تحميل تطبيق Yoga VPN يوجا في بي ان اخر اصدار

 عند تصفح مواقع الويب ، يواجه العديد من المستخدمين مشكلة حجب مواقع ويب معينة في بلدانهم ، لأن بعض الدول تستخدم مواقع أو تطبيقات معينة لأنها لا تستخدمها لأسباب مختلفة ، أو تستخدم مواقع الويب الخاصة بهم. المواقع التي تشوه سمعة رموز دولة معينة أو تنشر إشاعات ومحتويات أخرى. 


من بين عدة أسباب ، تتمثل حالة حجب هذه المواقع في توفير الأمان بدلاً من نشر الفوضى ، ومهما كان سبب حجب هذه المواقع ، يمكنك إيجاد حل لفتح وتصفح كل هذه المواقع من خلال هذه المقالة.


تحميل تطبيق Yoga VPN يوجا في بي ان اخر اصدار


مشكلة حجب مواقع الإنترنت بالنسبة لبعض الدول / المناطق ، هناك أسباب اقتصادية أخرى ، وهذه البرامج لا تشكل أي خطر أو تأثير سلبي على تلك الدول / المناطق ، باستثناء الأرباح المرتبطة بزيارة المواقع من مصادر خارجية هذا ما فعلته الصين: لقد حجبت موقع التواصل الاجتماعي Facebook لأسباب اقتصادية ثم أنشأت شبكة اجتماعية تسيطر عليها الصين وتديرها.


لحل هذه المشكلة وإلغاء حظر جميع المواقع والتطبيقات ، سأناقش في هذا المقال أحد أفضل البرامج في العالم ، حيث يقوم هذا البرنامج بكسر البروكسي وأيضًا تغيير الجهاز وعنوان IP الخاص به ، لذلك يتم استخدامه في العالم واحد من أفضل البرامج. قم بالوصول إلى هذه التطبيقات والمواقع من خلال خوادم أخرى في دول / مناطق أخرى.


تحميل تطبيق يوجا في بي ان 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفح الإنترنت من خلال خوادم متعددة موجودة في بلدان / مناطق مختلفة ، مما يتيح لك تصفح جميع التطبيقات وجميع مواقع الويب بسهولة ، حتى تلك المحظورة في بلدك / منطقتك.


سبب آخر لاستخدام هذا البرنامج هو أن العديد من المستخدمين يبحثون عن هذا النوع من البرامج حتى يتمكنوا من الوصول إلى ألعاب معينة والحصول على الهدايا الأكثر شهرة في البلدان أو المناطق الأخرى. اللعبة هي لعبة بيغي.


سيستفيد المستخدمون الذين يواجهون صعوبة في تنزيل تطبيق معين من متجر Google Play من البرنامج وستظهر أمامهم رسالة تفيد بأن التطبيق غير متوفر في بلدهم / منطقتهم ، ويقوم البرنامج بحل المشكلة وإتاحة التطبيق للتحميل.


يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج نظرًا لمزاياه العديدة ، بما في ذلك حقيقة أنه برنامج مجاني ولا يحتوي على أي نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق. كما أنه يحتوي على العديد من خوادم البروكسي عالية السرعة وهذا البرنامج الممتاز هو رقم واحد في العالم.


 باستخدام هذا البرنامج ، سيتم حذف عنوان IP المحلي للخادم الوكيل وستكون قادرًا على إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك. يدعم برنامج Yoga vpn أيضًا الوصول إلى شبكات IPV6 ويوفر وكيل DNS لمنع تسرب DNS.


ما هو VPN:  تنشئ VPN نفقًا مشفرًا آمنًا عبر الإنترنت بين جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي وأي تطبيق أو موقع ويب تحاول الوصول إليه. 


هذه الميزة ممكنة من خلال إعادة توجيه الاتصال عبر خادم VPN موجود في دولة أخرى ، وهو ما يجعلك زائرًا محليًا لموقع ويب أو تطبيق. وأنت حقًا مجهول الهوية ، لأن عنوان IP الخاص بك هو ملصق رقمي ، والذي يحدد اتصال الجهاز على الإنترنت ، لذلك يتم استبدال IP بخادم VPN ، تصبح مستخدمًا مجهولاً.


 وعندما تريد إخفاء موقعك الحقيقي ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق VPN ، وتحديد البلد / المنطقة التي تريد الاتصال بها والمقاطعة ، ثم استخدام متصفح الإنترنت والتطبيق المطلوب.


لتحميل التطبيق اضغط هــنــا.


كيفية استخدام تطبيق Yoga VPN 


 بعد تحميل التطبيق سيقدم نصائح إضافية مرحب بها ، حوالي 2000 نقطة ، حتى تستخدمها لتصفح الإنترنت من خلال هذا البرنامج.


لتغيير البلد / المنطقة التي تتصفح فيها ، انقر فوق تغيير المنطقة ، الموجود في الواجهة الرئيسية للتطبيق. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة الاختيار بين خطط وخوادم متعددة بنقرة واحدة للانتقال إلى البلد المطلوب.


 لكسب المزيد من النقاط ، اضغط على عبارة "اربح النقاط الموجودة في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، وسترى أن هناك العديد من الطرق لكسب نقاط مجانية في التطبيق ، مما يعني:


انقر على الاعتمادات المجانية ، يتم توفير هذه الطريقة من قبل التطبيق من وقت لآخر. يمكنك كسب نقاط مجانية من خلال مشاهدة الفيديو. يمكنك الحصول على نقاط مجانية عن طريق تسجيل الدخول مجانًا كل يوم حتى تستخدم هذا التطبيق. 


هناك طريقة أخرى لكسب نقاط مجانية وهي دعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق وستحصل في المقابل على 9000 نقطة. 


يمكنك كسب نقاط مجانية من خلال رمز الدعوة ، وهو رمز يرسله الأصدقاء الذين يدعوك لاستخدام هذا التطبيق ، ويمكنك كسب 9000 نقطة باستخدام هذا الرمز.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن