الربح من بيع الصور عبر موقع شتر ستوك عربي Shutterstock

 كثيرون منا موهوبون في التصوير الفوتوغرافي ولدينا القدرة على التقاط صور جميلة واحترافية ، خاصة إذا كنت تعيش في أماكن وبلدان بها العديد من المعالم السياحية ، وخاصة دولنا العربية (التي تعتبر مثل العديد من الحضارات التي ولدت فيها ، مثل مثل مصر) والعديد من الدول / المناطق العربية الأخرى ، يجب أن تعلم أنه يمكنك القيام بذلك.


الربح من بيع الصور عبر موقع  شتر ستوك عربي Shutterstock


 هذا كل شيء ، لا بد أنك تتساءل ماذا أفعل؟ اليوم في ربح مسلسلات الانترنت سنشرح هذا السؤال هل من الممكن الربح من بيع الصور؟ هل يوجد موقع ويب يدفع لي في الواقع مقابل صناعة فيلم؟ في هذه المقالة ، سنتعرف على الإجابات وما إذا كان بإمكاننا جمع الأموال للصور التي نلتقطها.


افضل موقع لربح من بيع الصور 


في الواقع ، هذا النوع من الربح على الإنترنت شائع جدًا وتم نشره مؤخرًا تحت اسم "الربح من بيع الصور" أو "الربح من بيع الصور على الإنترنت".


 الجواب على السؤال هو نعم أنت. هل يمكن أن تكون مربحة وكسب المال من بيع الصور ، ولكن بصراحة ، المشكلة لا شيء. هناك عدد قليل من الأشياء.


 يجب أن نتبعه حتى نجعله حقيقة ويمكنني الاستفادة من الإنترنت لتحويل الصور المربحة ، ويمكن فهم الموضوع بسهولة من خلال نشر الصور التي أمتلكها على موقع Shutterstock المعروف. ، لأن الموقع يجذب ملايين الأشخاص المهتمين بتنزيل الصور الجميلة كل يوم.


نصائح لاستخدام Shutterstock لبيع الصور وكسب المال


✔ نشر الصور الاحترافي ما الذي يمكن أن يساعد العملاء على شراء صورك؟ هناك الآلاف من الصور والخيارات أمامك على Shutterstock. من الواضح أن هذا يرجع إلى احترافية الصورة وجمالها وألوانك وفكرة الصورة وعوامل أخرى تشير إلى أنك مصور محترف.


 ✔ الجودة العالية للصورة: هذا معيار مهم جدًا. عندما يشتري العميل صورة على أي موقع لبيع الصور ، فهو يريد الحصول على صورة احترافية عالية الجودة للطباعة ، على سبيل المثال ، لا تقلق بشأن معنى حاجته لكاميرا احترافية ، لأن العديد من الأجهزة مرتبطة بأجهزة الجوال. الأجهزة. تقدم حاليًا صورًا ممتازة عالية الجودة.


✔ كلمات رئيسية قوية: كيف سيجد العملاء صورك؟ بالطبع ، من خلال البحث في محرك بحث Shutterstock الخاص بالموقع الإلكتروني أو مباشرة من محرك بحث مثل Google ، اكتب كلمات رئيسية لموضوع الصورة التي تريد البحث عنها ، في هذه الحالة ، مهمتك هي المفتاح لمزيد من عمليات البحث. الكلمات والحصول على الصور ذات الصلة. لذلك يمكنك التأكد من أن صورك لها مجموعة واسعة من المظاهر ، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على الكثير من المشاهدات ، وفي النهاية ، الحصول على المبيعات وكسب المال.


✔ قم بتحميل صورك على مواقع متعددة: بالإضافة إلى تحميل الصور على موقع Shutterstock ، ستقوم أيضًا بتحميل صورك على مواقع متعددة على الإنترنت وأكثر من منصة لبيع الصور لضمان إمكانية الاستفادة منها. يحصل الموقع على أقصى حجم مبيعات لبيع الصور على الإنترنت. يحتوي على العديد من هذه المواقع.


ما هو موقع Shutterstock 


يعتبر موقع Shutterstock من أشهر وأفضل المواقع وأكثرها ربحًا لبيع الصور على الإنترنت ، ويتمتع الموقع بسمعة عالية من حيث الربح والمبيعات الغنية. يمكنك عرض ما تريد بيعه من خلال الموقع مباشرة وببساطة. 


يمكن أن تساعدك الصور والموقع الإلكتروني في تسويق صورك الخاصة مقابل نسبة ربح 30٪ ، لذا المثابرة على تحميل عدد كبير من الصور التي يبحث عنها الأشخاص ويمكن أن تدر الصور الاحترافية عالية الدقة آلاف الدولارات .


رابط التسجيل في الموقع من هـــنـــا.


الربح من بيع الصور عبر موقع  شتر ستوك عربي Shutterstock


ما هي فوائد Shutterstock؟ 


موقع Shutterstock هو أحد أفضل وأقوى المواقع في المنطقة ، لذلك فهو يحتوي على العديد من الموارد الممتازة لتمييزك عن المواقع الأخرى التي تستفيد من بيع الصور ، كما ذكرنا في المقال السابق أوفر.


  • Shutter Stock عبارة عن منصة مجانية يمكنك التسجيل فيها مجانًا. بالإضافة إلى القدرة على تحميل الصور مجانًا على هذه المنصة. 
  • منصة عالمية شهيرة للغاية يزور ملايين المستخدمين اتجاهاتهم واتجاهاتهم ومتطلباتهم المختلفة. 
  •  يحتوي على العديد من الصور ومقاطع الفيديو. 
  • بالإضافة إلى ملفات المتجهات والصور التي يستخدمها المصورون في عملية التصميم ، هناك أيضًا صور في مجالات مختلفة ، مثل الصور المرسومة. 
  • صور عالية الدقة وجودة عالية.
  • -بالطبع ، عند إرسال الصور (ولكن في ظل ظروف صارمة) للحصول على جودة الصورة ، يمكن أن تكون الحرية في جودة الصورة والحصرية هي الأكثر أهمية. لا يوجد مكان لنسخ الصور أو سرقتها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد