القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كيفية اصلاح الفلاش ميموري المعطلة التي لا تفتح و لا تقبل الفورمات

مشكلة ذاكرة الفلاش عدم قبول الصيغة هي واحدة من المشاكل التي يبحث عنها العديد من المستخدمين ويبحثون عن حل دائم للسماح لهم بالعودة إلى استخدام ذاكرة الفلاش. يمكن القول أن معظم مشاكل ذاكرة الفلاش ناتجة عن العديد من الإصابات بالفيروسات مثل ما يسمى بفيروس حصان طروادة. وهناك العديد من الحلول التي يمكنك استخدامها لإصلاح ذاكرة الفلاش التي لا تدعم التنسيق ويجب أن تستخدم هذه الحلول مجموعة مختلفة من البرامج للسماح لك بالقيام بذلك.


كيفية اصلاح الفلاش ميموري المعطلة التي لا تفتح و لا تقبل الفورمات


هناك العديد من البرامج الشائعة التي يمكنها إصلاح ذاكرة الفلاش التي لا تدعم التنسيق. مع تزايد شعبية هذه البرامج ، قد لا يعرف المستخدمون كيفية اختيار أفضلها. في الفقرة التالية ، سنقوم بإدراج أفضل البرامج لإصلاح الفلاش وإعادته إلى حالته الأصلية.


MalvaStyle USB Repair 


هو برنامج لإصلاح محركات الأقراص المحمولة التي لا تقبل التنسيق. من أكثر البرامج تميزًا ، نظرًا لوظائفه الهائلة ، يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين ، وأهمها: - لا يقتصر عمل البرنامج على إصلاح ذاكرة الفلاش ، ولكن يمكن للبرنامج مسح وإصلاح جميع الأجهزة القابلة للإزالة التي لا تقبل التنسيقات مثل الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة البرنامج مجاني تمامًا ويمكن استخدام إحدى وظائفه دون شراء. حجم البرنامج صغير جدًا ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة لأنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المتاحة.


كيفية استخدام MalvaStyle USB Repair 


هو برنامج لتهيئة USB وذاكرة الوصول العشوائي وإعادتهما إلى حالتهما الأصلية. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ولا يحتاج إلى خبراء تقنيين أو أي مهارات لاستخدامه ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يقوم بعمل الإعداد للجهاز الذي يتم فحصه ، مما يعني أنه سيتم مسح جميع البيانات الموجودة على الجهاز. يمكنك استخدامه باتباع الخطوات التالية: -


قم بتنزيل برنامج MalvaStyle USB Repair من هــــــنــــــأ ، قم بفك ضغط الملف وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتوصيل الجهاز الذي تريد مسحه ضوئيًا ، سواء كان محرك أقراص فلاش أو بطاقة ذاكرة الكاميرا أو أي جهاز آخر قابل للإزالة .


يجب تشغيل البرنامج في وضع المسؤول للاستمتاع بجميع ميزاته وإصلاح محركات القلم التالفة بشكل دائم. للقيام بذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة البرنامج وحدد تشغيل كمسؤول. 


عند فتح البرنامج ، ستظهر قائمة منسدلة على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية للبرنامج ، يمكنك من خلالها تحديد الجهاز المراد إصلاحه. بعد التحديد ، انقر فوق الرمز الموجود أعلى القائمة المنسدلة لحل مشكلة أن الفلاش محمي ولا يمكن نسخه.


 بعد ذلك ، انقر فوق رمز الاختبار ، وستظهر واجهة منبثقة ، انقر فوق كلمة موافق بالداخل وسيقوم البرنامج بفحص الجهاز وتحديد العيب فيه. انتظر حتى يصل شريط الاختبار إلى 100/100 ، ثم انقر لإغلاق الكلمة


يمكنك الآن إصلاح ذاكرة الفلاش واستعادتها إلى حالتها الأصلية بالضغط على أيقونة الإصلاح ، وانتظر حتى يكمل البرنامج الإصلاح ، وانقر فوق إغلاق وإغلاق البرنامج. 


أدخل الجهاز الممسوح ضوئيًا للتهيئة ، يمكنك أن ترى أنه تم إصلاح الفلاش الذي لا يدعم التنسيق وبطاقة الذاكرة التي لا تدعم التنسيق بشكل دائم. وبالمثل ، يمكن استخدام البرنامج لإصلاح محركات الأقراص الثابتة وإصلاح بطاقات الذاكرة القابلة للإزالة التالفة بشكل دائم والتي لا يمكن تهيئتها.


تطبيق UsbFix Free 


يصلح محركات أقراص الفلاش غير المهيأة أحد أفضل البرامج لإصلاح ذاكرة الفلاش غير المنسقة ، هذا البرنامج فريد من نوعه. وظيفة البرنامج هي فحص الأجهزة القابلة للإزالة ، مثل ذاكرة الفلاش وبطاقات الذاكرة التي لا يمكن تهيئتها ، وإزالة الفيروسات ، والتي غالبًا ما تكون السبب الرئيسي لفشل ذاكرة الفلاش والأجهزة القابلة للإزالة.


ميزة برنامج UsbFix 


 إصلاح محركات أقراص فلاش USB التالفة بشكل دائم يتميز هذا البرنامج بالعديد من الميزات البارزة ، كونه أحد البرامج المتمايزة لحل مشكلة تلف ذاكرة الفلاش. أهم الميزات


إصلاح الفلاش وإعادته إلى حالته الأصلية ومن أهم مميزات هذا البرنامج أن إصلاحه عالي السعة لا يقبل الفلاش ميموري وبطاقات الذاكرة بتنسيقات عالية الدقة. 


يقوم هذا البرنامج بحل العديد من المشاكل المتعلقة بالأجهزة القابلة للإزالة ، مثل ظهورها بدون مساحة أصلية وإزالة الملفات الضارة الموجودة عليها.


التنظيف والحماية من الفلاش كما ذكرنا سابقاً ، فكرة هذا البرنامج تقوم على إصلاح ذاكرة الفلاش التي لا تقبل التنسيق وحذف ومسح ذاكرة الفلاش من الفيروسات والملفات الضارة. 


يمكن للبرنامج أيضًا حماية محركات القلم وبطاقات الذاكرة والعديد من الأجهزة الأخرى القابلة للإزالة من التلف. يمكن القول أنه برنامج يقوم بتنسيق USB وذاكرة الوصول العشوائي ويعيدهما إلى حالتهما الأصلية بدقة عالية جدًا.


أحد أهم ميزات برنامج UsbFix Free هو أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب منك دفع أي رسوم إضافية لاستخدام أي من وظائفه.


 للتخلص من مشكلة عدم تهيئة ذاكرة الفلاش ، كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج مجانًا وتثبيته على جهازك.


برنامج USB Desk 


صغير ومن أهم مميزات البرنامج صغر حجمه الذي لا يتعدى 4 ميغا بايت مما يعني أنه لن يستهلك موارد الجهاز ولن يؤثر على عمله. بالإضافة إلى إصلاح ذاكرة الفلاش وبطاقات الذاكرة التي لا يمكن تهيئتها ، فإن البرنامج متوافق تمامًا أيضًا مع جميع أنظمة التشغيل المتاحة. يمكن للبرنامج أيضًا فحص أجهزة متعددة في نفس الوقت وإصلاح محركات أقراص فلاش USB التالفة تمامًا.


 استخدم UsbFix Free لإصلاح محركات أقراص فلاش USB التالفة بشكل دائم.


 الشيء المميز في هذا البرنامج هو أنه يحتوي على واجهة مستخدم متباينة وسهلة الاستخدام. لتتمكن من إصلاح ذاكرة الفلاش وبطاقات الذاكرة التي لا تدعم التنسيق ، يرجى اتباع الخطوات التالية: -


قم بتنزيل البرنامج من هــــــنـــــا وقم بتثبيته على جهازك لبدء إصلاح ذاكرة الفلاش واستعادتها إلى حالتها الأصلية ثم انقر فوق تشغيل المسح ، وستظهر واجهة أخرى تحتوي على ثلاثة خيارات انقر فوق خيار "Scan USB Disk" وسيبدأ البرنامج في المسح. محركات الأقراص المحمولة والأجهزة المتصلة بالكمبيوتر عبر منفذ USB ، وسيعرض البرنامج الملفات المصابة (إن وجدت). 


لإزالة الملفات الضارة والفيروسات من محركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة ، انقر فوق رمز تنظيف الكل الذي يظهر بعد انتهاء البرنامج من عملية المسح. عند النقر فوق رمز تنظيف الكل ، يقوم البرنامج بتنظيف الفيروس وإصلاح ذاكرة الفلاش غير المهيأة


يتيح لك هذا البرنامج إصلاح مشكلات ذاكرة الفلاش وبطاقة الذاكرة التي لا تدعم التنسيق عن طريق الضغط على الزر الذي يظهر في الأسفل بعد حذف الملفات الضارة. برنامج تنسيق سطح مكتب USB.

تعليقات