تحميل تطبيق الواقع المعزز ARCore لجميع أجهزة اندرويد

 يضفي تطبيق الواقع المعزز الحياة على القصص من خلال الرسوم المتحركة وملصقات الواقع المعزز التفاعلية. يمكن ملء الصور ومقاطع الفيديو بصورك الشخصية المفضلة ، ويمكنك التعبير عن نفسك باستخدام رموز تعبيرية مضحكة ، ويمكنك التحكم بحرية في مشهد قمرك الجديد. ، ARCore هو أحد التطبيقات ، فهو مجاني ، يدعم اللغة العربية والإنجليزية ولغات أخرى. 


تحميل تطبيق الواقع المعزز ARCore لجميع أجهزة اندرويد


ميزة أخرى للتطبيق هي أنه سهل الاستخدام ، والواجهة أنيقة للغاية وبسيطة ، ويزداد عدد المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق كل يوم حتى يصبح من أهم التطبيقات المجانية. نسخة من التطبيق نضعها بين يديك حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع الميزات بالكامل.


يشتمل التطبيق على حزمة برامج وأدوات تطوير نظام تشغيل اندرويد للواقع المعزز ، بالإضافة إلى محول وعمل وترفيه مستقبلي. يتمتع بواجهة أنيقة للغاية ، بما في ذلك مجموعة من الإعدادات والخيارات التي تتحكم في جميع ميزات ووظائف التطبيق ، في السطور التالية ، حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الاحتمالات.


تنزيل افضل برنامج واقع معزز لهواتف اندرويد 


أصبح تطبيق ARCore أحد أكثر التطبيقات شيوعًا واستخدامًا. نحن نقدم نسخة جديدة من هذا التطبيق. هذا أحد أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا. أدناه ، سنطلق إصدار هذا التطبيق ، الإصدار الجديد من التطبيق بين يديك ، حتى تتمكن من تنزيله على جهازك والاستمتاع بجميع الميزات التي يقدمها ، وكيفية تنشيط التطبيق واستكشاف جميع مواردك المتاحة هو بسيط جدا. 


يصل التطبيق في وقت قصير إلى سمعة رائعة حتى يصبح أحد أهم التطبيقات العالمية ، وفيما يلي سنضع الإصدار الجديد من تطبيق ARCore بين يديك حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع الوظائف والميزات المتوفرة في التطبيق ، ونحن أيضًا تحدث بالتفصيل عن المزيد من الميزات المتوفرة في التطبيق ، باستخدام الأسطر التالية. لتحميل التطبيق اضغط هــنـــا.


ميزات تطبيق ARCore 


  • يحتوي التطبيق على أدوات تطوير برامج متقدمة وحديثة وفعالة للغاية في الاستخدام. اكتسب التطبيق اعترافًا من العديد من الأشخاص. 
  • طريقة استخدام تطبيق ARCore بسيطة للغاية ، ويمكنك استكشاف جميع الخدمات المتاحة دون خبرة.
  •  يحتوي التطبيق على واجهة أنيقة للغاية ، والتي تتضمن إعدادات وخيارات للتحكم في جميع ميزات ووظائف التطبيق. 
  • التطبيق لا يحتاج إلى الخبرة والشرح للاستفادة من كل الإمكانيات المتوفرة في التطبيق ووظائفه.
  •  يدعم التطبيق لغات متعددة مثل العربية والإنجليزية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن