تحميل برنامج تيكست ناو textnow لتفعيل رقم وهمي مؤقت

 هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل تطبيق تيكست ناو، أو يرغب آخرون في الحصول على نص Android مجانًا الآن ، يوجد الآن رابط مباشر مجاني لأحدث إصدار ، ليس فقط العرب يبحثون عنه ، ولكن أيضًا العديد من الأجانب يبحثون عن رقم هاتف textnow. قمنا بتنزيله لأن أحدث إصدار من برنامج تيكست ناو المجاني له العديد من المزايا.


تحميل برنامج تيكست ناو textnow لتفعيل رقم وهمي مؤقت


 لذلك ، بعد تنزيل تطبيق تيكست ناو ، يمكنك الحصول على رقم مجاني من الولايات المتحدة الأمريكية لتفعيل واتس اب أو تيليجرام أو البرامج الأخرى التي تحتاج إلى تفعيله عن طريق رقم الهاتف.


وستكون في تيكست ناو وسيتم استلام نص الرسالة للتفعيل. سأضع رابطًا لتنزيل برنامج تيكست ناو مباشر ولكن في نهاية المقالة ، دعنا نناقش بإيجاز برنامجًا يمكن أن يساعدك في إنشاء رقم هاتف في الولايات المتحدة باستخدام هاتف اندرويد وأدوات أخرى. الموارد والمعلومات الأخرى في البرنامج.


افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي امريكي 


يعتبر Textnow تيكست ناو أفضل برنامج للهاتف ، يمكنك من خلاله تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي برقم وهمي  من بينه واتس اب برقم أمريكي ، لأن التطبيق يوفر إمكانية إنشاء رقم أمريكي وهمي مجانًا واستخدامه لتفعيل التطبيقات والمواقع الإلكترونية والوسائط التي تتطلب رقمًا. 


هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبة العديد من الأشخاص في تنزيل تيكست ناو. في هذه المقالة ، سوف نقدم وصفًا تفصيليًا لتطبيق تيكست ناو.


 يقوم مطورو برنامج تيكست ناو بتحديث أنفسهم باستمرار لحل جميع مشاكل الإصدار القديم من برنامج تيكست ناو، بحيث يمكن للجميع تنزيل برنامج تيكست ناو والحصول على رقم وهمي لن يسبب مشاكل في تيكست ناو بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التواصل مع الآخرين مجانًا من خلال برنامج تيكست ناو، عن طريق إرسال الرسائل. تستطيع تنزيل التطبيق عبر الضغط من هـــــــــنــــــا.



 ميزات برنامج تيكست ناو textnow 


هناك العديد من الوظائف بأرقام أمريكية في برنامج لتفعيل رقم وهمي لــ واتس اب ، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة استخدام Textnow ، بحيث وضع مطورو التطبيقات هذه الوظائف وفقًا لاحتياجاتهم واحتياجاتهم تشمل المميزات التي يوفرها تطبيق Textnow ما يلي:


  •  يمكنه الوصول إلى أرقام متعددة في بلدان / مناطق مختلفة ، وليس فقط أرقام الولايات المتحدة. 
  • يمكنك تسجيل حساب جديد على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم تفعيل حسابك بسهولة على تلك المواقع.
  •  تيكست ناو متاح في متجر جوجل بلاي ، مما يدل على أنه آمن. 
  • واجهة البرنامج بسيطة وبسيطة ، بحيث يمكن للمستخدمين التعامل معها بسهولة.
  •  يمكنك تنزيل تطبيق تيكست ناو على أي جهاز تريده ، بغض النظر عن وظائفه ، لأن التطبيق يدعم العديد من أنواع الهواتف المختلفة. لا يحتوي على إعلانات مزعجة أو يسبب تلفًا بالهاتف. 
  • يمكن لبرنامج العمل الرقمي الأمريكي تنشيط واتس اب و ايمو.
  • يمكنك إرسال واستقبال الرسائل بسرعة وسهولة مع أصدقائك من خلال هذا البرنامج. 
  • يمكن تشغيل البرنامج بدون روت. البرنامج صغير الحجم ، يناسب جميع هواتف اندرويد ولا يتطلب مساحة كبيرة.
  •  يمكن استخدام رقم التطبيق على مواقع الويب المختلفة ، وليس فقط واتس اب أو تيليجرام.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن