افضل موقع لتغير خلفية الصور اون لاين مع الحفاظ على الدقة

 إنه لأمر محبط أن ألتقط صورًا لنفسي تبدو أكثر أناقة وروعة ، لكن العقبة الوحيدة هي الخلفية التي تتضمن أشياء سيئة. حدث الشيء نفسه معي ، مما جعلني أغير صورة الخلفية تمامًا واستبدلها بأخرى. بالطبع ، يمكنك تغيير خلفية الصورة عبر الإنترنت واستبدالها بأي خلفية أخرى دون استخدام اي تطبيق من الفوتوشوب أو أي أدوات أخرى.


افضل موقع لتغير خلفية الصور اون لاين مع الحفاظ على الدقة


في هذا الدليل ، سنشرح كيفية استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لاستخدام 3 مواقع مختلفة للتعرف بسرعة على خلفية الصورة واستبدالها في الوقت الذي يناسبك. بالنسبة للمواقع المختلفة جدًا.


 أوصي باستخدام الموقع الأول أولاً ، حيث يتمتع بأداء عالٍ جدًا وذكي في معالجة صور متعددة ، حتى لو كانت ألوانها قريبة من الخلفية ، حتى تتمكن من التعرف عليها واستبدالها بسهولة. أيضا ، الموقع الثاني مختلف ، أوصي باستخدامه لهذا الغرض ، والموقع الثالث الذي سنعرضه لك لا يستبدل الخلفية بصورة أخرى ، إنه يسمح لك فقط بتعيين الألوان لها.


افضل موقع لحذف خلفية الصور 


استخدم موقع remove.bg. نحن نعلم بالفعل أن هذا الموقع جزء من دليلنا الكامل حول كيفية إزالة الخلفية من الصور عبر الإنترنت بنقرة زر واحدة. يعد من أفضل المواقع لإزالة الخلفية من الصورة واستبدالها حسب الحاجة.


حيث أنه يحتوي على تقنية ذكاء اصطناعي متقدمة للغاية تسمح له بالتعرف على جميع أجزاء الصورة وفهمها والقدرة على إزالتها. الخلفية دقيقة واحترافية وسريعة جدًا. من حيث الاستخدام ، الأمر بسيط للغاية.


انتقل إلى موقع remove.bg.

 انقر فوق الزر "تحميل الصورة".

ستظهر نافذة لتحديد الصورة التي تريد تغيير خلفية الجهاز لها. 

(أو قم بسحب الصورة وإفلاتها على واجهة موقع الويب.) بعد تحديد الصورة ، انتظر بضع ثوانٍ ليتم تحميلها وسيتم عرضها لك مباشرةً بدون خلفية. 

يمكنك تحديد أي خلفية مدرجة على موقع الويب أو النقر فوق خيار "اختيار ملف" لتحديد صورة من جهازك كخلفية للشاشة. 

بعد اختيار صورة جهازك من النافذة التي تظهر ، سيتم ضبط الخلفية مباشرة على أنها الصورة ، كما هو موضح بالشكل أدناه. يمكنك تنزيل الصورة بالخلفية الجديدة بالنقر فوق الزر "تنزيل".


استخدم المفتاح الكهروضوئي إذا كنت ترغب في تغيير خلفية الصورة عبر الإنترنت ، فإنني أوصي بموقع رائع آخر يعتمد أيضًا على تقنية الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصورة وتحديد خلفيتها بدقة. وهو يدعم تنسيقات الصور الأكثر استخدامًا ، وهي JPG و PNG و WebP.


موقع Photocissors 


 قم بالدخول الى موقع Photocissors في متصفح الويب. انقر فوق الزر "تحميل صورة" وحدد الصورة التي تريد تغيير خلفيتها من النافذة المنبثقة التي تظهر.


بعد تحديد الصورة ، انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميلها (إذا كانت الصورة كبيرة وكان معدل نقل الإنترنت منخفضًا ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول).


ستظهر الصورتان تلقائيًا وستتغير الخلفية تلقائيًا وبدقة ، وفي حالة وجود أي خطأ في عملية اختيار الصورة والخلفية ، يمكنك تعديلها من خلال الأدوات المعروضة لك في الشريط العلوي.


 على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أن هذا الجزء من الصورة قد تم حذفه مع الخلفية ، فيمكنك استعادته بتحديد ذلك الجزء من الصورة باستخدام أداة الدائرة الخضراء بعلامة +.


لاستبدال الخلفية ، انقر على القائمة المنسدلة ضمن خيار "الوضع" وحدد خيار "صورة". ثم انقر فوق الزر "تحديد صورة". حدد صورة الخلفية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال النافذة التي تظهر ويتم تعيين صورة الخلفية مباشرة. 


يمكنك تحريك الخلفية لتتناسب مع الصورة. أخيرًا ، دعنا نحفظ الصورة الجديدة. للقيام بذلك ، انقر فوق الزر "تنزيل" الذي يظهر في الأعلى.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن