تحميل تطبيق مكبر الصوت لتضخم صوت هاتفك للاندرويد

ليس هناك شك في أن الجميع يستمتع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع فيديو يوتيوب على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.


تحميل تطبيق مكبر الصوت لتضخم صوت هاتفك للاندرويد


 ليس فقط الأفلام ، ولكن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد مصممة أيضًا للاستماع إلى الموسيقى. ومع ذلك ، غالبًا ما نواجه مشكلة عند تشغيل الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو - فالكثير من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ليست عالية بما يكفي.


نتيجة لذلك ، ليس لدى المستخدم خيار سوى استبدال الجهاز. ومع ذلك ، فإن تغيير الهاتف لمجرد خفض مستوى الصوت ليس خيارًا مثاليًا. لذلك ، أنشأ مطورو التطبيقات بعض التطبيقات التي يمكنها زيادة السعة الصوتية للجهاز. ابحث فقط عن "Volume Booster" في متجر جوجل بلاي  وستجد الكثير من التطبيقات هناك.


افضل تطبيق لتخيم الصوت على هاتفك


الصوت الضعيف للهاتف مرتبط بالسماعة الخارجية. على سبيل المثال ، قد يكون هناك غبار وأوساخ داخل السماعة الخارجية أو سماعة الرأس ، ويضعف الصوت بسبب عدم الانتباه لعملية التنظيف.


 لحل هذه المشكلة ، يمكنك استخدام إصدار اندرويد من مضخم الصوت هناك مشكلة أخرى في التطبيق يمكن أن تسبب صوتًا سيئًا. عند التشغيل ، هذه مشكلة في المصنع ناتجة عن مشكلة في البرنامج ، بغض النظر عن سبب الصوت الضعيف من مكبر صوت الهاتف ، يمكن أن يؤدي استخدام هذا مكبر الصوت المجاني إلى زيادة حجم مكبر صوت الهاتف.


بعد استخدام الهاتف لفترة من الوقت ، أجد أن مستوى صوت السماعة منخفض جدًا بحيث لا يمكن سماعه. تحتاج إلى تنظيف السماعة الخارجية ، لكن لاحظ أنه إذا كان هاتفك قديمًا ، يمكنك رفع الغطاء الخلفي واستبداله بقطعة قماش مبللة قليلاً. 


إذا كان هاتفك عبارة عن هاتف حديث ببطارية من النوع A غير قابلة للإزالة ، فيمكنك لفه بقطعة من الورق بنفس حجم الفتحة الموجودة في السماعة الخارجية ، وتبليل النهاية بالمياه ، ثم إدخال وتنظيف الفتحة بعناية منع تلف الحجاب الحاجز للسماعة.


أما بالنسبة لسماعات الرأس فالطريقة هنا مختلفة ، لذلك يجب إرسال الهاتف إلى متجر الهواتف المحمولة لفتح الهاتف وتنظيف السماعة لحل المشكلة. نظرًا لأن فتحة سماعة الأذن صغيرة جدًا ، قم بتنظيفها باستخدام الإبرة. 


يمكنك تعطيله تمامًا. في هذه الحالة يجب استبدالها ولكن ننصحك بالاستمرار في تنظيف سماعة الرأس حتى لو كان الصوت جيدًا والتأكد من عدم سقوط الهاتف في الأرض أو الماء حيث أن ذلك سيزيد من احتمالية تعطل سماعة الرأس. . مكبر صوت الهاتف أو مستويات صوت منخفضة


إذا كان مكبر الصوت نظيفًا أو كان الهاتف الذي اشتريته به مشكلات في السماعات وصوت ضعيف ، فيمكنك استخدام تطبيق مكبر الصوت نظرًا لوجود رابط تنزيل مباشر في نهاية المنشور. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف ، افتح التطبيق ؛ يوافق على العمل على الهاتف.


تنزيل تطبيق مكبر الصوت وتضخيمه على هاتفك


 يعتبر هذا التطبيق الجديد من أفضل التطبيقات لتحسين صوت مكبرات الصوت للهاتف المحمول ، مثل مكبرات الصوت الخارجية وسماعات الرأس السلكية أو اللاسلكية وسماعات الرأس للمكالمات ، لأن هذا التطبيق يمكنه التحكم في تضخيم الصوت للهاتف المحمول. صوت اللعبة.


استخدام تطبيق مكبر الصوت عند فتح التطبيق ، سيظهر هدفك وسيحتوي على مجموعة من الأدوات للتحكم في مستوى الصوت ورفعه إلى الحد الأقصى. يحتوي على الوضع الأساسي ، حيث يجب تنشيط مقابض الموازن الثلاثة وحجم الصوت والمعزز وتحريكها وفقًا للصوت الذي تريده.


 في الجزء السفلي من تطبيق مكبر صوت ، ستجد عجلتين يمكنهما تدويرهما: عجلة حجم الهاتف ، وهي المسؤولة عن زيادة الصوت الأساسي للهاتف. بجانبها ستجد العجلة الداعمة المسؤولة عن رفع صوت الهاتف في الألعاب والمكالمات ، بالإضافة إلى تحسين أي صوت يصدر عن الهاتف. يمكن تدويره لتحسين صوت الهاتف.


بالنسبة للوضع المتقدم ، يمكنه تضخيم الصوت بشكل كبير ، لكن كن حذرًا عند استخدام هذا الوضع لأنه قد يؤدي إلى إتلاف مكبر صوت هاتفك أو إتلاف أذنيك. يمكنك تحريك مؤشر مضخم الصوت إلى المستوى المطلوب .


 إذا كان الصوت مشوهًا ، فيجب عليك خفضه حتى يصبح أكثر وضوحًا. يمكن استخدام تطبيق مكبر الصوت لتضخيم الألعاب المختلفة بالإضافة إلى تضخيم المكالمات وتضخيم أي صوت من مكبرات الصوت الخارجية. لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.


 يمكن استخدامها أيضًا لتضخيم الموسيقى. على سبيل المثال ، يحتوي التطبيق على مجموعة من الإعدادات الأخرى ، كما يدعم مضخم الصوت اللغة العربية ، والتي يسهل التعامل معها ، كما يدعم إضافة صوت في الخلفية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن