تحميل تطبيق جي بي واتس اب gbwhatsapp اخر اصدار برابط مباشر

 تنزيل واتس اب جيبي , الذي يعتبر من أفضل نسخ واتس اب المعدلة , التي تحتوي على مزايا متعددة , ومختلفة عن باقي النسخ المشابه له , مثل نسخة واتس اب الذهبي , بحيث تعتبر نسخة واتساب جي بي من أفضل النسخ المعدلة التي تتميز بسهولة عمله وبالخصائص و المزايا التي تحتوي عليه.


تحميل تطبيق جي بي واتس اب gbwhatsapp اخر اصدار برابط مباشر


ما هو تطبيق الواتس اب بشكل عام: هو تطبيق مراسلة فورية يمنح المستخدمين إمكانية الاتصال مكالمات صوتية و فيديو وإجراء المحادثات "الدردشة" مع بعضهم لبعض , ويتيح لك أيضا التطبيق مشاركة الصور الخاصة بك والفيديوهات مع الأصدقاء وأيضا مشاركة الموقع الخاص بك ليك يتم الوصول اليك بشكل اسرع.


تنزيل واتساب جيبي اخر تحديث من ميديا فاير


 و أيضا مشاركة جهات الاتصال وكذلك رفع كالة فيديو مدته 30 ثانية , وأيضا يمكنك وضع صورة لبروفيل على سبيل المثال "صورتك الشخصية" , لكي يتم التعرف عليك بشكل أسرع , والعديد من المزايا المختلفة , وطبعا ربما ستعرفه بالطبع لان تطبيق واتس اب , هو تطبيق غني عن التعريف , ومعروف للملايين حول العالم , بحيث يستخدمه أكثر من مليارين انسان حول العالم.


لكن اليوم سوف يكون حديثنا مختلف , بحيث سوف نتحدث عن نسخة معدلة ومميزة للغاية , ربما إذا كنت تستخدم نسخة واتس اب الرسيمة , وتقوم باستخدام هذه النسخة وهي نسخة واتس اب جي بي , طبعا سوف تجد اختلاف كبير للغاية , بحيث توفر لك نسخة جي بي واتساب العديد من المميزات الرائعة للغاية والتي تستطيع من خلاله استخدام العديد من المزايا الرائعة التي سوف تكون متاحه لك.


ما هو تطبيق جي بي واتس اب 


هو نسخة معدلة مبنية على اخر اصدار من النسخة الرسمية , بحيث تأتي نسخة واتس اب  جي بي ربما بعيدة كل البعد عن التشابه من حيث المزايا بينه وبين النسخة الرسمية , لان نسخة واتس اب جي بي توفر لك مزايا مختلفة وممتعة للغاية , بحيث سوف توفر لك من اهم المميزات التي يحتاجه كافة المستخدمين للنسخة المعدلة وهي ميزة غنية عن التعريف , ميزة إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وتجميد التاريخ , لكي لا يتم معرفة متى قمت بالدخول والخروج من واتس اب , بحيث تعتبر من أهم المزايا التي يفضله ملايين المستخدمين للنسخ المعدلة.


المميز في جي بي واتس اب أيضا بأنه نسخة مختلفة عن النسخة الرسمية , وأيضا متوفرة بشكل مجاني تستطيع استخدامه على هاتفك , وأيضا تعتبر نسخة خفيفة الحجم , وهذا سوف يجعل أيضا مستخدمين الهواتف الضعيفة من تنزيله أو الأشخاص الذين لا تتواجد سعة تخزين كافية على هواتفهم.


وأيضا يحاوي تطبيق واتس اب جي بي على العديد من المزايا الأخرى , وهي قطع الأنترنت عن التطبيق لكي لا تستقبل لا مكالمات ولا رسائل , وطبعا أيضا تعتبر من المزايا الرائعة في واتساب جي بي , ويوفر لك أيضا إمكانية التعديل على كافة خيارات التطبيق من الداخل على سبيل المثال شريط الاشعارات  أو على الخط في التطبيق , وكذلك يمكنك ضبط اشعارات مخصصة لكل جهة اتصال.


أيضا تحتوي نسخه واتساب جيبي على العديد من المزايا الرائعة ولدي سوف نتحدث بها على شكل تفصيلي كالتالي

 

حذف الرسائل من الطرف الاخر: من أفضل ما يتميز به نسخه واتساب جيبي انها تتيح لك خيار إمكانية حذف الرسائل من الطرف الاخر حتى لو مضى على إرسال الرسالة وقت طويل.

 

تغيير الخط في  واتساب جي بي: افضل المزايا التي يتوفر عليها نسخه واتساب جي بي انه يتيح لك بكل سهولة إمكانية تغيير الخط في التطبيق وتخصيصه كيف ما تشاء مثل تغيير لون الخط وحجمه وانا ما شكل الخط في البرنامج.

 

تنزيل الحالة : من خلال زر مخصص في شريط الحالة وفي الخيار الحالة سوف تكون قادر على تنزيلها بشكل مباشر على الاستديو في هاتفك و أيضا تعتبر من المزايا المهمة التي يوفرها تطبيق واتساب جي بي ومن خلال هذه الميزة لن تحتاج الى تطبيقات حتى تستطيع تنزيل الحالة الخاصة في أصدقاء.

 

إخفاء المحادثات وتأمينها بشكل كبير: من أفضل ما يتميز أيضا نسخه واتساب جيبي تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء المحادثات من على الشاشة الرئيسية و تتيح لهم أيضا قفل المحادثات للحفاظ على خصوصية  المستخدمين  العبس في المحادثات التي يجريها.

 

إخفاء جاري الكتابة: جميعنا يعلم بان اذا قمت بمحادثة أي شخص و قمت بكتابه رساله لهم سوف تنتظر ابنها و سوف يظهر لك في الأعلى و تحت صوره البروفايل او تحتها الاسم الخاص به بشكل مباشر خيار جاري الكتابة وهذا يعني سوف تفهم بان الاخر الشخص انه سوف يقوم بالكتابة و ارسال لك رساله انت مثل الواتساب جيبي تستطيع إخفاء هذه الخاصية.

 

إخفاء اللون الأزرق على المقطع الصوتي بعد الاستماع اليه: اين تعتبر من أهم المزايا الرائعة التي توفرها نسخه واتساب جيبي بحيث يتيح لك بكل سهولة إمكانية إخفاء اللون الأزرق على المقطع الصوتي بعد الاستماع الى جميع لا يعمل انه يظهر لون أزرق على المقطع الصوتي وبهذه الطريقة سوف تفهم بان الطرف الاخر قام بالاستماع الى المقطع الصوتي و سوف يظهر للأصدقاء بأن قمت بالاستماع الى المقطع الصوتي ولكن اذا لم تقم بالرد على هذا المقطع ربما سوف يسبب لك الاحراج اذا  من خلال ميزة إخفاء الإشارة الزرقاء على المقطع الصوتي في واتساب جي بي سوف تكون ايمن ميزة ممتعة لدى كثيرين تستطيع تفعيلها بكل سهولة من خلال خيارات جيبي.

 

خيار منع حذف الرسائل:  خيار حذف الرسائل من الطرف الآخر متاحة على النسخة الرسمية وأيضا النسخة المعدلة من بينها نسخه واتساب جي بي ولكن على النسخة الرسمية سوف تحتاج الى تطبيق للاسترجاع الرسائل المحذوفة من على واتساب , ولكن عبره نسخه واتساب جي بي سوف تقوم بتفعيل خيار منع حذف الرسائل بهذه الطريقة حتى لو كان الشخص الآخر في حذف الرسالة من المحادثة لم تحذف معه سواء كان صورة او دردشة كتابية او مقطع صوتي.

 

ثيمات مختلفة ومتنوعه للتلوين التطبيق وتزيينه:  جي بي واتساب الحديد من  ثيمات المتنوعة يصل عددها إلى أكثر من 1,000 ثيم  متنوع تستطيع ان تختار ما ترغب به وجعل هي أساسي في الواتساب او في الشاشة الرئيسية.


اهم مميزات واتساب جي بي gbwhatsapp 


  •  يعتبر تطبيق واتساب جي بي نسخة ضد الحظر اخر اصدار مبني على النسخة الرسمية.
  • تستطيع حذف الرسائل من الطرف الاخر حتى لو مضى على إرسالها وقت طويل .
  • رد تلقائي و الي على المكالمات والرسائل التي هي وارد إليك في التطبيق.
  • إمكانية تغيير نوع وحجم وشكل الخط على نسخه واتساب جي بي.
  • تغيير ايقونة التطبيق من الخارج.
  • تستطيع التعديل على شريط الاشعارات في التطبيق.
  • يمكنك تغيير شكل التطبيق من الداخل عبر العديد من الثيمات التي هي متواجدة في التطبيق يقدر عددها بأكثر من 1390 ثيم مختلف.
  • تم اصلاح العديد من المشاكل التي كانت في التطبيق خصوصا إصلاح خيار الزر العائم.
  • إمكانية ارسال اكثر من 100 صوره دفعه واحده.
  • يمكنك جدول الرسائل في التطبيق.
  • تستطيع اجراء مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية.
  • خيار لمنع حذف الرسائل من الأشخاص الذين التقوا بالمحادثة معهم.
  • إخفاء صحين القراءة
  • يمكنك إخفاء صحين الاستلام أيضا.
  • إخفاء اللون الأزرق على المقطع الصوتي بعد الاستماع إليه.
  • إخفاء النصر تقوم بالكتاب الآن.
  • تستطيع رفع فيديو على الحالة بمدة زمنية تقدر ب 15 دقيقه واكثر.
  • استطيع قطع الانترنت عن التطبيق.
  • يمكنك إخفاء المحادثات.
  • يمكن تمنع استلام الرسائل او المكالمات من أشخاص محددين أو من الجميع.
  • تستطيع تخصيص نغمه رنين لكل متصل.
  • تستطيع منع حفظ الفيديوهات والصور التي تأتي الى تطبيق عبر جهات اتصالك التي تتحدث معهم وعدم حفظه على الاستديو الخاص بك.

جميع المزايا التي اخبرتك بها عن نسخه واتساب جي بي ليس هذه الميزات كافية أو ليست المميزات التي يحتوي عليها بشكل كامل بأن هناك العديد من المزايا والخصائص التي يوفرها لك نسخه واتساب جي بي التي تعتبر من افضل  نسخه واتساب المعدلة و تفوق بشكل كبير على كافة النسخ المعدلة بخصوص النسخة واتساب بلس الأزرق و نسخه واتساب  الذهبي. لتحميل جي بي واتساب اضغط من هــــنـــااااااااا.

 

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع في استخدام واتساب على هاتفين فانا انصحك في استخدام نسخه واتساب جي بي التي تحتوي على مميزات رائعة ورهيبة للغاية سوف تجعلك تستمر في الاستخدام.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن