تنزيل تطبيق Andro shredder لحذف ملفات هاتفك صور وفيديوهات نهائيا

يعد Andro shredder من أفضل التطبيقات وأهمها ، حيث يمكنك من خلاله حذف أي نوع من الملفات نهائيًا ، سواء كان ملف Word أو صورة أو فيديو أو أي شيء ، دون الحاجة إلى استعادتها مرة أخرى. ذلك لأن بعض الهواتف المحمولة يمكنها حفظ جميع أنواع الصور بعد عملية الحذف العادية ، لذلك يصبح هذا النوع من التطبيقات مهمًا جدًا ، لأن من يحذفه يريد بالفعل حذفه.


تنزيل تطبيق Andro shredder لحذف ملفات هاتفك صور وفيديوهات نهائيا


لذلك في هذا المقال سنناقش برنامج Andro Shredder المميز ، وسنذكر جميع ميزات ومزايا وعيوب هذا التطبيق ، وعلاوة على ذلك ، سنناقش أيضًا تنزيل هذا التطبيق بأي تنسيق تريده ، سواء كان مناسبًا لنظام Android الهواتف وأجهزة iPhone وحتى أجهزة الكمبيوتر. 


إذا كنت ترغب في العثور على أفضل طريقة لحذف الصور والملفات بشكل دائم على هاتف Android ، فإن هذا التطبيق مثالي لك. يعتقد العديد من مستخدمي هواتف Android أن حذف الصور والملفات هو حذف دائم ، بينما تم نقل هذه الصور والملفات المحذوفة إلى مكان غير مرئي للمستخدمين الآخرين. هذا سوء فهم.


إذا قمت بحذف برنامج استرداد الملفات ، فيمكنك استعادتها لأن هذا سيؤدي إلى الكثير من المشاكل للمستخدمين الذين يرغبون في بيع هواتفهم. هذا هو السبب في عدم إمكانية استعادة الملفات المحذوفة عن طريق حذف ملفات متعددة من هاتف معين باستخدام تطبيق مخصص.ومن بين البرامج تطبيق Andro Shredder الذي سيدمر هذه الملفات تمامًا ويجعلها غير قابلة للاسترداد.


يمكننا القول أن Andro Shredder هو تطبيق يمكن أن يساعدك في تدمير وحذف الملفات بالكامل من هاتف Android الخاص بك ، ولا يمكنك استخدام أي برنامج استرداد أو برنامج استرداد الملفات المحذوفة لاستعادة الملفات. 


ما هو تطبيق Andro shredder


يعد Andro Shredder أيضًا أحد أفضل تطبيقات تلف الملفات ويتفوق على العديد من التطبيقات المنافسة الأخرى في هذا المجال. تلقى Andro Shredder عددًا كبيرًا من المراجعات والمراجعات الإيجابية وحصل على ثناء العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. 


وصلت شعبيتها إلى أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على العديد من منصات التنزيل الرسمية وغير الرسمية. لقد وجدنا أن أفضل استخدام لهذه التطبيقات هو إذا كنت ترغب في بيع هاتفك أو حذف الملفات السرية أو الخاصة من هاتفك.


 Andro crusher يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لحذف الملفات نهائيًا دون أي فرصة للعودة. يعتبر أيضًا أحد التطبيقات التي توفر العديد من الوظائف والميزات التي يمكن أن تفيدك كثيرًا ، ومنها: 


  • يساعد Andro Shredder في إتلاف وحذف الملفات والصور تمامًا على هواتف Android.
  •  يسمح لك Andro Shredder بمسح وتدمير جميع بيانات بطاقة الذاكرة بشكل دائم. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك البحث عن الملفات المحذوفة مسبقًا واستعادتها وحذفها نهائيًا. 
  • يحتوي على 6 خوارزميات حذف ولا يمكنه استعادة الملفات المحذوفة بواسطة البرنامج.
  • على الرغم من أن هذا التطبيق له مزايا ، إلا أنه لا يزال يعتبر أحد التطبيقات متوسطة المدى لأنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة ويمكن تثبيته على هاتفك.
  •  واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة ، يمكنك تصفح التطبيق واستخدامه بسهولة. 
  • يمكننا القول أن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن لأي شخص تشغيله دون مساعدة خارجية.


كيفية استخدام Andro Crusher


 باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حذف ملفات محددة أو مجموعات من الملفات بشكل دائم في مجلد. حذف ملفات أو مجلدات معينة: كل ما عليك فعله هو:


  • انقر فوق Fragment ، بناءً على اللغة التي يعمل بها التطبيق.
  •  ثم انقر فوق الخيار "إضافة" وحدد الملف أو المجلد الذي تريد حذفه. 
  • حدد الآن كل المحتوى في وحدة التخزين الداخلية والخارجية للهاتف. 
  • عندما يتم عرض المجلدات ، نجد أن عنوان النافذة يحتوي على خيار الفرز لمساعدتك في تحديد المجلد المطلوب وخيار الفرز حسب التاريخ أو الاسم لراحتك عملية البحث عن مجلد معين. 
  • حدد المجلد أو الملف الذي تريد حذفه وانقر فوق رمز المربع الصغير المجاور له ، واضغط على "موافق" ، وحدد المجلد أو الملف المطلوب مرة أخرى وانقر فوق الخيار "التالي". 
  • بعد ذلك ، حدد نوع خوارزمية الاستبعاد التي تريدها من خوارزميات التطبيق الست ، وستجد الخيار الأول هناك.
  • انقر فوق (Start Paper Shredder) لعرض نافذة تحذير منبثقة تخبرك أنك حددت ملفًا لحذفه ولا يمكن استعادته في المستقبل.
  •  إذا كنت تريد المتابعة ، فحدد خيار موافق وانتظر بعض الوقت حتى تدمر آلة التقطيع وظيفة رسالة الإكمال الناجح.


حذف جميع الملفات من الهاتف نهائيًا


  • إذا كنت ترغب في بيع هاتفك ، فعليك اتباع الخطوات أدناه ، وهي بسيطة جدًا: 
  • انقر فوق خيار WIPE. 
  • حدد التخزين الذي تريد حذفه نهائيًا وانقر فوقه.
  •  يبدأ في انتظار انتظار اكتمال العملية. 
  • بعد الانتهاء من عملية الحذف ، قم بإجراء إعادة ضبط المصنع على الهاتف. 
  • لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.


ميزات تطبيق Andro Shredder 


لا شك أنك تقوم بحذف عدد كبير من الملفات السرية والخاصة من هاتفك بالطريقة التقليدية من خلال النقر على الملف واختيار خيار الحذف ، لكننا وجدنا أن تطبيق Andro Shredder لديه القدرة على حذف بيانات المساحة الخالية. 


ميزة هذا الخيار أنه لن يؤثر سلبًا على الملفات ، لذلك لا يمكن استرداد الملفات المحذوفة ، خاصة عندما تريد بيع هاتفك , وهناك خيارات أخرى يقدمه التطبيق وهي كالتالي.


حدد Sdcard0: تشير هذه المساحة إلى ذاكرة الهاتف ، ويمكنك استخدام هذا التطبيق لحذف أي نوع من الملفات منه. 

اختر extSdCard: تشير هذه المساحة إلى وحدة التخزين الخارجية للهاتف ، أي بطاقة التخزين ، بحيث يمكنك حذف أي نوع من الملفات من وحدة التخزين الداخلية هذه. 

حدد قاعدة بيانات SMS: تمثل هذه المساحة جميع رسائل SMS على الهاتف ، بغض النظر عن المدة التي قضوها على الهاتف.


سيؤدي النقر فوق المساحة المعروضة لتحديده إلى فتح نافذة جديدة تطلب منك تحديد الخوارزمية المناسبة لحذف الملف ، وتحديد الخيار السريع والنقر فوق بدء المسح الضوئي لعرض نافذة تعرض عملية المسح وحجم الملف المراد حذفه ، حتى تكون قد حذفت بنجاح ما تريد. للبحث عن ملف معين ، ما عليك سوى النقر فوق خيار البحث بخيارات متعددة.


ثم حدد الذاكرة التي تريد مسحها من خيارات الجهاز وحدد نوع الملف من القيم الافتراضية المعروضة ، مثل صورة (JPG) أو صورة (PNG) أو أي نوع من الفيديو تريد محوه.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن