تحميل تطبيق Nimo TV لربح المال عبر بث الألعاب

 يقضي الكثير من الأشخاص وقتًا طويلاً على هواتفهم الذكية للترفيه والتواصل مع الأصدقاء. ومع ذلك ، إذا قلنا أنه يمكنك قضاء الوقت الذي تقضيه في اللعب بالمال ، فلا بأس بذلك. يمكن استخدام كل هذه الأموال لكسب المال من تطبيق Nimo TV. هذا هو موضوع اليوم.


تحميل  تطبيق Nimo TV لربح المال عبر بث الألعاب


في العامين الماضيين ، تم تطوير العديد من الألعاب للهواتف الذكية ، مثل ببجي موبايل و فورت نايت و كول اوف ديوتي  والعديد من الألعاب الأخرى التي يقضي فيها الشباب والكبار والأطفال معظم وقتهم في ممارسة هذه الألعاب.


 كل ذلك لقضاء بعض الوقت. وقت ممتع يستفيد منه بعض الناس. يمكنهم كسب الكثير من المال من خلال بث هذه الألعاب مباشرة على Facebook و YouTube ومنصات أخرى. يصعب البدء في جني الأموال من الشروط على Facebook و YouTube ، ولكن مع تطبيق Nimo TV ، لا توجد شروط رائعة لبدء جني الأموال عن طريق بث الألعاب التي يتم لعبها على الهواتف المحمولة.


ما هو تطبيق Nimo TV 


يعد تطبيق Nemo TV أحد الأنظمة الأساسية لبث الألعاب الحية على الإنترنت. تم تطويره من قبل شركة صينية حاولت التنافس مع منصات البث المباشر الأخرى في العالم. تم نشر تطبيق Nimo TV على نطاق واسع في العالم العربي وفي جميع دول العالم ، ولا يحصل الكثير من الأشخاص إلا على إيرادات مهمة جدًا من الألعاب التي يختارونها. ألعاب مثل Free Fire و Peggy و Fortnite والعديد من الألعاب الأخرى التي تم إصدارها مؤخرًا لا تزال تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.


يوفر التطبيق بعض المهام التي سينقلها المستخدم مباشرة إلى اللعبة التي يلعبها ، ويجب على المستخدم أداء هذه المهام للبدء في كسب المال ، وهذه المهام بسيطة للغاية ، ويمكن لأي شخص القيام بها. واحد هو الاستمرار في البث لمدة ساعتين في اليوم ، وكسب 60 دولارًا كل 20 يومًا. لا تقتصر القيمة على هذا الحد ، بل تزداد مع زيادة المتابعين والمشاهدين للبث.


التسجيل في التطبيق سهل للغاية ، فأنت تحتاج فقط إلى رقم هاتفك ، وبعد ذلك يمكنك بدء رحلة كسب مبلغ شهري من المال بناءً على دخلك المستمر على الإنترنت ، دون الحاجة إلى المحاولة الجادة ، يمكنك اللعب والكسب مال.


تطبيق Nimo TV عبارة عن لعبة بث في الوقت الفعلي. يمكن دفعها كل ساعة أو ساعتين. يمكن أن تصل إلى 200 دولار أو ما يصل إلى 400 دولار في الشهر. إنها تشبه اللعبة التي يتم لعبها على منصة التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter والشبكات العامة الأخرى.


لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هــنــا.


لتحميل التطبيق للايفون اضغط هــنــا.


شروط تطبيق Nimo TV لربح أثناء اللعب 


  1. مايك أي تشغيل الميكروفون والتواصل مع المعجبين وإثارة حماستهم الامتثال لقوانين المنافسة العادلة و تجنب استخدام برامج التي تعتبر غير متوافقة في الاستخدام أثناء اللعب. 
  2. أكمل المهام اليومية المطلوبة بواسطة التطبيق.
  3.  تجنب الألفاظ النابية والألفاظ النابية ، لأن التطبيق يحتوي على مراقبة البث المباشر قانونًا إنشاء حساب في التطبيق


مزايا تطبيق Nimo TV 


  • يمكنك الاستفادة من بث الألعاب في الوقت الفعلي إنه مجاني ، ولا يتعين عليك دفع أي شيء لبدء جني الأموال وإجراء التحويلات.
  • يحتوي التطبيق على إصدارين ، أحدهما لنظام Android و IOS ، يمكنك بدء البث المباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام المحاكي الخاص بك
  •  إحدى طرق السحب المتاحة في التطبيق هي بطاقة Payoneer الشهيرة ، فهي تتيح للمستخدمين كسب ما يصل إلى 300 دولار من الأموال شهريًا.
  • لا تحتاج إلى شروط قوية لبدء كسب المستخدمين الذين يدفعون في الوقت المحدد مرتفعون المصداقية يوفر التطبيق فرصًا لعمليات السحب اليومية للفوز بالأجهزة الذكية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن