة حساب Facebook بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف بالاسم ، لا تقلق ، يمكنك تخطي خطوة العثور على وتمرير المعلومات الشخصية في البريد ورقم الهاتف ، ثم ابحث بالاسم لاستبدالها.


ابحث في حساب Facebook الخاص بك بالاسم. إذا كنت ترغب في استعادة حسابك على Facebook وتغيير كلمة المرور الخاصة بك ، فاتبع الإرشادات أدناه للعثور على حسابك دون الحاجة إلى بريد إلكتروني أو رقم هاتف. 


باستخدام أي متصفح ويب ، مثل Google Chrome على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح الرابط التالي "البحث في حساب Facebook بالاسم". 


سيظهر أمامك مربع بحث خاص بحسابك ، وسيظهر الوصف التالي أسفل الحقل: "الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك للبحث عن حسابك." يمكنك تجاهل هذه التعليمات وإدخال الاسم الكامل لحساب Facebook الخاص بك والنقر فوق الزر "بحث".


ستظهر أمامك قائمة مع نتائج البحث المطابقة لاسم حسابك على Facebook. تحقق من القائمة وتأكد من تضمين حساب Facebook الخاص بك في الحساب الحالي. 


إذا كنت تستخدم اسمًا حقيقيًا وغير معدل وغير مزيف ، فسيكون من الأسهل البحث عن حسابك على Facebook بالاسم. إذا كان اسمك عاديًا ، ولكن لا يمكن العثور على حسابك ، فانقر على الرابط "أنا لست في القائمة" ، انتظر لحظة. الآن ، اكتب اسم صديقك على Facebook ، وتأكد من كتابة الاسم بالكامل وتأكد من اختلافه.


يستخدم Facebook اسمك الكامل واسم صديق لتصفية النتائج وعرض حساب Facebook المقابل مباشرةً. إذا كانت الطريقة مناسبة لك ، فسيتم عرض بطاقة معلومات Facebook مع اسمك الكامل وصورتك الشخصية. 


سوف تجد العناصر الرئيسية المرتبطة بحساب Facebook (أي البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف). إذا كنت تستخدم رقم هاتف ، فسيتم عرض آخر رقمين من رقم الهاتف وآخر حرفين من البريد الإلكتروني أمامك.


 إذا كان بإمكانك الوصول إلى هذه العناصر ، فاختر طريقتك المفضلة (الهاتف / البريد الإلكتروني) لإعادة تعيين كلمة المرور الجديدة. انقر فوق متابعة وستتلقى رمز إعادة التعيين عبر الرسائل القصيرة أو الهاتف أو البريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك عبر الهاتف.


أدخل رمز إعادة التعيين في الحقل ، وانقر فوق متابعة وابدأ في كتابة كلمة المرور الجديدة ، وكرر الإدخال وانقر فوق تأكيد. الآن ، باستخدام كلمة المرور الجديدة والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، يمكنك تسجيل الدخول عبر التطبيق أو أي متصفح ويب ، وتمت استعادة حساب Facebook.


في بعض الأحيان ، قد لا تتمكن من العثور على حساب Facebook بالاسم وهناك طرق أخرى لتخطي خطوة موقع الحساب ، مثل طريقة استخدام معرف حساب Facebook في نهاية رابط URL.


ابحث عن حساب Facebook بدون رقم هاتف أو بريد إلكتروني. هذه الطريقة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى أن يكون لديك رابط إلى صفحة Facebook ، يمكنك الحصول على رابط محفوظات السجل في متصفحك أو من خلال أصدقائك ، أدخل الصفحة وانقر على "خيارات" ، ثم انسخ رابط عنوان URL الخاص بحساب Facebook.


طرق استعادة حساب فيس بوك عن طريق اسمك 


احصل على رابط لملفك الشخصي ، وليس عند تسجيل الدخول إلى Facebook. في نهاية الرابط ، ستجد معرّف هذا الملف الشخصي ، والذي يظهر في شكل رقم تعريف ، أو إذا كنت قد أجريت تغييرات من قبل ، في شكل اسم. في الصورة أدناه (مثال على هذا الموضوع) ، ستجد رابط حساب Facebook في نهاية مجموعة من الأرقام التي تمثل معرف الحساب أو العنوان.


إذا كان اسمك محمد اليوسف، فإن Facebook يسمح لك بتغيير هذا الرقم والحصول على عنوان URL مفيد. إذا كان هذا الرابط متاحًا ومتاحًا تستطيع الحصول عليه.


في الحالة الأولى ، ستستخدم الاسم بعد رابط Facebook ، والذي سيكون معرفًا بدلاً من مجموعة الأرقام الموضحة في الصورة السابقة. الآن ، استخدم هذا الرقم أو اسم الملف الشخصي للعثور على حسابك على صفحة استرداد Facebook مرة أخرى.


افتح صفحة Facebook الرئيسية وأدخل المعرف في حقل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف في حقل تسجيل الدخول وانقر فوق إدخال. سيظهر الحساب على الفور أمامك مع وجود خطأ لأنك لم تدخل كلمة المرور. 


انقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ قبل أن تبدأ في استعادة حسابك على Facebook. ستظهر أمامك بطاقة معلومات حساب Facebook ، وتحتوي على آخر رقمين من رقم الهاتف وآخر حرفين من البريد الإلكتروني.


هناك طريقة أخرى بسيطة وسهلة لاستخدام حساب صديق. قم بتسجيل الدخول إلى ملفه الشخصي ومن السهل العثور عليه لأنه صديق لديك على Facebook. ستجد حسابك في قائمة الأصدقاء. افتح الصفحة بحساب صديقك وانقر على النقاط الثلاث لفتح قائمة الخيارات.


من بين هذه الخيارات ، ستجد الدعم أو الإبلاغ عن الملفات الشخصية. اختر هذا الخيار ، ستظهر أمامك قائمة أخرى بها عدة خيارات ، اختر خيارًا آخر وانقر على "استعادة هذا الحساب". بعد النقر فوق استعادة حساب Facebook ، سيتم فصل حساب صديقك لبدء عملية الاستعادة.


عندما تنسى هاتف Facebook والبريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك استخدام أصدقائك الموثوق بهم على Facebook مرة أخرى لاستعادة حسابك ، ولكن يجب عليك إكمال هذه الوظيفة أولاً وبعد ذلك سنقدم لك طريقة لتفعيل وكيفية طلب المساعدة من أصدقائك استعادة حسابك في حسابك.


إذا لم يتم تنشيط هذه الميزة من قبل ، فلن تتمكن من استخدامها. تعتمد الطريقة على مجموعة من الأصدقاء (3 ~ 5). تختارهم كأصدقاء موثوق بهم. لا يمكنك أن تطلب المساعدة من أي صديق في ملفك الشخصي ،

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن