كيفية فتح الهاتف ببصمة الاصبع عن طريق الكاميرا للاندرويد

 إذا كنت من مستخدمي الهواتف التي لا تدعم قفل البصمة وقد مللت من كلمة السر وإدخالها في كل مرة عندما تقوم بفتح الهاتف في هذا المقال سوف نتطرق عن أفضل وسيلة تستطيع من خلالها فتح الهاتف الخاص بك عن طريق بصمه الاصبع.


كيفية فتح الهاتف ببصمة الاصبع عن طريق الكاميرا للاندرويد


 بحيث عن افضل البرامج الأساسية التي تتيح لك بسهولة ان تقوم بفتح قفل الهاتف عن طريق اليد التي سوف تختارها لتكون هي البصمة التي تتيح من خلالها التعرف عليها و فتح الهاتف عن طريق الهاتف طريقه طريقه فعاله ومميزه للغاية ويعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي حصلت على نسبة كبيرة من التنزيلات

 

ما هو أفضل تطبيق لقفل الهاتف عن طريق البصمة


ICE Unlock : هو تطبيق  يعتبر من اهم التطبيقات التي تتيح لك بسهولة من خلال 100 مره ثانيه قفل الهاتف الى البصمة عن طريق اصبع اليد عم عبر الكاميرا تستطيع كامله عن طريق الكاميرا معناها.

 

واحد من التطبيقات الرائعة والمميزة التي أصبح مصدر اهتمام الكثيرين وخصوصا بأن هذا التطبيق يعد من تنمو من غير وهو بنفس الوقت مناسب لكافة الهواتف الذكية ضعيفة الحديثة.

 

عملت هذا التطبيق ايضا تعتبر من اهم الذي يحتوي عليها في نفس الوقت بحسب يعتبر من التطبيقات الرائعه والمميزه التي أصبح بالانترنت عن طريق لك لسهولة قفل الهاتف حتى إذا كان لا  يدعم قفل البصمة عن طريق اليد.

 

هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول  على أفضل التطبيقات القادرين من خلالها  قفل الهاتف عن طريق بصمة الاصبع مع العلم أصبحت كافة الهواتف الذكية التي تنتجها الشركات المصنعة في وكاله سامسونج او شاورما او هواوي 3 هذه الهواتف التي تدعم قفل البصمة ولكن ماذا اذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون هاتف قديم لا يدعم هذه البصمة.

 

الخيار الأفضل هو هذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات الرائعة والمميزة وهل تعمل في هذا البرنامج لانها مميز وسهل الاستخدام وليس معقدا بحيث تكون معنا في البداية ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك هو متوفر بشكل مجاني تستطيع تنزيله على هاتفك بكل سهوله.

 

كيف تستخدم تطبيق ICE Unlock


بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف تجده في الوصف سوف تقوم بفتح التطبيق وبمجرد أن تقوم بالدخول الى الواجهة الرئيسية سوف تحدد على الخيار في الأسفل ومن ثم على خيار موافق.


بمعنى أن قد وافق على كافة السياسات الخاصة في التطبيق ومن ثم اضغط على خيار  الدخول بعد ذلك سوف يظهر لك  شاشة أخرى عليك من خلالها أن تقوم بـ تعيين كلمه سر لي التطبيق حتى استطيع الدخول الى والتعديل عليها إذا كنت ترغب.


 بعد ذلك تضغط على خيار اوكي سوف تظهر لك الشاشة أصابع اليد سوف تختار الاصبع الذي ترغب أن يكون هو البصمة ستظهر اليد اليمنى واليد اليسرى ومن ثم سوف تقوم بتوجيه إصبعك على الكاميرا اننا مباشره او سوف يتم فتح الكاميرا بسهولة.


رابط تحميل التطبيق من هــنـــا.

 بمجرد ان تقوم بتحديد اصبع يدك في الجزء المحدد في الشاشة سوف تكرر هذه العملية سبع مرات تقريبا حتى استطيع التطبيق من حفظ هذه البصمة من ثم قم بإغلاق الهاتف وتشغيله مرة أخرى سوف تظهر لك بسهولة بأن عليك وضع اصبعك ليتم فتح الهاتف.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن