رابط استعادة حساب انستغرام Instagram معطل و إعادة تفعيله

يبحث الكثير منا عن طريقة ناجحة لاستعادة حساب انستقرام المحذوف نهائيًا ، سواء قام بحذف حسابه عن طريق الخطأ أو حذفه لأنه ينتهك إحدى سياسات استخدام منصة انستقرام  بغض النظر عن هذه المقالة. مهما كانت الموضوعات المعنية ، سأقدم إرشادات مفصلة حول كيفية استعادة حساب معطل أو تم حذفه نهائيًا بشكل صحيح. قبل مناقشة كيفية استعادة حساب انستقرام الخاص بك.


رابط استعادة حساب انستغرام Instagram معطل و إعادة تفعيله


دعونا نفهم أولاً هذه المنصة. انستقرام هي واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ، مع أكثر من 2 مليار مستخدم. كثير من المستخدمين لا يفعلون ذلك. سيحذف انستقرام الحسابات التي يتم الإبلاغ عنها بانتظام. بغض النظر عما إذا كانت سياستك قد تم اتباعها أم لا ، فإن كل هذه الإجراءات تُعزى إلى مسألتين أساسيتين ، هاتان المسألتان الأساسيتان هما توفير بيئة جيدة للمستخدمين ، وثانيًا ، توفير بيئة جيدة لتسويق العلامات التجارية والمنتجات والشركات والتطورات منصة إعلانية جيدة بحساب كبير.


لماذا يتم تعطيل حساب انستجرام الخاص بي؟


 (السبب). حساب بريد عشوائي أو مزيف لا يخص أي شخص. 

لدى هذا العميل أنشطة على حسابات انستجرام  ، مثل التفاعل مع العديد من الصور ومقاطع الفيديو وتتبع أو حذف عدد كبير من الحسابات في فترة زمنية قصيرة. 

في كثير من الحالات ، سيؤدي الإبلاغ عن حساب إلى العديد من المستخدمين إلى تعطيل حساب انستجرام وسيحذف بعض الأشخاص حسابك ، حتى لو كان قد تمت مصادقته مسبقًا. 

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر لأشخاص آخرين دون ذكرهم.

 إذا تحدثوا عن الصور أو المقاطع التي تظهر عليهم ، فقد يواجهون نفس المشكلة مرة أخرى ويقومون بتعليق حسابك أو التخلي عنه (إشعار).


إرسال صور ومقاطع أو مقاطع شبه جنسية لإظهار عنف جسدي أو لفظي معين أو تحريض على التورط في أشياء تهدد سلامة الأشخاص الآخرين ، سواء أكان شخصًا أو علامة تجارية وأشياء أخرى يجب علي إحضارها إليها انتباهك الذي يؤدي إلى استبعاد نهائي أو أسباب محتملة لتعليق حسابك مؤقتًا. للاطلاع على سياسات انستجرام المختلفة ، يمكنك زيارة القسم


كيفية استرداد حساب انستجرام  Instagram معطل بواسطة المعرف (مسروق).


تم تعطيل صفحة حسابي على Instagram ، انقر هنا للذهاب إلى الرابط. 

سوف تجد سؤالاً: هل لديك هوية؟ ، تضغط نعم.

 بعد ذلك ، سيطلب منك النظام ملء اسمك ، والبريد الإلكتروني (البريد الإلكتروني الخاص بك ، ويفضل أن يكون في الحساب المعطل) والبلد / المنطقة لإكمال النموذج. 

أدخل رابط حساب انستجرام  الخاص بك و استخدم معرف حسابك (المستخدم) لتغيير اسم المستخدم الخاص بك.

 قبل إرسال الصورة ، تأكد من التقاط صورة واضحة وكاملة لوثيقة الهوية الخاصة بك لتسهيل هذه العملية دون الحاجة إلى القلق بشأن الموضوع مرة أخرى. 


بعد ملء جميع المعلومات وإرسال صورة RG ، لا تزال الخطوة التالية هي إرسال طلب لإعادة تنشيط حساب انستجرام المعطل.


انتقل إلى البريد الإلكتروني المرتبط بحساب انستجرام  المسروق وسترى رسالة تشير إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، ثم قم بإجراء التغييرات. في محتوى هذه الرسالة ، يوجد أيضًا رابط لإبلاغ انستجرام بأنك لم تغير بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وكلمة المرور ، وإخبارهم أن حسابك قد تم اختراقه من قبل شخص آخر ، لذلك يطلبون منك ملء بياناتك السابقة شكل. إنه مشابه تمامًا للشكل السابق.


استعادة حساب Instagram معطل بدون هوية. 


لحسن الحظ تعرف انستجرام أن الكثير منا لا يحبذ استخدام اسمها الحقيقي وصورتها الشخصية لأسباب خاصة ، لذلك أضافت شكوى لقرار إلغاء تحميل إنستجرام دون تحميل صورة الهوية للتأكد من صحة معلومات التسجيل. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات المذكورة أدناه. انتقل إلى الرابط الموجود في صفحة استرداد حساب انستجرام المعطلة.


 انقر هنا لزيارة صفحة تفعيل حساب انستجرام .

 أدخل اسمك ، ورابط إلى الحساب المعطل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المرتبط بحسابك.

 في الحقل الأخير ، لا يعرف معظم الأشخاص كيفية الكتابة لاستعادة حساب انستجرام  الخاص بهم ،


استرجع حساب أعمال انستجرام معطل. 


لاستعادة حساب انستجرام الخاص بشركة معطلة ، يجب أن يكون لديك مستندات إدارية يمكنها تأكيد ملكية الشركة ، مثل مستندات الشركة أو المستندات الضريبية المتعلقة بشركتك أو المستندات التي تثبت ملكية اسم المجال أو اسم الشركة والمستندات الأخرى ، إذا كان الأمر كذلك ، فاتبع الإرشادات أدناه لاستعادة حساب تداول انستجرام الخاص بك.


أولاً ، قم بالوصول إلى رابط استرداد حساب انستجرام وانقر هنا.

 أدخل المعلومات المطلوبة والاسم ورابط الحساب والبريد الإلكتروني والبلد / المنطقة.

 التقط صورة لأحد ملفات الإدارة ، مثل ملفات الترخيص التجاري وملفات اسم المجال والملفات الأخرى.

 انقر فوق "أوافق" ، وأرسل الطلب وانتظر رد المضيف على انستجرام .

 آمل أن يتوافق الجواب مع طلبك. 

أخيرًا ، أقترح عليك استخدام بريدك الإلكتروني الخاص بالعمل وإدخال معلوماتك الشخصية الحقيقية في حسابك لتجنب الخسائر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن