تحميل برنامج كين ماستر بنفسجي KineMaster LOGO بدون علامة مائية

تطبيقات المونتاج لا تعد ولا تحصى , بحيث أصبحت البرامج الخاصة في التعديل على الصور أو الفيديوهات هي من أهم الأمور التي يهتم به المستخدمين في ظل وجود الهواتف الذكية , على سبيل المثال تطبيق كيني ماستر , وتطبيق بيكس ارت , وتطبيق بيكسلاب , بحيث توفر لك هذه التطبيقات التي أخبرتك به إمكانية التعديل على الفيديوهات , وأيضا التعديل على الصور و الكتابة عليه.


تحميل برنامج كين ماستر بنفسجي KineMaster LOGO بدون علامة مائية


في الماضي وقبل ظهور الهواتف المحمولة كانت وجهة كافة المستخدمين لــ عمل مونتاج للفيديو أو تعديل على صورة هي أجهزة الكمبيوتر , ولكن مع وجود الهواتف المحمولة أصبحت قادر على التعديل بهذه الصور والفيديوهات كيف ما تشاء وجعله أفضل ومميزة للغاية , بحيث أصبحت التطبيقات الخاصة بعمل مونتاج للفيديوهات كثيرة وأيضا البرامج الخاصة في التعديل على الصور كذلك.


جميعنا يعلم بأن الحياة وفي ظل وجود التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي , أصبح بإمكانك فعل الكثير من الأمور سواء كان في تطبيقات التعديل على الصور , أو التعديل على الفيديوهات , أو البرامج التي نستخدمه في التعديل على الصور بشكل اخر ومختلف مثل تغير الوجوه في الصور.


لن نطول عليك في الأمر , موضوعنا اليوم هو عن أفضل تطبيق لعمل مونتاج وطبعا هو تطبيق معروف وغني عن التعريف وأيضا معروف لدى الملايين , وخصوصا للأشخاص الذين يعشقون مونتاج الفيديوهات والذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب.


تنزيل تطبيق كين ماستر البنفسجي اخر اصدار بدون علامات مائية


تطبيق كيني ماستر , يعد من أفضل البرامج التي تستطيع من خلاله عمل مونتاج على فيديوهات  وأيضا الكتابة عليه , والعديد من الأمور مثل دمج الفيديوهات مع بعضها وكذلك الصور والكتابة عليه , وإضافة المقاطع الصوتية والمؤثرات الحركية , وأيضا يمكنك حفظ الفيديو بجودة مختلفة ومميزة للغاية.


ربما سوف تسئل نفسك ما هو خلاصة الحديث وما هو التطبيق إذا كان كيني ماستر قد قدمنا شرح عنها بشكل مفضل في مقال تحميل تطبيق كيني ماستر اخر تحديث لكافة الهواتف.


أيضا سوف نتحدث اليوم عن تطبيق كيني ماستر , ولكن عن نسخة معدلة؟ ربما سوف تسئل نفسك كيف وما هو الاختلاف أو الفرق بينهم , الجواب؟ هو بأن النسخ المعدلة بشكل عام تأتي مختلفة مثل تطبيق بيكس لاب الرسمي , وتطبيق بيكسلاب الأسود , كلاهما مختلفين , طبعا الفرق يأتي بالخصائص والمزايا في هذه التطبيقات , من خلال العديد من الأمور وتكون الأهم هي الخطوط التي دائمنا يبحث عنها المستخدمين , وطبعا الخطوط تعد امر مميز إذا كانت تتواجد بكثرة في أي تطبيق خاص بـ عمل مونتاج لصورك أو التعديل على الفيديوهات.


سوف نتحدث عن نسخة كيني ماستر البنفسجي , التي تأتي مختلفة بشكل كبير عن كافة النسخ المعدلة لهذا التطبيق , بحيث توفر لك النسخة العددي من المميزات التي تجعلك تستمتع في استخدامه , بحيث توفر نسخة كيني ماستر البنفسجي إمكانية التحكم في كافة خصائص التطبيق في التعديل على فيديوهاتك وصورك بشكل مميز.


من أهم ما جاء في نسخة كيني ماستر البنفسجي هي الخطوط المتنوعة التي تستطيع استخدامه في الكتابة على الفيديوهات , وأيضا في الكتابة على الصور , وأيضا توفر لك حفظ الفيديو بصيغ وبجودة مختلفة , وتوفر أيضا العديد من الخليفات و الملصقات التي تعد من أهم ما تتميز به , ولا يعتبر هذا المزايا والخصائص هي الكافية في التطبيق بل يوفر لك أيضا إمكانية التعديل على حركات الفيديو وأيضا إضافة مؤثرات حركية وبصرية على الفيديو , ويتيح لك قص الأغاني والفيديو كيف ما تشاء , وكذلك تتيح لك مشاركة مشروعك من التطبيق مباشرة على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال واتس اب و فيس بوك , تيلغرام .


يحتوي أيضا كيني ماستر البنفسجي على قياسات متنوعة تستطيع استخدامه على الفيديوهات التي سوف تقوم بتصميمه من خلاله , وأيضا يتيح لك التعديل على الخط من كافة وانبه مثل الحجم , وأيضا اللون , وكذلك الشكل , ويوفر لك متجر تستطيع من خلاله اختيار الخليفات التي لربما تعجبك أثناء تصميم صورة أو فيديو على التطبيق , بحيث التطبيق هو خاص بعمل مونتاج لـ صورك وفيديوهات , وإضافة المؤثرات الحركية وأيضا مزايا عديدة سوف تجدها في التطبيق.


يتيح لك التطبيق من داخله إخفاء صوت الفيديو الحقيقي , واستبداله بصوت أخر عبر خيار الموسيقى التي سوف تكون قادر من خلال وضع أي صوت أو موسيقى "اغنية" , على الفيديوهات بسهولة.


تستطيع عبر تطبيق كيني ماستر البنفسجي إمكانية تحديد نسبة عرض الصورة أو الفيديو وكيف تربدها أن تكون من خلال الاعدادات الخاصة في الفيديو الذي قمت بدمجه , ووضعه للتعديل , وأيضا تستطيع الكتابة عليه وجعل النص المكتوب يظهر في أي قسك تريدها وترغب به.


كيني ماستر البنفسجي يوفر لك خيار مفتاح الصفا , الذي يعتبر من اهم الخيارات الخاصة في التطبيق , على سبيل المثال هناك كرومات للأغاني مصممة خاصة للتطبيق , وتستطيع تنزيله عبر البحث عن شيء معين في اليوتيوب , بحيث بمجرد أن تجد الشيء الذي يعجبك مصمم بكرومات على شلك لون اخضر تستطيع تنزيله عبر تطبيق سناب تيوب , او يمكنك استخدام مواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب , بحيث هذه الكرومات سوف تكون باللون الأخضر إذا قمت بوضعه في المقطع الفيديو أو الصور , ولكن عبر مفتاح الصفا بمجرد تفعيله سوف تختفي , من خلال تحديد نسبة الظهور حتى تظهر الكتابة التي تأتي مصممة على الكروم بدون الخلفية الخضراء.


أيضا يتيح لك تطبيق كيني ماستر تصميم صورة خلف فيديو متحرك , على سبيل المثال , خلفية خضراء خلفك , سوف تكون قادر من خلال التطبيق استبداله بصورة , على غرار ما يفعله الكثيرين على اليوتيوب , بحيث يقومون بعمل خلفية خضراء خلفهم , ويبدون بالتصوير , وعبر تطبيق كيني ماستر يستبدلونه بصورة أو فيديو متحرك , طبعا سوف تكون النتيجة بالنهاية مذهلة للغاية.


يوفر لك أيضا إمكانية التعديل على الموسيقى مثل قص جزء معين من الصوت , أو قص الفيديوهات , وأيضا يوفر لك إمكانية تقسمي الفيديو أو الصور ودمجه مع بعض بشكل احترافي , بحيث تستطيع ترتيب الفيديو أو الصور بالتسلسل , ووضع بين كل صورة أو فيديو حركة من الحركات البصرية التي يوفرها التطبيق لك.


ربما تسئل نفسك هل هناك اختلاف بين نسخة كيني ماستر الرسمية , ونسخة كيني ماستر البنفسجي , من وجهة نظري الجواب نعم؟ واختلاف كبير واهم هذه الاختلافات هي الخطوط وأيضا الحركات البصرية والمؤثرات والخلفيات وغيرها العديد من الأمور المختلفة , وننصحك بشدة بتحمل نسخة كيني ماستر بدون علامات مائية النسخة البنفسجية , بحيث أيضا ميزة رائعة للغاية عبر التطبيق بأن البرنامج سوف يمنحك ميزة رائعة وهي عدم ظهور ايقونة الكيني ماستر التي تظهر في كل فيديو مصمم على النسخة الرسمية.


تحميل برنامج كين ماستر بنفسجي KineMaster LOGO بدون علامة مائية


مميزات نسخة كيني ماستر البنفسجية .


  • توفر خطوط متنوعة وكثيرة للغة العربية و الإنجليزية بنفس الوقت.
  • تستطيع دمج الصور من خلال التطبيق والتعديل عليه والكتابة أيضا.
  • يمكنك التعديل على  الفيديوهات.
  • يحتوي على مفتاح الصفا.
  • يوفر متجر من الخلفيات الجاهزة للتعديل والتصميم.
  • يحتوي على حركات  و مؤثرات بصرية رائعة.
  • يحتوي على ملصقات كثيرة تستطيع استخدامه في التطبيق.
  • تستطيع حفظ الفيديو بجودة مختلفة مثل "4k 2160p +30" و "QHD 1440P+ (PAL)25" و "FHD1080P+(سينما)24".
  • تستطيع اختيار نسبة حجم الفيديو كيف ما ترغب على سبيل المثال , "16:9" و "9:16" و "1:1".
  • نسخة كيني ماستر البنفسجي لا تحتوي على علامات مائية.


لتحميل نسخة كين ماستر البنفسجي اخر اصدار اضغط من هــــــنــــــا.

النهاية: يوفر لك تطبيق كين ماستر البنفسجي العديد من المزايا المختلفة التي تستطيع من خلاله بسهولة التعديل على الفيديوهات كيف ما تشاء , بحيث تستطيع بسهولة التعديل بشكل مميز على أي فيديو أو اي صورة و إضافة الموسيقى عليه , وأيضا عبر العديد من الخلفيات المتنوعة , وأيضا العديد من المزايا والخطوط الرهيبة التي تأتي خطوط عربية بشكل كبير للغاية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن