القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل لعبة شرطة البنات مع توفر كافة اللهجات العربية به

لعبة شرطة البنات هي لعبة ممتعة شبيهة بتطبيقات تغيير الصوت وتطبيقات الهواتف المزيفة ، ولكن هذه اللعبة فريدة من نوعها بين الألعاب المماثلة لأنها لعبة متعددة اللهجات يمكنك من خلالها اختيار اللهجة التي تناسبك ، وهي جديرة بالذكر ان هذه اللعبة هي لعبة مجانية على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميلها من الرابط المباشر في نهاية المقال.


تنزيل لعبة شرطة البنات مع توفر كافة اللهجات العربية به


تذكر ان هذه اللعبة هي مجرد لعبة مزيفة. يمكنك إجراء مكالمة ، وعندما تريد تحقيق هدفك ، يمكنك بسهولة إنهاء المكالمة ، سواء كانت تنمرًا أو مغرية ، سواء كانت موجهة للأطفال أو خداعًا لمن حولك. أنت بالفعل على المكالمة ، ليس هذا فقط ، ولكن هذا


اللعبة من الألعاب التي تدعم اللغة العربية لذا فهي سهلة الاستخدام. إنها أيضًا واحدة من الألعاب الآمنة جدًا للأطفال. إنه مناسب لجميع الأعمار. هذه اللعبة مناسبة للفتيات أكثر من الأولاد لأن هناك لعبة شرطة للأطفال ، هذه اللعبة هي لعبة شرطة للفتيات ، لكن الأولاد يحبونها أكثر. لذلك قررنا استخدام المقال الذي نشره جوالي اليوم لتحديد أهم مزايا وعيوب هذه اللعبة وأهم ميزاتها وكيفية لعبها.


يمكنك استخدام ألعاب الشرطة للفتيات كتطبيق ، ويمكن استخدامها كلعبة مجانية ممتعة ومبسطة للغاية ، خاصة للأطفال دون سن الثالثة الذين يحبون الهواتف الذكية والهواتف. من المهم ملاحظة أن هذه اللعبة شيقة للغاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود عدة لهجات من مصر والخليج والعراق.


لذا فهي تساعد الأطفال على اختيار اللغة التي تناسبهم بشكل أفضل ، ويعرفون كيفية التحدث أو اللعب باختيار لغات مختلفة ، والتحدث بسهولة مع الهواتف المزيفة التي يمكن لجميع الأمهات والآباء استخدامها. تستخدم هذه اللعبة في حالة ترهيب الأطفال وأيضًا في حالة الجمال ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة لا يمكن استخدامها إلا بأصوات الفتيات ، فهن ضابطات شرطة.


بالإضافة إلى كونها من الألعاب الممتعة لتنمية حديث وخطاب الأطفال ، فقد قهرت حسد الأمهات. ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، حتى يصل تنزيل هذه اللعبة إلى أكثر من مليون عملية تنزيل ، ليس هذا فقط ، فالشركة التي توفر هذه اللعبة هي أيضًا في تطور مستمر وتحديث لاكتساب تقديرك وروح تطويرك ومهاراتك النفسية.


 خاصة الطفل المصاب بالتوحد الذي لا يعيش مع الطفل. هذه اللعبة مناسبة جدًا لهم ، ومن المهم ملاحظة أنها لن تؤذي الأطفال عند استخدامها. وظيفة هذه اللعبة هي التحدث بلغة أخرى. هذه واحدة من أفضل الميزات وأهمها في هذه اللعبة.


كيفية استخدام تطبيق شرطة الفتيات أو البنات؟


 لعبة الشرطي بسيطة للغاية. يحتوي على تصميم بسيط للواجهة الرئيسية ، بدون أي وظيفة ، ولكن يمكنك اختيار اللغة التي تريد التحدث بها مع الهاتف المزيف أو ضابط الشرطة الذي تريد التحدث به أثناء المكالمة. هناك مجموعة من اللغات ، بما في ذلك بلاد الشام والخليج والعراق والمصرية. بعد تحديد اللغة ، يمكنك تحديد هدف المكالمة. 


إذا كان ذلك بمثابة ترهيب أو إغراء ، فسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى. انقر على الزر بكلمة "إجراء مكالمة" وسترى رنينًا وبداية مكالمة وهمية. يمكنك التحدث معه وإنهاء المكالمة بالضغط على كلمة "إنهاء المكالمة".


ميزات لعبة شرط البنات

هذه اللعبة لا تحتوي على العديد من الوظائف ، لكنها ممتعة للغاية ، ولكن أهم الوظائف هي: 


اختر اللهجة: حيث يمكنك اختيار اللهجة التي تناسبك بشكل أفضل ، فهذه اللعبة بها مجموعة متنوعة من اللهجات ، خاصة إذا كانت هذه اللعبة تدعم اللغة العربية وهي منتشرة في كل مكان في الدول العربية ونالت إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم. 


الطريقة الموجودة في تطبيق الشرطة للبنات هذه اللعبة مناسبة جدًا خاصة للفتيات ، ولها نوعان من الترفيه وهما: طريقة الحافز: وهي طريقة لتحفيز تقدم أي شيء ، لأنها طريقة معقدة لتحفيز النجاح. والتقدم. التنمر: طريقة يستخدمها الآباء لمعاقبة طفل أو ترهيبه ، أو طريقة تستخدم لمنع الطفل من فعل شيء خاطئ. لتحميل اللعبة من هــنـــا.


ميزات برنامج شرطة البنات 


هي لعبة هاتف مزيفة. تعتبر من أفضل الألعاب الترفيهية. في حين أنه لا يحتوي على العديد من الميزات ، إلا أنه يتمتع بالعديد من المزايا ، بما في ذلك:


  • اللعبة تدعم اللغة العربية. 
  • اللعبة صغيرة لذا فهي متوافقة مع جميع إصدارات هواتف أندرويد.
  •  تحتوي اللعبة على مجموعة من اللهجات العربية والخليجية ، يمكنك اختيار أي لهجة تحبها. 
  • لعبة الشرطة النسائية هي لعبة مجانية متاحة على متجر Google Play. 
  • اللعبة متوافقة مع جميع أنظمة تشغيل هواتف أندرويد. 
  • تصميم واجهة اللعبة بسيط للغاية وأنيق ونبيل. 
  • يمكنك الحصول على المزيد من التطبيقات والألعاب من خلال المزيد من التطبيقات لدينا.
  •  اللعبة مناسبة لجميع الأعمار من سن الثالثة. 
  • على الرغم من وجود مكالمات وهمية ، إلا أن اللعبة لن تسبب أي ضرر للأطفال. 
  • تحتوي اللعبة على وضعين للعبة للاختيار من بينها ، أحدهما هو الإغراء والتخويف

تعليقات