القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق Antistalker Free‏ لحماية هاتفك الاندرويد

 في هذه المقالة ، سنناقش Antistalker ، وهو أحد أفضل التطبيقات المصممة لحماية هواتف اندرويد من أي تدخل خارجي ، بغض النظر عما إذا كان من شخص سمحت له بالفعل بالوصول إلى هاتفك. 


تحميل تطبيق Antistalker Free‏ لحماية هاتفك الاندرويد


نظرًا لأن هذا التطبيق هو تطبيق يكتشف على وجه التحديد جهاز اندرويد الخاص بك وجميع ملفاته وتطبيقاته وجميع محتوياته ، فإن هذا الاستطلاع الشامل يهدف إلى معرفة ما إذا كان هذا الهاتف قيد المراقبة ، كما يقدم العديد من الميزات الأخرى. والمميزات التي سنذكرها في هذا المقال.


في السنوات الأخيرة ، كانت جميع احتياجاتنا اليومية البسيطة تستخدم الإنترنت. أصبح خطر مراقبة هواتفنا المحمولة وكل تفاصيل حياتنا أكبر. الشيء الوحيد الذي أصبح أكثر خطورة هو أن مستخدمي الإنترنت يمرون بنا في كل يوم من أيام حياتنا.


 هذا هو. لذلك ، من المهم جدًا حماية أنفسنا على وجه التحديد وتذكيرنا بوجود بعض برامج التتبع المخفية أو أي تطبيقات تحتوي على روابط كود التتبع التي يرسلها شخص ما على هواتفنا ، وهو ما ينقلنا إلى موضوع هذه المقالة.


 إنه برنامج Antistalker حصريًا ، وتحديداً في خلفية الهاتف المحمول وفقًا للوقت الذي تحتاجه للتحقق باستمرار من هاتفك المحمول ، دون تقييد موارد هاتفك المحمول.


لقد تحققنا أيضًا من أن التطبيق لا يشكل أي خطر على هاتفك ، بغض النظر عن نوع الهاتف سواء كان قديمًا أو جديدًا ، ويمكننا القول أن معظم التطبيقات التي نقوم بتنزيلها اليوم ، مثل WhatsApp أو Facebook ، تتطلب الوصول لتشغيل الميكروفون والكاميرا. على الرغم من أنني لست بحاجة إلى كاميرا أو ميكروفون لفعل أي شيء ، اعتمادًا على كيفية عمله ، يتطلب عدد كبير من التطبيقات هذه الأذونات.


يمكننا أن نقول هذا لأن الإنترنت والمعدات التي نستخدمها تشكل خطرًا كبيرًا على تفاصيل حياتنا. لا نريد أن يعرف أي شخص أن هذا يمثل خطرًا جديدًا ، وليس تهديدًا فيروسات ، وهذا كله بسبب وجود حقوق استخدام الميكروفون والكاميرا في كل تطبيق تقريبًا.


لذلك ، سيقوم هذا التطبيق بفحص الهاتف بالكامل وجميع التطبيقات بهذا الإذن دون سبب ، وإعلامك عند استخدام الميكروفون أو الكاميرا. يمكن أن يشير Antistalker أيضًا إلى وقت استخدام هذا الميكروفون أو الكاميرا دون تدخل من مالك الهاتف ، وحتى اسم التطبيق الذي يستخدمهما .يمكن لجميع المعلومات الضرورية ضمان حماية الجهاز من التطبيقات التي تحاول الوصول إلى البيانات.


 يعمل هذا التطبيق أيضًا على تحسين أمان هواتف Android التي تتم معالجتها ويساعد أيضًا في اكتشاف التطبيقات التي تعمل بأذونات غير مفيدة لهم ، بالإضافة إلى مراقبة البيانات على الهاتف.


كيفية استخدام تطبيق Antistalker


 تعد طريقة استخدام تطبيق Antistalker من أسهل الطرق لاستخدام برنامج معروف ، لأنك تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق وتثبيته وتزويده بجميع الوظائف الضرورية لفحص هاتفك باستمرار.


ستفتح التطبيق لأول مرة. بعد ذلك ، ستجد ثلاثة أشرطة عمودية في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

 سيؤدي النقر فوقها إلى عرض قائمة بالخيارات التي يوفرها التطبيق. 

هذه هي الخيارات للعودة إلى الصفحة الرئيسية (Antisalker). 

الخيار الثاني هو الخيار الذي استخدمته. وحدة التحكم).

الخيار الثالث هو تحت الاسم (اسم تطبيق العرض) ، ثم الخيارات (إخطار الميكروفون) والخيارات (إخطار الكاميرا) ، والخيار الأخير هو الخيارات (القائمة البيضاء). 

الصفحة الرئيسية للتطبيق هي خيار لتنشيط خدمة التطبيق بالضغط على "إيقاف" أو "تشغيل".

 الخيار الأول في قائمة آخر 30 يومًا هو الخيار الذي تحتاجه لمراقبة التطبيقات التي تستخدم الميكروفون أو الكاميرا دون داعٍ لمراقبتك.

 إذا كنت تريد أن يعرض لك التطبيق البرامج التي تستخدم الميكروفون والكاميرا ومدة استخدامها ، فإن الوظيفة الثانية هي وحدة التحكم في المراقبة.


الخياران الثالث والرابع هما إشعارات الميكروفون وإشعارات الكاميرا.

 إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات عند استخدام أي تطبيق على كاميرا الهاتف أو الميكروفون ، فمن الأفضل تمكين هاتين الوظيفتين.

 الخيار الخامس هو القائمة البيضاء ، حيث يمكنك إضافة أي نوع من التطبيقات ، مما يسمح لك باستخدام الميكروفون والكاميرا دون إخبارك عندما يكونان قيد الاستخدام. ستجد أيضًا ميزة كتم صوت الميكروفون في نهاية هذه القائمة. 


مميزات تطبيق مكافحة المطاردة Antistalker Free


يحتوي هذا التطبيق على العديد من الوظائف والميزات ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات المصممة خصيصًا لحماية هاتفك تمامًا من أي طرق للمراقبة أو معرفة بيانات هاتفك.


 سواء كان ناتجًا عن فيروس خارجي أو باب خلفي للهاتف الخلوي أو تطبيق تقوم بتنزيله شخصيًا والحصول على هذه الأذونات ، يقدم التطبيق أيضًا العديد من الميزات الأخرى ، بما في ذلك ما يلي:


  • يوفر تنبيهات وإشعارات فورية لحظة استخدام الكاميرا أو الميكروفون من خلال أي تطبيق جوال.
  •  إذا لم تنتبه لهذا الإشعار ، فسيقوم التطبيق بحفظ بيانات التطبيق الذي استخدمه ، والوقت المحدد والبيانات التي أخذها أو سجلها. 
  • يحتوي التطبيق على قائمة محددة يمكنك وضعها في بعض التطبيقات المحددة حتى لا تتلقى إشعارات من التطبيقات التي تستخدم الكاميرا أو الميكروفون كثيرًا.
  •  من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا معرفة التطبيق الذي يراقبك ويأخذ بياناتك ويبلغ عنها حتى تتمكن الشركة المسؤولة من معاقبة أو تعديل قاعدة بيانات التطبيق عند حدوث خرق. على الرغم من أن التطبيق يحتوي على كل هذه الوظائف والميزات.

تعليقات