تحميل تطبيق نت كت Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين معك على الشبكة

 شبكة الواي فاي أو دعونا نقول الأنترنت بشكل عام , أصبح جزء من حياتنا التي نكون سعداء به , بحيث لا يمكن العيش ولا لثواني بدون الانترنت , بحيث بجانب هذا الأنترنت يأتي الهواتف و أجهزة الكمبيوتر , بحيث يوفر لك الأنترنت وعبر الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر فعل أمور عديدة وكثيرة , ومن بين هذا الأمور التواصل ولعب الألعاب وحتى الربح عبر الانترنت , والتعارف على أشخاص من حول العالم , ومشاهدة الفيديوهات , والكثير من الأمور التي أصبحت متوفرة بفضل الله عز وجل , وبفضل التكنولوجيا التي أصبحت مصدر اهتمام الملايين.


تحميل تطبيق  نت كت Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين معك على الشبكة


سوف نوفر لكم اليوم طريقة رائعة ومميزة , وهذه الطريقة طبعا للأشخاص الذين يعانون من ضعف الأنترنت على شبكات الهواتف المحمول الخاصة بهم , بحيث يعاني الملايين من هؤلاء الأشخاص من هذا الأمر , والسبب يكون واحد , وطبعا عبر هذا السبب سوف تجد لنفسك مبررة عديدة , من بين هذه الأسباب هو تراكم الفواتير على شبكة الأنترنت , أو ضعفه بسبب عطل ما قد يحصل , أو سرقة الواي فاي من أشخاص لا تعرفهم , وهمنا السؤال؟ , كيف يمكنني معرفة من يستخدم شبكة الواي فاي , بمعنى كشف الأشخاص الغرباء الذين يستخدمون شبكة الواي فاي الخاصة بي بدون علمي.


الجواب بالطبع أنت قادر على فعيل هذا , ولكن ربما تسئل نفسك كيف؟ , الجواب بسيط وسهل , وعبر هاتفك أو عبر شبكة الواي فاي من خلال اعداداته اقصد , ولكن نحن سوف نسهل عليك الأمر , وسوف يكون سهل للغاية , وهو عبر تطبيق سوف تستخدمه من خلال هاتفك , سوف تكون قادر بسهولة من خلاله معرفة المتصلين معك على نفس الشبكة , وهو تطبيق نت كت Netcut.


ما هو تطبيق نت كت Netcut


هو تطبيق عمل المطورين عليه لهذا الأمر , بحيث عبر هذا التطبيق سوف تكون قادر على كشف كافة الأشخاص الذين يستخدمون شبكة الواي فاي , وأيضا سوف تحصل على أسماء الهواتف الخاصة بهم و الإيبي , بحيث يوفر لك التطبيق معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر , وتستطيع من خلال التطبيق نفسه قطع الأنترنت عن الأشخاص الذين تشك بأنهم يستخدمون شبكتك بدون علمك , بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية قطع الأنترنت عنهم أو نهم أنترنت بسيط ذو قوة بسيطة , بمعنى تتيح لهم فقط استخدام برامج التواصل للتصفح والدردشة , بدون أن تمنحهم سرعة في مشاهدة اليوتيوب أو فعل أمر يحتاج انترنت بشكل كبير.


المميز في التطبيق بأنه سوف يعمل معك على كافة الإصدارات بدون استثناء , بحيث يوفر لك إمكانية استخدامه بسهولة , مع العلم يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله بسهولة قطع الانترنت عن المتصلين معك في الشبكة.


الغاية من التطبيق , ه مساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف في الأنترنت , ويكشفون سبب من أسباب عديدة ربما يكون سبب ضعف الأنترنت على هواتفهم , وهو معرفة عدد الهواتف أو الأشخاص الذين هم متصلين معك على نفس الشبكة.


كيفية العمل في تطبيق نت كت Netcut 


التطبيق سهل الاستخدام , بحيث لا يحتاج خبرة لكي تكون قادر على استخدامه , ولكن عليك أن يتوفر الروت بهاتفك , لمن لا يعلم ما هو الروت , قدمنا قبل ذلك نبذة قصيرة عن الروت وأيضا أخبرنكم عن أفضل 5 تطبيقات لعمل روت لهاتفك , بحيث تستطيع من خلالهم معرفة الروت , وأيضا تركيبه إذا كنت بحاجته.


المهم بمجرد تنزيلك للتطبيق سوف تظهر لك الواجهة السهلة والبسيطة التي سوف تخبرك عن الشبكات , بمعنى تظهر لك الأجهزة التي هي متصلة في الواي فاي الخاصة بك , تستطيع عبر الضغط على إشارة الواي فاي المتواجد باللون الأزرق بجانب كل هاتف أو أيبي , بمجرد الضغط عليه تستطيع تقليل الأنترنت على هاتف الشخص المتصل إذا شعرت بأنك ربما لا تعرفه أو قد دخل الراوتر بدون أذنك , سوف تكون قادر على قطع الأنترنت عبر إشارة الواي فاي التي أخبرتك اياه أو تستطيع تقليل الأنترنت عليه.


لتحميل التطبيق اضغط من هـــــنـــــا.

هذا هو عمل التطبيق معرفة عدد الأشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة و وأيضا قطع الأنترنت عنهم إذا كنت ترغب, بحيث سوف نوفر لك تطبيق رائع ومميز تستطيع الاعتماد عليه في العديد من الأمور التي سوف تجعلك تشعر بأنك في امان أثناء استخدام شبكة الواي فاي .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد