القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

برنامج يور فريدوم Your Freedom‏ للحصول على انترنت مجاني

 في الوقت الحالي ، لم نتمكن من فصل الإنترنت بطريقة أو بأخرى ، لأسباب ليس أقلها أنها يمكن أن تزودنا بالعديد من الخدمات عالية الجودة والتواصل بين الناس. ومع ذلك ، للاتصال بالشبكة ، يجب عليك الدفع نقدًا والاحتفاظ بالرصيد على هاتف شركة الاتصالات التي تهتم بالرسوم ، ولكن في درس اليوم ، سأعلمك كيفية الوصول بسهولة إلى الإنترنت المجاني بدون رصيد اندرويد. بعبارة أخرى ، يمكن لـ "الآخر" الحصول على هاتف محمول وشبكة اندرويد مجانًا وإنترنت وشبكة مجانية.


برنامج يور فريدوم Your Freedom‏ للحصول على انترنت مجاني


أصبح استخدام الإنترنت ضروريًا ، كالماء والهواء خاصة مؤخرًا ، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الفوائد الهائلة التي يجلبها للمستخدمين ، وبصراحة ، فإنه يوفر علينا الكثير من التعب. في نفس الوقت بدونها سنحقق الكثير من الأشياء التي لا نستطيع تحقيقها ، هذه هي الطريقة الحقيقية لإغلاق المسافة والحصول على المعلومات والأفكار والمعرفة في بضع ثوان ، وهي سهلة الاستخدام ولا تتطلب الكثير من المعرفة كما يقول يقال إنه حتى الأطفال الذين لم يتعرضوا لها بعد عشر سنوات يمكنهم استخدام الإنترنت بسهولة وبدون مشاكل.


تحميل تطبيق يور فريدوم للحصول على انترنت مجاني


في هذه المقالة البسيطة والمباشرة ، آمل ألا أكررها. سأحاول توضيح جميع الطرق التي تسمح بالوصول إلى شبكة مجانية ، مثل برامج الإنترنت المجانية وجميع الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها في العديد من مجالات الاتصالات. الشركات والشركات الأخرى ، لهذا ، أطلب منك مراجعة المحتوى الكامل لهذه المقالة بعناية ثم محاولة تطبيق ما شرحته لك بالفعل.


لن نطزو في الأمر ربما تريد وترغب بسؤالي بقولك أخبرنا ما إذا كان من الممكن الحصول على اتصال مجاني بالإنترنت مع Android بدون رصيد وبدون دفع أموال ، أم أنها كذبة أن بعض المدونين ومستخدمي YouTube يخدعون الناس؟ على الرغم من أن هذا يتسبب في خسائر فادحة ، فهل ستسمح لك شركة الاتصالات حقًا بالحصول على شبكة مجانية؟


في الواقع ، بصراحة ، يمكنك الاتصال بالإنترنت مجانًا ، حتى بدون مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن الأمر ليس بالأمر السهل! شركات الاتصالات تنفق الكثير من الأموال ، لذا لا يمكنك الوصول إلى الإنترنت مجانًا ، حيث سيؤدي ذلك إلى تكبدها الكثير من الخسائر ، بالإضافة إلى التسبب في خسارة الكثير من الأموال والعملاء.


 ومع ذلك ، وكما قال المتسللون المحترفون ، بدون إبداع المبرمجين ونظام الأمان للبحث المستمر عن المتسللين ، هناك بعض البرامج والتطبيقات التي تسمح بالوصول المجاني إلى الإنترنت ، لكن بالطبع لا. والويب ، لكنك تحتاج إلى التجربة ، حتى يكون مفيدًا لك. ولاحظ أنه لا يمكنك الحصول عليها مجانًا أبدًا باستخدام رمز يوفر هذا الأخير!


نقطة أخرى هي أن الكثير من الناس يتبنون العديد من الأفكار المضللة والمضللة. يقول بعض الناس أنه يمكنك الحصول على إنترنت مجاني عبر الأقمار الصناعية أو جهاز الاستقبال. هذا سخيف. 


من السهل جدًا الحصول على ثغرة معينة ، ويتم ذلك من خلال إجراءات محددة ، وكل هذا هراء. يعد الحصول على نقاط الضعف مشكلة معقدة وصعبة تتطلب الكثير من الحظ ، والهدف الوحيد لكل شركة توظف عددًا كبيرًا من الأشخاص والعاملين هو سد هذه الفجوة ، وملء الفجوة وحماية الفجوة ، لذلك لا تفعل ذلك. ضحية الأفكار الساذجة.


يمكن لبرنامج Freedem الخاص بك تشغيل جميع شبكات الإنترنت المجانية. هذا التطبيق رائع حقًا ، لذا يمكنه العمل معك بشكل أكثر فعالية. يمكنك الحصول على حساب مدفوع عليه ، أو يمكنك البحث مجانًا. 


بالإضافة إلى ذلك ، من الواضح أنه يمكنك استخدام هذه الأداة للحصول على اتصال مجاني بالإنترنت ، وكلاهما يبحث عن تكوين مخصص لشركة الاتصالات التي تستخدمها ، وفي التشغيل العادي ، سيظهر الاتصال معك بشكل عادي الطريق ، وهذا سيكون ممكنا. إذا قمت بذلك ، احصل على الإنترنت مجانًا.


بالنسبة لي وأنا ، هذا هو أفضل برنامج إنترنت مجاني على الإطلاق. إنه لأمر رائع لدرجة أنك لا تستطيع حتى تخيله. بادئ ذي بدء ، يمكن أن يعمل بشكل طبيعي في جميع الشركات والشبكات في العالم ، وبالطبع ليس هو نفسه الأصلي. يختلف برنامج VPN المستخدم ، بل يمكن استخدامه على شبكات Wi-Fi ولديه أيضًا العديد من المزايا الخرافية الرائعة.


تطبيق Freedom الخاص به هو أبسط طريقة للوصول إلى الإنترنت وتصفح الهاتف المحمول ، ويدعم التطبيق وظيفة VPN ويتكون من سلسلة من بروتوكولات التشفير لإحداثيات المنطقة التي يتم الاتصال من خلالها. 


الإنترنت ، ما هم. يمكنه تغيير إعدادات الشبكة الخاصة بك وإدخال إعدادات الوكيل في تطبيق Freedom الخاص بك عليه ، وبروتوكول DNS هو أحد أهم البروتوكولات لعمل هذا التطبيق ، مما يسمح لك بالاتصال بالإنترنت دون أن تكون متصلاً. انتقل إلى الشبكة وتعرف على إحداثيات المنطقة.


كما نعلم جميعًا ، يتم إطلاق هذا التطبيق في حال كان يدعم لغات متعددة (بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية) ، فمن الأفضل مطابقة تلك اللغة مع لغة هاتفك ونظام اندرويد، والبدء في استخدام هذا التطبيق ، أنت يجب القيام بما يلي.


 توصيل خدمة الإنترنت بشبكة هاتف محمول تسمى بطاقة SIM ، والطريقة مختلفة من شبكة إلى أخرى ، لأنك قمت بالاتصال برقم الشبكة وطلبت استخدام وظيفة تنشيط الإنترنت بالهاتف وأنت على هذه الشبكة بعد وصول رسالة البرمجة ، يجب تثبيتها على الهاتف ، وإذا لم يتم تثبيت رسالة البرنامج النصي ، يمكنك تثبيتها يدويًا.


كيفية استخدام يور فريدوم للحصول على نت 


أولاً ، يجب عليك تنزيل التطبيق على جهاز Android الخاص بهاتفك ، من خلال متجر Google Play أو من خلال موقع Your Freedom الرسمي. 


 يجب فتح ملف الهاتف من داخل الهاتف ثم تثبيت تطبيق Your Freedom على الهاتف بدون روت.


بعد تثبيت هذا التطبيق على الهاتف يجب عليك فتح التطبيق على الهاتف وبعد ذلك ستظهر لك رسالة أمامك ، هذه رسالة تهيئة ، يجب النقر فوق الزر "موافق". 4- بعد ذلك يجب الانتقال إلى إعدادات التطبيق المجاني بالضغط على Configure (تكوين).


 بعد ذلك سيتم عرض قائمة كبيرة من أجلك ، والآن نريد معرفة كيفية الوصول إلى الإنترنت مجانًا من خلال هذا التطبيق ، ويمكن القيام بذلك عن طريق تعديل خادم البروتوكول ، ومن ثم من خلال القائمة نختار كلمة "connect" "إلى الخادم ، من خلال هذا الخادم ، سنسمح بالوصول إلى جميع أنواع شبكات الاتصال. 


 من بينها سنختار تعديل البروتوكول من خلال زر DNS Mode ثم تعديل المنفذ لتتمكن من اختيار 53 أو 443 أو 70 أو 8080 أو أي رقم آخر ولكن يجب أن تكون هناك شبكة اتصال متاحة .


ثم حدد "Tweaks: Philippines Globe" أو شركات اتصالات أخرى وحدد "تجنب استخدام DNS". في نهاية هذه الصفحة ، سنجد وظيفة إصدار بروتوكول SSL.


لتميل التطبيق من هـــنـــا.

 يمكنك تحديد إصدار بروتوكول SSL من خلال هذه الوظيفة: SSLv2 ، أخيرًا ، انقر فوق "موافق" أو حفظ التغييرات ، ثم يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ، وفتح الاتصال بالشبكة ، وأخيراً ، انقر فوق التطبيق لبدء الاتصال ثم انقر فوق "موافق" وبعد ذلك سيتم توصيل الخادم بنجاح.

تعليقات