القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق لتصوير الشخص الذي يحاول فتح كاميرة هاتفك بدون علمك

 الملايين من الناس في حالة غزو ومراقبة الناس من حولهم. عندما يقومون بتشغيل هواتفهم الذكية ويقومون بالكثير من العمليات غير المرغوب فيها ، فإن ذلك يجلب العديد من المشاكل والإزعاج للمستخدمين ، مما يدفعهم للبحث عن طريقة لمساعدتهم في الحفاظ على هواتفهم وتنزيلهم السري لتطبيق Who Touched My Phone.


افضل تطبيق لتصوير الشخص الذي يحاول فتح كاميرة هاتفك بدون علمك


أحدث تطبيق هو ثورة تكنولوجية في عالم الهواتف الذكية ، مما يتيح لهم الشعور بمزيد من الثقة والاسترخاء والراحة قبل تنزيل التطبيق على هواتفهم. للتعرف عليهم بالتفصيل ، فإنه يسجل أيضًا جميع الأوامر الصادرة عن هؤلاء الأشخاص أثناء التطفل لجذب انتباه الأشخاص المفصل لما فعلوه على الجهاز ، وبالتالي السماح للمستخدمين بمراقبة أي عمليات غير مرغوب فيها من أجل التحرك لحماية المستخدمين. .


ما هو تطبيق  Who Touched My Phone


 تطبيق Who Touched My Phone أحد أفضل تطبيقات اندرويد وأكثرها قوة المتوفرة مجانًا لأنه أحد التطبيقات الرائعة التي تتيح لك معرفة من أثناء تصفح هاتفك واستخدام هذا التطبيق الفريد لتسجيل وفهم كل ما يستخدمه هاتفك يتم ذلك باستخدام هاتف محمول بكاميرا أمامية في وضع الخلفية ولا يمكن للمستخدم رؤيتها. سترى من ومتى وماذا فعلوا بجهازك عندما لا تنتبه ، لذلك سنوفر رابطًا في أسفل المقالة لتنزيل تطبيق Who Touched My Phone لنظام اندرويد مجانًا قم بتوفير ارتباط مباشر.


يعد تطبيق Who Touched my Phone أحد أكثر التطبيقات شيوعًا حول العالم. قام الملايين من الأشخاص بتنزيل هذا البرنامج الرائع على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وقد تم تصنيفه كأفضل وأقوى برنامج لنظام اندرويد. 


إنه برنامج مجاني وغني بالميزات ، ويمكن لأي شخص الحصول عليه دون أي مشاكل ويستخدم البرنامج ترخيص تطبيق مسؤول الجهاز. يتطلب التطبيق أذونات مسؤول الجهاز للتحقق من محاولات إلغاء القفل المعطلة.


 يكتشف اندرويد فقط كلمات المرور أو الأنماط غير الصحيحة التي تحتوي على 4 أرقام / أحرف أو نقاط نمط على الأقل ، لذلك يجب منح أذونات كاملة لمن لمس هاتفي للعمل بشكل صحيح.


مع هذا التطبيق الرائع ، لا أحد يستطيع العبث بهاتفك بعد الآن ، لأنك سترى كل شخص يقوم بتشغيل كاميرا شخص آخر أثناء استخدام الهاتف لمحاولة العبث بهاتفك ، لذلك إذا كنت تريد تنزيل هذا التطبيق الرائع ، فاحرص على مقال اليوم وسنضع رابط التحميل في نهاية المقال.


مميزات تطبيق Who touched my phone


 يجلب التطبيق العديد من الميزات الفريدة والعديد من المزايا الهامة التي تجعله ميزة على البرامج الأخرى في تنزيل الهاتف الذكي الأساسي للاستفادة من المزايا المقدمة للمستخدمين ، من بينها:


يستخدم التطبيق تقنية فريدة للكشف عن المفاتيح الذكية لتمييز نفسه من خلال تمييز أجهزة استشعار المستخدمين وتحديد المتسللين. عندما يتطفل شخص ما أو يتعرض لأي شيء غريب يحدث على الجهاز ، فإنه يسرع من سرعة توصيل التنبيهات للمستخدمين. احم خصوصيتك ولا تتعرض لمحاولات القرصنة.


 تتمثل ميزة هذا التطبيق في تزويد المستخدمين بفرصة منع أي محاولة سرقة أو خرق للخصوصية. في حالة لمس الهاتف من قبل شخص غريب ، فإنه سيرسل تنبيهًا عاليًا للمستخدم ، والذي يحترم خصوصية المستخدم بشكل كبير.


تحميل التطبيق من هـــــنـــــا.

التطبيق سهل الاستخدام والتشغيل ، والفرق الأكثر أهمية في التطبيق هو أنه يتيح للجميع ، مبتدئين أو محترفين ، تشغيل هواتفهم الذكية بسهولة ، والاستفادة من التطبيق واستخدامه بسهولة.


 التطبيق مجاني مدى الحياة ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمزايا مدى الحياة دون الاشتراك أو دفع أي قيمة مادية. 


مع دعم العديد من اللغات العالمية ، يقدم التطبيق العديد من اللغات المناسبة لجميع المزايا. لا يحتوي التطبيق على إعلانات تزعج المستخدمين.

تعليقات