القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل 3 تطبيقات لتسريع ألالعاب على جميع الهواتف الذكية

 التطبيقات التي تعمل على تسريع الألعاب لهواتف اندرويد، مما يسمح لك باللعب بأكبر قدر ممكن من الكفاءة وتعظيم ميزات جهازك. هذا يعني أن هذه التطبيقات ليست تطبيقات غير عادية أو متشابهة ، ولكنها تسمح لك فقط بالاستفادة إلى أقصى حد من ميزات هاتفك ، واستمتع ، وبالتالي ركز كل مهاراتك على اللعبة التي تلعبها. بعد استخدام هذه التطبيقات ، سترى أن اللعبة أصبحت أكثر سلاسة وأسرع.


افضل 3 تطبيقات لتسريع ألالعاب على جميع الهواتف الذكية


ملاحظة: التطبيق الأول الذي سنشرحه مخصص فقط لمستخدمي الهواتف المحمولة من Samsung حيث تم إصداره بواسطة Samsung خصيصًا لأجهزتهم. بالنسبة إلى التطبيقين الآخرين ، يتم تشغيلهما على جميع أجهزة اندرويد ويكون لهما نفس تأثير التطبيق الأول.


تطبيق Oyun Eklentileri


مكون إضافي للعبة كما ذكرنا سابقًا ، يدعم هذا التطبيق أجهزة Samsung فقط ، ولا يعمل التطبيق على بعض الأجهزة لأنه حديث ، ولكن سيتم إطلاقه قريبًا. مناسب للهواتف الضعيفة والقوية.


شرح وظائف ومزايا التطبيق يقدم التطبيق العديد من المزايا لاختيار المحتوى المناسب لجهازك ، ويعتمد الاختيار على ما إذا كان جهازك قويًا أم ضعيفًا ، لذلك سنقوم بشرح كل هذه الأوضاع والأدوات.


الأداة الأولى: Game Booster Plus وهي الأداة الأولى والأكثر أهمية في هذا الشرح ، فهي الأداة المسؤولة عن توزيع كافة إعدادات التطبيق وتسريع اللعبة ، حيث أن الأدوات الأخرى ثانوية فقط وإحدى هذه الأدوات بها 2 ميغا بايت. 


بعد تنزيل الأدوات ، قم بتنشيط ميزة Game booster plus وانقر عليها ، وستحصل على الواجهة كما هو موضح في الشكل ، والتي تحتوي على العديد من الوظائف ، وبالتالي فإن كل وظيفة لها وظيفة محددة ، فقط ابدأ بالضغط على الوظيفة الأولى لتخصيص الإعدادات.


ملاحظة: يحتوي Game Booster plus على 4 أوضاع ، ولكن يمكنك فقط اختيار وضع واحد للعب اللعبة وفقًا لقوة جهازك. سنشرح وظيفة كل وضع.


وضع توفير الطاقة: هذا هو الوضع الأول حيث يمكنك توفير طاقة البطارية أثناء اللعب. استخدم هذا الوضع فقط إذا كان جهازك يقوم بتشغيل اللعبة بكفاءة بدون برنامج.


-وضع التوازن والتحكم: يسمح هذا الوضع لجهازك بموازنة وضع توفير الطاقة واللعب السلس.


-الحد الأقصى من الإطارات في الوضع الثاني: من خلال تمكين هذا الوضع ، ستحصل على الحد الأقصى لمعدل الإطارات أثناء اللعب ، ولكن هذا ضمن إمكانيات جهازك ، على سبيل المثال ، إذا كان جهازك يدعم 60 إطارًا في الثانية ، فقم بتمكين هذه الوظيفة لاحقًا ، إذا كنت تلعب ألعابًا عبر الإنترنت مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل معينة مثل سرعة الإنترنت يمكنك الاستفادة بشكل كامل.


وضع الجودة العالية: يعد هذا الوضع مفيدًا جدًا للأجهزة الضعيفة لأنه يسمح لجهازك بتركيز جميع الموارد على اللعبة التي تلعبها ، لذا فهو يقدم أفضل أداء عند اللعب دون مقاطعة مزعجة في اللعبة. أخيرًا ، هناك وضع تلقائي: من خلال تنشيط هذه الوظيفة ، يمكنك السماح لجهازك تلقائيًا بتحديد الوضع الذي يجب تنشيطه دون إزعاجك. بعد تحديد النمط المفضل لديك ، انقر فوق "تطبيق" لحفظ اختيارك.


الأداة الثانية: ساعة اللعبة سواء أعجبك ذلك أم لا ، هذه الأداة هي مجرد أداة مساعدة ، ستذكرك بمواصلة لعب بعض الألعاب التي تلعبها على هاتفك ، وإرسال إشعارات حتى تتمكن من تنشيطها أو تركها.


الأداة الثالثة: الحد اليومي تتيح لك هذه الأداة اختيار عدد الساعات التي يجب أن تلعبها كل يوم ، وهي مفيدة أيضًا إذا أعطيت طفلك هاتفك للعب بعض الألعاب ، بحيث يمكنك تحديد مقدار الوقت الذي سيقضيه في اللعب و ثم الخروج تلقائيًا من الألعاب. بعد التفعيل ، اضغط عليها ، وستظهر واجهة مع الوقت الذي تريد تعيينه ، ثم حدد عدد الأيام التي تريد التقديم لها في ذلك الوقت ، ثم انقر فوق خيار حفظ التطبيق.


النمط الرابع: إحصائيات الأداء هذه الأداة لا تقل أهمية عن الأداة الأولى التي شرحناها. بعد تفعيل هذه الأداة ، سيظهر شريط مستطيل كما هو موضح في الشكل أدناه على شاشة اللعبة التي تلعبها. يحتوي هذا الشريط على إحصائيات حول عدد الإطارات التي تلعبها ، ونسبة أداء المعالج ومعدل الإحماء أثناء اللعب. أثناء اللعب ، يمكنك النقر فوق الشريط الصغير لمشاهدة هذه الإحصائيات ، والتي يتم تحديثها كل ثانية.


الآن ، بعد الانتهاء من تنشيط الخيارات الضرورية ، ما عليك سوى الرجوع إلى وظيفة Game Booster plus والنقر مرة أخرى ، وستظهر قائمة بالألعاب المثبتة على جهازك. اختر اللعبة التي تريدها ، واختر أحد الأوضاع الأربعة (توفير الطاقة / معدل إطار متوازن ومعتدل / أعلى / لعبة أكثر كفاءة) واضغط على بدء لبدء اللعبة. لتحميل التطبيق من هــــنــــا.


تطبيق game booster


 تطبيق بسيط للغاية لا يحتاج إلى شرح ، إنه تطبيق له نفس تأثير التطبيقين الأول والثالث اللذين سنشرحهما. بعد الدخول إلى واجهة التطبيق ، سيطلب منك منحه بعض الصلاحيات اللازمة ، ومنحك تلك الأذونات والنقر لتمكين التحسين ، ثم النقر لتسريع جهازك والتخلص من جميع المرفقات وفتح التطبيقات عليه. يساعد Word على تسريع الجهاز في تسريع الخلفية والمحتويات الأخرى ، وبعد اكتمال العملية ، انقر فوق اللعبة في الواجهة. لتحميل التطبيق من هـــــنـــــا.


تطبيق Game Booster launcher 


هذا التطبيق أبسط وأسهل من التطبيقين الآخرين. فقط قم بتسجيل الدخول ومنح الأذونات اللازمة. انقر فوق علامة زائد الهدف (+) ، وحدد اللعبة التي تريد تسريعها وانقر فوق "إضافة" للإسراع وإضافتها إلى واجهة التطبيق. الآن فقط انقر فوق إحدى الألعاب التي تختارها للاستمتاع بها. لتحميل التطبيق من هـــــنــــا.

تعليقات