افضل تطبيق لتعطيل اللمس و ازرار التحكم على هاتفك الاندرويد

 هناك الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية لهم اراء مختلفة في كل موقع أو لعبة أو تطبيق , بحيث تجد لكل مستخدم رؤية في البحث عم يرغب ويحتاج , واليوم سوف نتحدث عن تطبيق رائع ومميز للغاية , تطبيق عن طريقها تستطيع بكل سهولة تعطيل اللمس على هاتفك الاندرويد , بحيث يعتبر هذا البرنامج من ضمن أفضل التطبيقات التي سوف نتحدث عنها , بحيث يساعدك التطبيق بسهولة على عملية أيقاف لمس الشاشة في أي وقت ترغب به.


افضل تطبيق لتعطيل اللمس و ازرار التحكم على هاتفك الاندرويد


بحيث يعتبر تطبيق Touch Lock , من ضمن أفضل التطبيقات التي سوف تساعدك في الحصول على هذه الميزة , بحيث يوفر لك التطبيق بسهولة وبضغطة زر واحدة بتعطيل اللمس على هاتفك بسهولة.


هناك الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية بشكل دائم يتوخون الحذر على هواتفهم الذكية من أن تقع في ايداي الأخرين , بحيث على سبيل المثال , أنت ترغب بمنحك صديق أو شخص مقرب منك أن يشاهد صورة معينة , وبنفس الوقت تاف من أن يقوم بعملية بحث بمعنى يصبح بقلب الصورة ومشاهدة غيرها , انت كل ما عليك هو أن تمنعه عبر هذا التطبيق بسهولة.


افضل تطبيق لتعطيل اللمس بشكل مؤقت على هاتفك 


 تطبيق رائع وسهل في نفس الوقت ولا ما عليك هو ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك بمجرد ان تقوم بتحميل و تثبيت البرنامج سوف تقوم بفتح التطبيق والدخول الى واجهه سهله ومميزة للغاية كل ما عليك هو  الضغط على زر ابدا  سوف تقوم بمراجعه كافه الجهات التي يتطلبها منك التطبيق . رابط تحميل التطبيق من هـــنـــا.


 وبعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج ان تقوم بوضع كلمه السر مؤلفه من اربعه احرف من سوف تقوم بوضع كلمه مرور  هذا هو كل شيء كل ما عليك هو حتى تستطيع تطبيق استخدام هذا التطبيق بتوقيت لمس الهاتف بمجرد ان تشعر بانك من الضروري ان تحتاج الى توقف لمس الهاتف سوف تقوم بتنزيل قائمه الاشعارات وسوف تجد التطبيق ضمن الاشعارات وهو يعمل في الخلفية في نفس الوقت.


 كل ما عليك هو ان تقوم بالضغط عليه وسوف يتم بشكل مباشر توقيف الى مساعدتك حتى تستطيع تشغيل اللمس مره أخرى يجب عليك ان تقوم بالضغط عليه من خلال تنزيل شريط الاشعارات وطبعا عندما تقوم بالضغط عليه سوف يتطلب منك الرقم الذي قمت بوضعه  في بداية التطبيق.


 ومن التطبيقات الرائعة والمميزة كل الأشخاص الذين يرغبون في حمايه خصوصيتهم ولا يريدون عبس فيها من قبل أخرى فان هذا التطبيق مواجهه كل ما عليك هو تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذي سوف تحتاجه كثيرا ما كنت في البيت او العمل وربما تحتاج الى توقيف مسحت كيف لأسباب معينه.


 متوفر بشكل مجاني ومناسب الى كافه الهواتف الذكية بحيث سوف نضع لك  رابط التنزيل بشكل مباشر حجز موعد من التطبيقات الرائعة والمميزة التي يبحث عنها الكثيرين وخصوصا بان يعمل البرنامج مجانا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن