الرسائل الصوتية على واتس اب ويب لا تعمل ما الحل؟ أليك افضل حل للمشكلة

الرسائل الصوتية على واتس اب ويب  WhatsApp Web لا تعمل. لقد واجه العديد من الأشخاص بالفعل مشكلة عدم ظهور الرسائل الصوتية على واتس اب ، لذا فهم لا يعرفون كيفية تسجيل أصواتهم على الكمبيوتر لأنهم يعتقدون أن هذه طريقة مثالية لتجنب كتابة نصوص طويلة وإضاعة الوقت. لهذا السبب تم حل هذه المشكلة سبب جعل سماع الرسائل الصوتية أسهل وأسهل. اتبع المقالة لأهم إصلاح للأخطاء


الرسائل الصوتية على واتس اب ويب لا تعمل ما الحل؟ أليك افضل حل للمشكلة


يعاني العديد من المستخدمين من عدم القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية على WhatsApp Web ، وهناك عدة طرق للتلاعب بها ومن السهل التعامل معها.


مشاكل عدم فتح المقاطع الصتية على واتس اب ويب 


إغلاق التطبيق وإعادة التشغيل: يمكنك إغلاق التطبيق بشكل دائم على جهازك وإعادة تشغيله على هاتفك. قم بتسجيل الخروج من جميع الأجهزة من هاتفك وافتح واتس اب على جهازك مرة أخرى ، سيتم تنشيط الرسالة صوتيًا.


تعيين أذونات البرنامج: إذا كان البرنامج يتطلب أذونات معينة عند بدء التنفيذ ، فيجب عليك قبولها تمامًا حتى يسهل سماع الرسائل الصوتية وإرسالها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.


تأكد من عدم وجود مشكلة في الصوت: يجب عليك فتح التكوين على جهازك والتأكد من أن جهازك يحتوي على إعدادات الصوت ومستوى الصوت وتكوينها بعناية وبشكل صحيح لسماع الرسائل الصوتية وتسجيلها بسهولة.


إيقاف تسجيل الطرف الثالث: تعطيل جميع التطبيقات التي تعمل على الجهاز ويمكنك سماع الرسائل الصوتية عليها لأنها قد تتأثر ، لذلك يجب أن يكون تطبيق WhatsApp على الويب هو التطبيق الوحيد المفتوح ، ثم حاول تسجيل الصوت مرة أخرى أو الاستماع إلى الصوت رسالة.


قم بتقوية الصوت عبر زر رفع الصوت: عند تشغيل الرسائل الصوتية ، غالبًا ما تكون مستويات الصوت غير متوازنة. إذا لم تتمكن من سماع الصوت ، فانتظر قليلاً ، واضبط مستوى صوت الجسم وحاول الاستماع مرة أخرى.


تحقق من تخزين الجهاز: افتح مساحة تخزين WhatsApp على الجهاز وتحقق من المساحة الموجودة عليه. يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة هو عدم وجود مساحة كافية ، لذلك يتم تجاهل الملفات الصوتية القديمة وتبدأ في سماع رسائل صوتية جديدة.


تطبيق WhatsApp Web هو أحد التطبيقات المميزة والسهلة التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث أنه من التجارب الرائعة التي تستمر لفترة طويلة.


ابحث في WhatsApp على الويب في متصفحك وابدأ في استخدام البرنامج وافتح إعدادات هاتفك. انقر فوق Whats Web ، سيظهر الماسح الضوئي. قم بتوجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر وسيبدأ الماسح الضوئي تلقائيًا بعد المسح.


الميزات التي يوفرها WhatsApp Web


  • سهولة إرسال واستقبال الرسائل. 
  • يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بسهولة وتحميلها بسهولة. 
  • من السهل استخدام الرموز والصور والملصقات.
  •  يمكنك تسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها واستلامها بسهولة في أي وقت وفي أي مكان. 
  • إنشاء مجموعات للدردشة مع الأصدقاء.


على WhatsApp Web ، الوظائف التالية غير متوفرة ولكن يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة ، بما في ذلك: 


  1. استقبال وإرسال المكالمات الصوتية والمرئية.
  2.  غير قادر على تحديث الحالة أو نشر الصور لهم. تعذر إجراء مكالمة جماعية. 
  3. الرسائل الصوتية على WhatsApp Web


مشاكل WhatsApp على الويب 


على الرغم من أن تطبيق WhatsApp يتمتع بالعديد من المزايا ، فقد تواجه بعض المشكلات أثناء عملية التنزيل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى ضعف الإنترنت. تشمل المشاكل الشائعة ما يلي:


من الصعب تسجيل الدخول إلى WhatsApp. والسبب في ذلك هو أن الشبكة ليست جيدة أو أن جهازك لا يشير إلى الرمز الشريطي بشكل صحيح. 


لا تستخدم شبكة جوال جيدة وهي ضعيفة ، لذا تأكد من إدخال الإعدادات وتشغيل الشبكة اللاسلكية. لم يتم العثور على رمز التحقق. هذه واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا ، أي لا يمكن الوصول إلى رمز الهاتف أثناء تشغيل الماسح أو الاستقبال التلقائي.


 لحل هذه المشكلة ، قم بإيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى. لن تظهر جهات الاتصال على WhatsApp. في هذه الحالة ، يجب عليك إجراء بحث أو تحديث عملية البحث لإظهار الرقم الذي تريده.


لم يتم رؤيتها في المرة الأخيرة ، هذه ميزة يتم تنشيطها باستخدام الخصوصية وتضمن عملية الظهور الأخيرة ، لذلك لا يمكن لأحد التعرف على حالتك. 


تعد مشكلة تشغيل الرسائل الصوتية من أكثر المشكلات شيوعًا التي تواجه WhatsApp Web ، وقد كتبنا حلًا لهذه المشكلة في الفقرة السابقة. 


تعد مشكلة تشغيل الفيديو إحدى المشكلات التي يواجهها العديد من الأشخاص. من الممكن أن يتم إلغاء عملية تنزيل الفيديوهات وتنزيلها مرة أخرى. في هذه الحالة ، يمكن لعبها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن