تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold اخر اصدار جديد برابط مباشر

 الواتساب من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بحث عن اهم التطبيقات التي يحس بها ملايين الأشخاص حول العالم في اجراء المكالمات الصوتية واجراء المكالمات الفيديو أيضا ارسال الصور والفيديوهات مشاركة الموقع الخاص بك معهم والعديد من الأمور والخصائص الأخرى التي يوفرها لك تطبيق الواتساب.

 

تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold اخر اصدار جديد برابط مباشر

يعتبر من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يتم بها المستخدمون بشكل يومي يحجز لك هذا التطبيق بكل سهولة التواصل مع الأشخاص الذين يمتلكون نفس هذا البرنامج على هواتفهم.

 

ويوفر لك التطبيق العديد من المزايا الرائعة التي تجعلك تستمتع في استخدامه ,  وطبعا واتساب تطبيق غني عن التعريف ومعروف لدى الجميع بالتأكيد.

 

لهذا السبب لم أطول في الحديث وسوف نخبركم اليوم عن نسخة واتساب معدله تعتبر من أهم النسخ  التي توفر لك العديد من المزايا الرائعة التي تجعلك تستمتع في استخدامها.

 

عمل المطورين على تطوير هذه النسخ وجعلها مختلفة عن النسخة الرسمية بشكل كامل بحيث أصبح هناك العديد من النسخ المعدلة للواتس اب بأسماء مختلفة وأصبح المستخدم في حيرة من أمره كيفية اختيار النسخة الأفضل والتي تحتوي على كافة المميزات التي يحتاجها.


 اخر تحديث نسخة واتس اب الذهبي 


اتحدث اليوم عن نسخة واتساب الذهبي و هي نسخة مطورة من النسخة الاصلية المتواجدة على متجر جوجل بلاي مع العلم تطبيق واتساب الذهبي يحتوي على كافة المميزات الرائعة التي تتواجد في مشغل الرسمية وفوق ذلك عامل المطور ابوعرب على إضافة ميزات أخر فوق هذه المميزات ومن أهم هذه المزايا إخفاء الظهور قطع الانترنت عن التطبيق وإمكانية مشاهدة كافة الرسائل المحذوفة و إخفاء صحين القراءة والاستلام التي تظهر عندما  تقوم بقراءة الرسائل وأيضا إخفاء ميزة جاري الكتابة التي تظهر عندما تقوم بكتابة رسائل للأشخاص الاخرين الذي تدردش معهم  والعديد من المزايا الرائعة التي سوف  نكتشفها اليوم بس شرح مفصل عن اهم المزايا الرائعة التي يوفرها تطبيق واتساب الذهبي.

 

من اهم مميزات نسخة واتساب الذهبي

 

إمكانية اجراء المكالمات الجماعية : مستخدمي واتساب الذهبي يتيح لهم عبر النسخة المعدل وهي الذهبي إمكانية إجراء المكالمات الجماعية بين ما عليهم من خلال التطبيق المكالمات الصوتية والفيديو.

 

إخفاء الصور والفيديوهات وعدم ظهورها في الاستديو: أيضا عبر نسخه واتساب الذهبي اصبح بإمكانك عدم حفظ أي صورة  فيديو يقوم أي شخص  بـ ارساله اليك  لتفعيل هذه الميزة من خلال اعدادات الذهبي  تستطيع من خلال ضبط اعدادات جهة اتصال معينة أيضا  تتيح لك إمكانية ضبط خصائص جهة اتصال معينة على سبيل المثال نغمه رنين المحادثة والعديد من المزايا الأخرى من بينها ميزة تفعيل عدم حفظ الفيديوهات والصور الواردة من هذه جهة الاتصال على الاستديو.

 

ملصقات واتساب: المميز في واتساب الذهبي انه يوفر لك العديد من الثقافات المتنوعة التي تستطيع بكل سهوله استخدام ماء اثناء المحادثة مع الأصدقاء.

 

قطع الانترنت عن التطبيق: يعتبر من أهم المزايا المتواجدة في الواتساب الذهبي بحيث يتيح لك هذه النسخة إمكانية فصل الانترنت وعدم جلبه الى البرنامج في الوقت الذي تجد نفسك أنك لا ترغب في استقبال أي رسائل المكالمات على التطبيق.

 

مشاهده الحالة دون معرفة الطرف الاخر انك قمت من مشاهده الحالة الخاصة به: أيضا تعتبر من المزايا الرائعة التي يوفرها نسخه واتساب زامل حجور تحرك بكل سهولة  إمكانية مشاهدة حاله الأصدقاء بدون ان يظهر عندهم انا قمت بمشاهدتها.

 

 حذف الرسائل بعد إرسالها: تستطيع بكل سهولة من خلال نسخه واتساب الذهبي إمكانية حذف الرسائل حتى بعد ارسالها لفترة طويلة من خلال خيار الحذف من عند الجميع.

 

ثيمات متنوعة تستطيع من خلالهم تغيير شكل التطبيق بشكل كامل على سبيل المثال  ألوان التطبيق وأيضا من الايقونات و شريط الاشعارات و يمكنك التعديل على كافة خصائص التطبيق من الداخل من خلال اعدادات واتساب الذهبي.

 

حفظ الحالات الخاصة في اصدقائك من خلال زر التنزيل المتواجد أسفل يسار الشاشة في قسم الحالات حساب الضغط على سوف يتم تنزيل الحالة بشكل تلقائي على الاستديو الخاص بك.

 

الرد الالي على المكالمات والرسائل الواردة عليك: اين تعتبر من أهم المزايا المتواجدة نسخه واتساب ذهبي بحجم ذلك بسهولة إمكانية تلقائي على كافة الرسائل بدون أن تقوم بالدخول الى التطبيق او مشاهدتها وهذا الخيار طبعا سوف تقوم بتفعيل عندما لا ترغب في استقبال الرسائل او اذا كنت مشغول.

 

قفل التطبيقات امينه برقم سري: اين تعتبر من المزايا الرائعة المتوفرة في نسخة واتساب ذهبي يتيح لك بكل سهولة إمكانية قفل هذا التطبيق برقم سري وتأمينه للحفاظ على خصوصيتك.

 

إخفاء المحادثات من الشاشة الرئيسية: أيضا من المزايا المتوفرة في نسخة واتساب الذهبي حيث يحتاج بكل سهولة إمكانية إخفاء كافة المحادثات التي ترغب فيها وتأمينها برقم سري او نمط.

 

تنزيل تطبيق واتساب الذهبي برابط مباشر 


مميزات إضافية  في نسخة واتساب الذهبي


  • نسخة ضد الحظر.
  • قطع النت عن البرنامج في حال لم ترغب في استقبال الرسائل والمحادثات.
  • إخفاء صحين القراءة بعد استلام الرسائل وقراءتها.
  • إخفاء النقاط قمت بمشاهدة الحالة.
  • إخفاء بانك تقوم بتحويل الرسالة.
  • إخفاء المحادثات من الشاشة الرئيسية.
  • تغيير ايقونة التطبيق من الخارج.
  • ثيمات متنوعة  تستطيع من خلاله التعديل على الشكل الداخلي في التطبيق.
  • إمكانية حفظ الحالة  بضغطة زر.
  • تستطيع رفع حاله في فيديو مدته أكثر من 15 دقيقة.
  • يمكنك إنشاء مجموعات.
  • تستطيع جدولة الرسائل.
  • يمكنك تشغيل اكثر من رقم على نفس النسخة.
  • امكانيه منع حذف الرسائل.
  • ملصقات متنوعة تستطيع استخدامها المحادثات.
  •  تستطيع مشاركة الموقع الخاص بك مع الأصدقاء.
  •  

لا تعد هذه المزايا هي كافيه او الأخيرة في تطبيق واتساب الذهبي هذا البرنامج يحول لك النسخة التي سوف تقوم باستخدامها لنفسك وليس متواجدة عند الاخرين طبعا نسخه واتساب الذهبي سوف تجدها مختلفة على النسخ الرسمية الأخرى وخصوصا عبر إعدادات الخصوصية في التطبيق سوف يتيح لك بسهولة إمكانية التحكم بكافة خيارات وخصائص برنامج واتساب  الذهبي.

 

مع العلم اأن نسخة الذهبي يتيح لك إمكانية تغيير الخط في التطبيق واذا لم تستطيع تغيير لون هذا الخط وتصغيره كيف ما ترغب علي سبيل المثال خط المائل خط عريض او خط متوسط.

 

يعتبر  من أهم وأفضل المزايا التي يقدمها نسخه واتساب  الذهبي هي ميزة قفل التطبيق عبر البصمة ويعتبر اول النسخة المعدلة التي   أصبحت تتيح للمستخدم إمكانية قفل التطبيقات عبر البصمة.

 

يمكنك تخصيص إشعارات التطبيق على حسب رغبتك على سبيل المثال يمكنك تلقي الاشعارات من الأشخاص الذين شاهدوا الحالة الخاصة بك او الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة الصور الخاصة بك على البروفيل او الأشخاص الذين قاموا اصبحوا متصلين الآن.

 

يحتوي أيضا على ايموجي مختلف مميز للغاية تستطيع استخدامه في المحادثات على نسخه واتساب الذهبي. لتحميل النسخة من هناااا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن