موقع ارسال رسائل sms مجانا أفضل المواقع التي يجب عليك معرفته

تعرف الى أفضل مواقع لـ ارسال رسائل sms مجانا والتي سوف نقدمه لك اليوم , بحيث نجد في هذا الوقت نسبة كبيرة من المستخدمين للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر يبحثون عن طرق تمكنهم من ارسال رسائل sms مجانا بدون رقم هاتف , وطبعا عبر هذه المواقع التي سوف نتحدث عنها , سوف تتمكن من أرسال رسائل نصية لكافة الخطوط الدولة بجميع انحاء العالم.


موقع ارسال رسائل sms مجانا أفضل المواقع التي يجب عليك معرفته


في السابق كنت إذا تريد الدردشة أو المحادثة مع شخص لا بد من أن تمتلك بطاقة SMS , ولكن في ظل التطور الكبير الذي أصبحنا نعيشها اليوم , أصبحت قادر على فعل أي شيء عبر التكنولوجيا والتطور الكبير الذي حصل ويحصل , بحيث عبر الهواتف المحمولة التي أصبحت متواجدة بشكل كبير وبكثرة وبشكل متنوع .


أصبح المستخدم في حيرة من امرها في اختيار هاتفها , وكذلك الأمر ينطبق على أجهزة الكمبيوتر , ونستنتج من هذا الأمر بأن بالفعل تغير الحياة كثيرا , واصبح كل شيء تريدها متاح وبسهولة , واليوم سوف نتكلم عن أمر أو عن شيء الملايين يبحث عنها , وهو كيف يمكن لي ارسال رسائل SMS بشكل مجاني وبدون أن أمتلك رقم هاتف؟


ربما توم هذا الأمر شبه مستحيل ؟ لكن تمهل يا صديقي ؟ لا شيء مستحيل , لأنك بالفعل أصبحت قادر على فعل هذا الأمر ولكن هل تتسأل كيف؟ , طبعا سوف نخبرك.


المطورين الذين يقومون بشكل متكرر على تطوير الألعاب أو البرامج أيضا مهتمون بهذا الأمر , بحيث عمل الكثيرين من المهتمين على تطوير تطبيقات ومواقع عديدة تسمح لكافة المستخدمين وبدون استثناء أن يرسلوا رسائل نصية لأي رقم بدون مشاكل , بحيث هذه المواقع التي سوف نتحدث عنها اليوم و سوف تجدها بأنه متاحة لكافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم.


لماذا احتاج الى مواقع خاصة في ارسال رسائل SMS


لنفترض أنك تريد التحدث مع شخص بغير دولة على سبيل المثال , وترغب في محادثته ولكن لا يتوفر لديك خط دولي , وقد قمت بمراسلته مرات عديدة ولم يستجيب , والسبب لربما , هاتفه فارغ من الشحن أو لا يتواجد لديه رصيد , أو الأنترنت غير متاح , فأن هذه المواقع سوف تكون في وقته , بحيث سوف توفر لك بسهولة أن ترسل رسالة لهذا الشخص وبهذه الطريقة سوف يعلم بأنك تحاول الاتصال به أو على حسب محتوى الرسائل سوف يستجيب لك و وطبعا الرسالة سوف تأتي بدون رقم هاتف.


او لربما ترغب في ارسال رسائل لأنك لا تمتلك رصيد على بطاقة SMS و ولكن بنفس الوقت يتواجد لديك شبكة واي فاي , فأنك عبر شبكة الواي فاي , سوف تقوم بالدخول للموقع من هذه المواقع وسوف ترسل رسالة بسهولة وسوف تصل للطرف الأخر.


الأسباب عديدة , ولكن الهدف واحد , وهو كيف يمكن لي ارسال رسائل نصية SMS مع كافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم , بحيث سوف نوفر لك طرق عديدة عبر مواقع قادر على منحك هذه الميزة , بحيث تتيح لك ارسال رسائل غير محدودة بدون ان تدفع أي شيء من المال وبشكل مجاني , إذا كنت مهتم تابع وتعرف مع على أفضل 3 مواقع للأرسال رسائل SMS مجانا.


مواقع ارسال رسائل نصية مجانا لكافة الخطوط في جميع انحاء العالم 


موقع afreesms ارسال رسائل نصية 


 بصراحة وعن تجربة شخصية , هذا الموقع يعد احد أفضل المواقع التي انصحك به بشدة , والسبب هو بأن الموقع يدعم كافة الدول في جميع انحاء العالم وتستطيع بسهولة ارسال الرسائل عن طريقه , بحيث يسمح لك بسهولة في ارسال الرسائل بشكل سريع ومميز للغاية.


موقع ارسال رسائل sms مجانا أفضل المواقع التي يجب عليك معرفته


 وأيضا يعد موقع سهل الاستخدام بنفس الوقت , مع الواجهة البسيطة والسهل للغاية والمفهومة بنفس الوقت , بحيث كل ما عليك فعله هو أن تحتار الدولة , التي تود ارسال رسالة للرقم الخاص به , بحيث يحتوي على خيارات عديدة ومنها خيار خاص باختيار الرقم , وخيار خاص بكتابة الرقم , وأيضا فراغ مخصص لكتابة الرسالة .


وبعد أن تنتهي , سوف تجد كلمة ارسال عليك أن تضغط عليه وهي متواجدة في الأسفل و لكن قبل أن تضغط عليه , عليك أن تضع "كود كابتشا" مقترح اليك في مربع مخصص , وذلك للتحقق من انك لست ربوت , وأنك انسان , وهذا روتين طبيعي , المهم الموقع لا يتطلب أي خبرة كل ما عليك أن تنفذ الخطوات التي أخبرتك به و وسوف تجد بأن بالفعل الرسالة سوف يتم ارساله بشكل فوري للطرف الأخر.  رابط الموقع من هــــنـــــا.


موقع globfone ارسال رسائل نصية 


 موقع اخر يتيح لك بسهولة ارسال الرسائل النصية , بحيث يضم دول عديدة وبدون استثناء سوف تجد بأن الموقع يدعم كافة الدول العربية , بحيث يتيح لك الموقع بسهولة ارسال رسائل نصية بدون اشتراك وبشكل مجاني , وأيضا يعتمد على هذا الموقع ملايين الأشخاص حول العالم , وكذلك يمتلك الموقع واجهة سهلة للغاية وبسيطة لا تتطلب أي خبرة للعمل به.  رابط الموقع من هــــنـــــا.


موقع ارسال رسائل sms مجانا أفضل المواقع التي يجب عليك معرفته


موقع e-freesms للأرسال رسائل نصية 


الموقع الأخير أيضا يعد ضمن أفضل المواقع التي تتيح لك بسهولة ارسال رسائل نصية , بحيث يعتبر أيضا احد أفضل المواقع المميزة التي تسمح لك بسهولة إمكانية ارسال رسائل نصية بسهولة.


موقع ارسال رسائل sms مجانا أفضل المواقع التي يجب عليك معرفته


 و يوفر لك أيضا ميزة رائعة وسهلة للغاية  و هي واجهة بسيطة تضم خيارات ثلاثة , وهي خيار بتحديد الدولة والخيار الثاني بكتابة الرقم والثالث خيار مكان كتابة الرسالة , من ثم تحدد انا لست ربوت وبعد ذلك تضغط على خيار ارسال , وبسهولة سوف تجد بان بالفعل تم ارسال الرسالة , مع العلم يعتبر موقع رائع وسريع للغاية في ارسال الرسائل. رابط الموقع من هــــنـــــا.


النهاية: إذا كنت من ضمن الأشخاص الذين يبحثون بشكل متكرر عن طرق قادرين من خلاله ارسال الرسائل بشكل مجاني بدون رقم هاتف , فأن هذه المواقع التي تحدثنا عنها , هي الخيار الأفضل لك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن