كيفية رفع الحظر عن رقمك الواتس اب WhatsApp بسهولة شرح جديد 2021

واتس اب هي من التطبيقات الأكثر استخدام بشكل يومي , حاز هذا التطبيق على اهتمام الملايين , واصبح ضمن أفضل برامج التواصل الاجتماعي في المراسلة والمكالمات الفورية والمجانية , بحيث تطبيق واتس اب هو من التطبيقات الشائعة والتي له تاريخ عريق للغاية , وطبعا من منا لا يعرف هذا العملاق الذي على مدى الأعوام الأخيرة.


كيفية رفع الحظر عن رقمك الواتس اب WhatsApp بسهولة شرح جديد 2021


وجدنا بان الملايين من المستخدمين اصبحوا يعتمدون على واتس اب كـ تطبيق رسمي للمحادثة الفورية وأيضا لــ أعمالهم وكل شيء يخصهم بحيث يتيح للمستخدم التواصل بشكل اسرع و أفضل , وخصوصا يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات التي جعلته مصنف ضمن أفضل البرامج الخاصة في الدردشة والمراسلة الفورية.


ماذا يتيح لك تطبيق واتس اب 


تطبيق واتس اب من الرامج التي يمكن لجميع المستخدمين من خلاله إجراء المكالمات وأيضا تبادل الرسائل الصوتية والدردشة الكتابية , وليس هذا فحسب بل يتيح للمستخدم أيضا تبادل الصور والفيديوهات بينها وبين الشخص الأخر الذي يود محادثته .


وأيضا يوفر مميزات أخرى مثل مشاركة الموقع الخاص بهم لكي يتم الوصول اليهم بشكل اسرع و اسهل , و أيضا يوفر مشارطة جهات الاتصال وكذلك المستندات , ويوفر للمستخدم العديد من الخصائص الأخرى التي هي خاصة به.


 مثل تخصيص نغمة رنين للمستخدم , وأيضا قفل التطبيق عبر البصمة , وأيضا انشاء المجموعات وإضافة الأعضاء اليه , سواء إضافة جهات اتصالك أو دعوتهم عبر رباط مخصص.


بصراحة يحتوي تطبيق واتساب على مزايا عديدة مما جعلته مصنف ضمن أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم إمكانية المحادثة مع الأخرين بشكل اسرع و أفضل وأيضا عبر مميزات متوفرة داخل التطبيق وخصائص متنوعة , وطبعا في مقال سابق شاركنا معكم تحميل تطبيق واتس اب اخر تحديث , وأيضا قمنا بشرح طريقة تفعله عبر الرقم , وأيضا عن اهم المميزات والخصائص التي يحتوي عليه.


اليوم سوف يكون موضوعنا عن شيء يخص تطبيق واتس اب , لربما يعاني منها الكثيرين و وهي مشكلة حظر رقم الواتس اب وما هي طرق فك الحظر عن رقمك في واتس اب؟


يعاني الكثيرين من مستخدمين تطبيق واتس اب من مشكلة حظر الرقم , وهذا السبب دفعهم للبحث عن وسيلة فعالة قادرين من خلاله من فك الحظر عن الرقم الخاص بهم على واتس اب بدون مشاكل.


بحيث هذا سيكون محور موضوعنا اليوم , وطبعا سوف نشارك معك ادق التفاصيل الخاصة التي تتيح لك بسهولة معرفة الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلاله فك الحظر عن رقمك في واتساب.


دعونا في البداية أن نتعرف عن أهم الأسباب التي قد تؤدي بحظر رقمك الواتس اب والتي هي كالتالي:-


استخدام نسخ واتس اب معدلة: مثل نسخة واتس اب الذهبي أو نسخة واتس اب بلس , أو نسخة واتس اب جي بي , صرحتنا لربما يكون هذا سبب في حظر رقمك على واتس اب .


وعلى الرغم من عمل القائمين و المطورين على هذه التطبيقات بالتعديل عليه بشكل مميز ومنع الحظر به , الا أن ما زال هذه التطبيقات تشكل خر على الرقم الخاص بك ولربما ستكون سبب في حظرها و لذلك ننصحك بتجنب استخدام هذه التطبيق , وان تكتفي نسخة واتس اب الرسمية.


ربما التطبيقات المعدلة هي ليس السبب الوحيد , هناك العديد من الأسباب التي قد تؤثر وقد تعرض رقمك للحظر من خلاله , أيضا عبر طرق عديدة مثل.


التبليغات: على الرقم الخاص بك: لا تقم عبر تطبيق واتس اب بمراسلة أشخاص لا تعرفهم , حتى لا يضرو للتبليغ عنك , بحيث تتخذ واتس اب إجراءات صارمة ضد كافة المزعجين الذين يقومون باستخدام الأرقام.


على سبيل المثال ارقام وهمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل عام وعلى تطبيق واتس اب بشكل خاص خطوات ملموسة بحماية المستخدمين منهم وتقوم بتلقي البلاغات وتعمل على حظر الرقم إذا كان هناك نسبة بلاغات كبيرة على الرقم.


ارسال رسائل به فيروسات: أيضا تعمل واتس اب على حماية المستخدمين من كافة المخاطر , تأكد إذا وجدت واتس اب بأنك قد تقوم بعمل شيء من هذا النوع سوف تعمل على حظر بشكل فوري بدون تردد 


نشر الأخبار الكاذبة والمضللة: أيضا ربما يكون سبب في حظر الرقم الخاص بك على واتس اب لذلك ننصحك بالابتعاد عن كافة هذه الأمور لكي تبقى محافظ على استمرار استخدام الخدمة على واتس اب ولكي لا تعرض الرقم الخاص بك للحظر.


الطريقة الصحيحة لفك الحظر عن الرقم الخاص بك على واتس اب 


هناك نوعان للحظر لربما تكون انت واحد منهم طبعا وهما:


حظر بشكل مؤقت: لربما يكون هذا الحظر لساعات محدودة أو لشهور أو أيام على حسب الشيء الذي فعلته بمعنى ما هي المخالفات التي قمت به.

حظر دائم: هذا يعني بأن رقمك تم حظرها ولا يمكن استخدامه مرة أخرى , وبهذه الطريقة عليك أن تستخدم رقم غيرها ولربما الطريقة التي سأخبرك عنها تكون فعالة أو لربما لن تأتي بنتيجة.


ملاحظة هامة: الطريقة التي سوف نقدمه هي فعالة لربما على حسب المخالفات على الرقم , بحيث واتس اب سوف تأخذ بعين الاعتبار البلاغ منك وسوف تعمل على مراجعة مخالفاتك وعلى مواجبه سوف تقوم باتخاذ القرار , بمعنى لربما تكون طريقة ناجحة أو طريقة لا يمكن الاستفادة منها ابدنا , ولكن لربما يضحك لك الحظ وبالفعل يتم فك الحظر عن رقمك.


لكي تتمكن من فك الحظر عن رقمك في واتس اب عليك أن تقوم بمراسلة الدعم على التطبيق بحيث عندما يكون رقمك محظور سوف تجد بأنك عندما تحاول بتفعيل الرقم سوف يظهر لك تم حظر الرقم.


تختار خيار مراسلة الدعم تضغط عليه وسوف يتم نقلك مباشرة للصفحة التواصل مع الدعم , عليك أن تكتب لهم الرسالة اليت في الأسفل تقوم بنسخة وارساله وهي نص رسالة يحتوي على طلب من واتس اب بمراجعة الرقم الخاص بك والاخذ بعين الاعتبار في المشكلة. رابط التواصل مع الدعم من هــــــنــــــا.


Hello WhatsApp company, first of all, I thank you all for the service that you provide to us, but there is a problem that my number was blocked on WhatsApp and I became banned from using the service. Whatsapp, Thank you very much for everything that you offer us.


مرحبا شركة واتس اب في البداية اشكركم كل الشطر على الخدمة التي تقدمونه لنا ولكن هناك مشكلة تم حظر الرقم الخاص بي على واست اب وأصبحت ممنوع من استخدام الخدمة ارجو الأطلاع على السبب واخذ رسالة بعين الاعتبار لكي اعرف ما هو الشيء الذي كان سبب في حظر رقم على واتس اب ، وشكر لكم جزيل الشكر على كل ما تقدمونه لنا.


بعد أن ترسل الرسالة عليك أن تنتظر كــ حد أقصى 48 ساعة لكي يتم الرد عليك ومنها سوف تعرف الإجابة ام يتم فك الحظر أو لربما تكون مخالفاتك للواتس اب وعدم مراعات شروطه لكي تستخدم الخدمة قد سببت بحظر رقمك , وكما أخبرتك نجاح الخطوة التي اخبرتك ربما بسيطة للغاية.


تعتبر طريقة فك الحظر عن رقمك على واتس اب هي من الطرق التي يبحث عنها بشكل مستمر الملايين حول العالم , بحيث تعتبر خطوة مهمة لدى الكثيرين بحيث الكثير يرغب في استرجاع الرقم الذي قد يتم حظرها لربما لسبب بسيط أو لسبب لم يخطر ببالك , عليك الحذر لان شركة واتس اب صارمة في محاسبة كل من يقوم بإعمال قد تزعج المستخدمين الاخرين على التطبيق.


هناك العديد من الطرق التي لربما تساعدك على فك الحظر عن رقم الواتس اب , بحيث ليس من الضروري ان تفعل ما قمنا بشرحه في الأعلى , ربما يكون حظر رقمك لفترة محدودة وسيتم لاحقا فك الحظر عن الرقم وتصبح قادر على استخدامه مرة أخرى.


بحيث هناك نوعين للحظر كما أخبرتك ربما يكون حظر لمدة يوم او يومين أو شهر أو شهرين أو يكون حظر دائم و لذلك عليك معرفته نوع الحظر الذي تلقيته وعلى موجبه تعمل.


كما أخبرتك هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل رقمك محظور من شركة الواتس اب بحيث يتوجب عليك قبل أن تبدا بالعمل على فك الحظر عن رقمك أن تصبر مدة اقصى حد له هو 7 أيام ومن ثم تنتظر النتيجة التي لربما تثمر بعمل رقمك مرة أخرى لأن هناك بعض الرقان التي يتم حظرها لهذه التفرة إذا كنت اول مرة تعاني من الحظر عليك أن تنتظر اقل شيء سبعة أيام.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن