افضل موقع لربح عملة البيتكوين Bitcoin | شركة a-ads اقوى شركة عليك تجربته

 سنقوم اليوم بتوضيح موقع a-ads يكسب Bitcoin من مدونتك أو موقعك الإلكتروني ، وهذا بالطبع أحد البدائل لشركة Google Adsense الشهيرة. شروط الاشتراك ، ومن بينها تعتبر a-ads واحدة منها ؛ نظرًا لارتفاع نسبة النقر إلى الظهور ، و 1000 ظهور ، وسهولة الاستخدام والدفع ، فهو أفضل بديل لـ Google Adsense ويمكنه الربح من الإعلانات.


افضل موقع لربح عملة البيتكوين Bitcoin | شركة a-ads اقوى شركة عليك تجربته


 البنوك الأخرى ، إذا كنت لا تعرف ما هي Bitcoin ، فسوف نشرح في المقالة التالية إن شاء الله ، ولكن باختصار ، Bitcoin هي عملة رقمية بقيمة آلاف الدولارات ويتغير سعرها كل يوم. يمكنك جوجل سعرك في هذا الوقت ، كم تساوي الدولارات.


ما هي شركة اعلانات؟ هذه شركة تربح أموالاً من الإعلان على موقعها على الويب أو مدونتها. لا توجد شروط للتسجيل. سعر النقرة و 1000 ظهور مرتفع. إذا كان موقع الويب الخاص بك يستقبل الكثير من الزيارات وهناك العديد من الموضوعات ، ستلاحظ الأرباح الضخمة لهذه الشركة.


 متى يمكنك الحصول على دخلك؟ الحد الأدنى للدفع هو 0.0001 BTC يتم استلام أرباحك في محفظة Bitcoin الخاصة بك. إذا لم يكن لديك محفظة Bitcoin أو كنت لا تعرفها ، يمكنك الحصول على محفظة Bitcoin الخاصة بك مجانًا في دقائق.


نصل الآن إلى تعليمات التسجيل في موقع a-ads 


 أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع: من هنا 

 قم بملء معلومات التسجيل

 اسم المستخدم وهذا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك جميعًا الوقت ، لذا احفظه بكلمة المرور الخاصة بك 

 بريدك الإلكتروني 

 كلمة المرور 

أدخل كلمة المرور مرة أخرى 

 وافق على شروط هذا الموقع ، إذا كنت ترغب في ذلك ، نوصيك بقراءة هذه الشروط قبل الموافقة 6. انقر فوق خانة الاختيار للتحقق من أنك لست روبوتًا 

 انقر فوق تسجيل. من السهل جدًا ، لديك حساب a-ads ، يمكنك اختيار وحدة إعلانية ، والحصول على رمز الإعلان ووضعه على مدونتك ، والربح بدأ بالفعل. لا تنس تفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي أرسلوه إليك في بريدك الإلكتروني.


 الآن ، لنقم بتهيئة عنوان محفظة Bitcoin الخاص بك لتلقي أرباحك ، كما قلنا أعلاه ، إذا لم يكن لديك عنوان محفظة Bitcoin ، احصل عليه هنا 

 أدخل الإعدادات في أعلى صفحة حسابك 

في القائمة الجانبية ، انقر فوق عنوان Bitcoin ، وشرح موقع إعلان لإنشاء عملات Bitcoin على موقع الويب الخاص بك. 

 ضع عنوان المحفظة في المساحة المتوفرة واضغط على "حفظ". 

لا تنس: سيتغير عنوان محفظتك في كل مرة يتم دفع الربح ، ثم يجب أن ينتقل إلى حساب محفظة Bitcoin الخاص بك ويستخدم العنوان الجديد وتطبيق نفس الخطوات هنا. 

أخيرًا ، حان الوقت لشرح كيفية إنشاء وحدة إعلانية والحصول على الرمز في الصفحة الرئيسية لحسابك ، كما هو موضح في الصورة أعلاه ، ستجد زر "إنشاء وحدة إعلانية".


هنا ، يمكنك اختيار حجم الوحدة الإعلانية التي تريد وضعها على موقعك ووضع رابط للموقع حيث سيظهر إعلانك.


هنا ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تحويل الربح من الوحدة الإعلانية إلى عنوان محفظة Bitcoin الخاص بك بمجرد وصوله إلى الحد الأدنى أو ما إذا كنت تريد الاحتفاظ به في حسابك على موقع الويب الخاص بك. 

من الأفضل الاحتفاظ بها على أنها الخيار الأول بحيث تتم محاسبة جميع أرباح الوحدات الإعلانية التي ستتلقاها على بعضها البعض في حسابك على موقع الويب الخاص بك ، بحيث يمكنك الإسراع في الوصول إلى الحد الأدنى للسحب النقدي. 

لتحصل على دخلك. بعد ذلك ، يمكنك النقر لإنشاء وحدة إعلانية والحصول على رمز الوحدة الإعلانية ، ثم نسخها ولصقها في المكان الذي تريده على موقعك لبدء جني الأموال. 


كيف تحصل على عائد من المواقع الإعلانية؟


 في الصفحة الرئيسية لحسابك ، ستجد ربحك في القائمة الجانبية. عندما تصل إلى الحد الأدنى ، يمكنك بسهولة النقر فوق الزر "


ملاحظة: إذا لم يشاهد أي زائر لموقعك الإعلان وقام بالنقر فوقه ، فلن تتلقى المال. إذا كان موقعك لا يحتوي على محتوى أو زوار ، فلماذا تضع الإعلانات؟ أعني ، يجب أن يكون لديك زوار أولاً ثم الإعلان لهم

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن