طريقة استرجاع كافة المحادثات على تيليجرام Telegram عن طريق الهاتف

 في بعض الأحيان لدينا أشياء مشغولة. عندما ظهرت الإشعارات فجأة على الشاشة ، كنا مشغولين بأشياء معينة على الهاتف. قمنا بحذفها دون تردد واستمرنا في العمل ، لذلك عدنا بعد فترة وحاولنا العثور على إرسال هذه الإشعارات ومصدرها إذا كانت من واتس اب أو فيس بوك أو تلغرام أو حتى البريد الإلكتروني.


طريقة استرجاع كافة المحادثات على تيليجرام Telegram عن طريق الهاتف


 بالنسبة للعديد من الأشخاص ، قد لا يكون هذا مهمًا ، على الرغم من أن بعض الأشخاص يعتقدون أنه مهم جدًا ، لذلك من الأفضل معرفة كيفية استرداد إشعارات الهاتف المحذوفة التي قد تكون مطلوبة يومًا ما.


كيف تسترجع محادثات تلغرام 


عندما نظر أحدنا إلى شاشة قفل هاتفه وشاهد الإشعار الكامل ، كان حريصًا على الضغط على الزر "مسح" حتى فاته بعض الإشعارات المهمة (على سبيل المثال ، تلقي رسالة من شخص ما ، قم بتأكيد تسجيل الدخول فقط بعد إشعارات الشبكة والمواقع الاجتماعية ) فوجئت بتنبيهات الطوارئ الصادرة عن مواقع الويب وحتى التطبيقات المثبتة على الهواتف المحمولة. 


كالعادة يحاول الفنيون والمتخصصون في المجال التغلب على كل المشاكل التي يواجهها المستخدمون ، لذلك قاموا بإنشاء عدة طرق لاستعادة الإشعارات المحذوفة ، وسنتعرف عليها في هذا المقال


هل قمت بحذف محفوظات دردشة Telegram عن طريق الخطأ وتأسف لعدم قدرتك على استعادتها مرة أخرى؟ حسنًا ، لا تقلق ، فهذه ليست مشكلة ، لأنه يمكنك استعادة المحادثات المحذوفة بسهولة وببساطة باستخدام عدة طرق. دعنا نتبع طريقة استرجاع دردشة Telegram معًا.


افضل تطبيق لـ استعادة دردشة تلغرام المحذوفة


تطبيق Notification  سجل الإشعارات هو تطبيق يسجل إخطارات جميع رسائل SMS والرسائل المنبثقة والتطبيقات المثبتة والإشعارات الأخرى ويسمح لك بعرض الإخطارات المحذوفة.

 يجب عليك تنزيل تطبيق Notification History وتثبيته على هاتفك من خلال الضغط هــــــنـــــــا.

 قم بتشغيل التطبيق لعرض شاشة بعنوان "تمكين إعدادات النظام" ، وتأكيد خيار "إمكانية الوصول إلى الخدمة" وخيار "الوصول إلى الإخطار" واضغط على "موافق". 

-افتح لوحة إعدادات التطبيق واضبط كل إعداد حسب الحاجة. 

-انتقل إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق للعثور على السجل الذي يحتوي على جميع الإخطارات الواردة من الهاتف.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن