افضل تطبيق لمعرفة حالة الطقس | 1Weather للاندرويد و الايفون

نظرًا لتقلبات الطقس التي تحدث خلال الأيام التي ننتقل فيها من الصيف إلى الشتاء ، مثل هذه الأيام ، أو عندما ننتقل من موسم إلى آخر ، يتغير الطقس كثيرًا بين اليوم والثاني. في بعض الأحيان يتعلق الأمر بتغيير الطقس أكثر من مرة في اليوم. لذلك ، كمستخدم للهاتف الذكي ، سواء كان جهاز ايفون أو نظام اندرويد.


افضل تطبيق لمعرفة حالة الطقس | 1Weather للاندرويد و الايفون


هناك العديد من التطبيقات لإبلاغك بتوقعات الطقس. لكن  أقدم لكم أفضل برنامج طقس ، ويمكنكم تحميل أفضل برنامج طقس في المنطقة وهو 1Weather والذي سيكون موضوع مناقشتنا في السطور القادمة. سنناقش كيفية استخدامه هنا ونوضحه خطوة بخطوة وسندعمك بالصور في كل خطوة حتى يكون لديك فكرة كاملة ويمكنك التعامل معها دون تجربة وخطأ في بداية التنزيل.


تنزيل تطبيق لمعرفة احوال الطقس لحظة بلحظة


في البداية قبل أن نتحدث عن أي شيء نتحدث عن برنامج مجاني لا يتطلب أي وسيلة دفع إلكترونية (مثل مصاري أو طرق أخرى). كما اختبره على MalwareBytes ووجد أنه لا توجد برامج ضارة وفيروسات يمكن أن تلحق أضرارًا جسيمة بجهازه.


تأكد من تمكين GPS على جهازك لتحديد موقعك. خلاف ذلك ، قم بتنزيل شاشة الإشعارات. ثم انقر فوق GPS لتنشيطه. لاحظ أن رمز GPS والاسم يختلف من علامة تجارية إلى أخرى ومن هاتف ذكي أو جهاز لوحي إلى هاتف ذكي. في بعض الأجهزة يطلق عليه "GPS" وعلى الأجهزة الأخرى يطلق عليه "الموقع". كما ذكرنا في السطور الأولى ، يمكنك الوصول إليها من خلال الأيقونات الموجودة بجوار التطبيقات والألعاب على شاشة هاتفك أو من خلال شاشة الإشعارات.


إضافة موقع الويب الخاص بك في الشاشة الرئيسية ، انقر فوق الرمز الموجود في الجزء العلوي من الشاشة ، والذي يكون على شكل ثلاثة خطوط أفقية صغيرة جنبًا إلى جنب. من هنا ، ستنتقل إلى القائمة الجانبية التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة. سترى موقع الويب الخاص بك مدرجًا من خلال الدائرة الزرقاء. ثم انقر فوق الزر لإضافة موقع ويب ، وهو عبارة عن زر +.


في 1Weather ، ستدخل اسم مدينتك ، أو تريد معرفة حالة الطقس في تلك المدينة. وأدخل الرمز البريدي للمدينة. يمكنك أيضًا إدخال رمز المطار لإضافة موقع جديد لاحقًا. من خلال بيانات الإدخال ، سيحدد البرنامج الموقع بناءً على البيانات. بعد تحديد موقع ، ستضيفه إلى القائمة. انقر فوق الرمز الموجود أعلى شاشة تطبيق 1Weather بالقرب من شريط البحث على اليمين. يخبر هذا الرمز التطبيق بموقعك بناءً على بيانات GPS أو موقع اتصال الإنترنت. بعد اكتمال العملية ، ستظهر النتائج في نهاية قائمة البحث ، حيث ستضغط لإضافة قائمة بالمواقع.


اختر المعلومات التي تريد رؤيتها في أسفل الشاشة الرئيسية ، عند تنزيل برنامج توقعات الطقس ، ستجد 6 أيقونات صغيرة. كل من هذه الرموز عبارة عن صفحة منفصلة تحتوي على معلومات مختلفة عن الطقس.


تحتوي الصفحة الأولى على درجة الحرارة الحالية ، وهنا نبدأ بالأيقونة الأولى على اليسار. يعرض الحد الأقصى والأدنى لدرجة الحرارة والرؤية وسرعة الرياح. وكذلك الرطوبة ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وكذلك مستوى ندى الهواء والضغط الجوي. ونسبة الترسيب للساعة القادمة.


تحتوي الصفحة الثانية من تنزيل برنامج الطقس على ملخص لأنظمة الطقس والضغط في النظام الحالي. يوجد أيضًا ملخص لدرجة الحرارة المتوقعة للأيام العشرة القادمة ، مدرج بشكل منفصل لكل يوم.


تحتوي الصفحة الثالثة على زرين آخرين: زر الساعة وزر الوقت الممتد. يعرض الزر الأول أحوال الطقس للسبع ساعات القادمة المتعلقة بموقعك. إنه مؤشر أولي لدرجة الحرارة والمناخ. يوضح الرمز الثاني نطاق درجة الحرارة لكل يوم من الأيام السبعة التالية بالإضافة إلى توقعات هطول الأمطار اليومية.


تحتوي الصفحة الرابعة على النسبة المئوية المحددة لدرجة الحرارة لكل يوم من الأيام السبعة التالية. الصفحة 5 ؛ أنه يحتوي على موقعك الجغرافي بناءً على بيانات خرائط Google GPS. أو سيظهر الموقع الذي حددته في الخطوة السابقة على الخريطة. لديك 3 خيارات في الجزء السفلي من الخريطة ، على اليمين ، تحت رمز الساعة. -الزر الأول على اليسار يسمح لك بفتح الخريطة على الشاشات.


يتحكم الزر الثاني في الطبقات التي تظهر على الخريطة. يتضمن ذلك الطبقة الأساسية وطبقة الطقس وشريط عتامة طبقة الطقس وطبقة الطقس القاسي وما إلى ذلك. في الطبقة الرئيسية ، ستختار إما طبقة التضاريس أو طبقة القمر الصناعي. يمكنك اختيار نوع الطقس الذي تريد مراقبته. عند تنزيل برنامج الطقس يمكنك اختيار وقت في طبقة الطقس أو طبقة الطقس القاسي دون أي مشاكل. 


بالنسبة لطبقة الطقس السيئ ، يجب تحديدها بشكل منفصل لأنها ستعيد تلقائيًا خيارات الطبقات الأخرى إلى قيمها الافتراضية. يمكنك التحكم في شفافية طبقة الطقس بشكل منفصل عبر شريط تمرير كل طبقة. يمكنك أيضًا استخدام أزرار التحكم المتبقية لتكبير طبقة الطقس أو تصغيرها. لتحميل التطبيق من هـــنــــا للاندرويد ومن هــــنــــا للايفون.


يقوم الزر الثالث بتثبيت توقعات الطقس في وقت معين من اليوم عبر أيقونة الساعة. في هذه الأيقونة ، ستجد الخيارين + و- ، اللذين يقومان بالتقريب والتباعد بين منطقة الخريطة بعد تثبيت الطقس في وقت معين.


الصفحة السادسة تحتوي على معلومات الطقس حتى الفجر وقبل الفجر. أسفل هذه المعلومات يمكنك العثور على المرحلة الحالية للقمر. يتضمن أيضًا تاريخ اكتمال القمر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن