تحميل تطبيق انذار مكافحة السرقة لجميع هواتف اندرويد

لا تلمس هاتفي هو تطبيق جوال لتنبيه اللصوص. استخدم تطبيق الهاتف المحمول المضاد للسرقة لحماية هاتفك. ابحث عن الأجهزة المفقودة أو المسروقة وقم بضبط الإنذارات لمنع هاتفي من السرقة. حافظ على الحماية من السرقة بعيدًا عن أمان هاتفك.


تحميل تطبيق انذار مكافحة السرقة لجميع هواتف اندرويد


تطبيق انار مكافحة السرقة هو أفضل تطبيق تنبيه وأكثر أمانًا يمكنه حمايتك من المتسللين ولصوص البيانات. إذا تم إدخال كلمة مرور خاطئة في تطبيق تنبيه كلمة المرور الخاطئة ، فسيكون الموظفون في خطر. يعد تذكير إزالة الشحن هو أفضل طريقة لمعرفة متى يكون ضوء المؤشر مطفأ أو عندما يتم إزالة الشاحن وتنبيه هاتفك عند إزالة الشحن. يمكن لتطبيق التنبيه ضد السرقة قفل هاتفك عن بُعد وإخطارك من خلال تنبيه


إنذار مضاد للمس. يتيح لك تطبيق التنبيه ضد السرقة فتح قفل الهاتف دون لمس هاتفي. يعد تطبيق مكافحة إنذار السرقة تطبيقًا بسيطًا يمكنه حماية هاتفك من التطفل أو السرقة. 


افضل تطبيق تنبيه سرقة الجوال


يمكن لتطبيق التنبيه ضد السرقة حماية هاتفك من سرقة الكهرباء. تنبيهات رياضية تحمي بياناتك من السرقة. عندما يسرق لص هاتفك من خلال تطبيق انار مكافحة السرقة  ، تطبيق إنذار ضد السرقة لنظام اندرويد. قم بإعداد ميزات حساسة للإنذار في الجيب مع أجهزة الإنذار المحمولة لإيقاظك عند سرقة هاتفك.


قم بإعداد إنذار ضد السرقة لمنع الآخرين من محاولة استخدام هاتفك دون إذن. قم بتنشيط المنبه عند التقاط هاتف الجيب أو السارق. يعمل تطبيق إنذار الهاتف ضد السرقة على إبعاد جميع اللصوص عنك.


 سيكتشف إنذار السرقة الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى هاتفك ، سواء كانوا لصًا خطيرًا أو أن صديقك يحاول استخدام هاتفك دون إذن. يسمح لك نظام الحماية ضد السرقة بتعيين كلمة مرور لحماية هاتفك وتنشيط المنبه عند إدخال كلمة مرور غير صحيحة. لا تلمس هاتفي ولا تفعل


قم بإزالة الشاحن بدون إذني. سيصدر تطبيق مكافحة السرقة إنذارًا للقبض على اللص. أمان مكافحة السرقة مخصص لاكتشاف العيون غير المرئية للصوص أو المتطفلين من الأطراف الثالثة.


 إذا كنت قلقًا بشأن محاولة شخص ما الوصول إلى هاتفك ، فجرّب تطبيق التنبيه ضد السرقة هذا باعتباره أمانك المخفي. تعاون مع تطبيق شاشة اللمس المضادة للسرقة في هاتفك الخلوي لمنع سرقة هاتفك. لا تلمس خصوصية هاتفي أو أمان الحماية من السرقة.


تطبيق إنذار ضد السرقة هو تطبيق حساس يحتوي على بيانات أمان محمية بكلمة مرور للتنبيه باللمس للهاتف المحمول. عند فصل الشاحن أو انخفاض شحن البطارية ، سينبهك إشعار. لا تحاول أن تلمس هاتفي وإلا سيتم القبض عليك. يتم تنشيط مستشعر الحركة عندما يصدر إنذار الهاتف المحمول عند إدخال سرقة أو سرقة أو إدخال كلمة مرور غير صحيحة. 


قم بتشغيل المنبه أو إيقاف تشغيله عن طريق إدخال رمز PIN شخصي أو نمط إلغاء القفل. قبض على المتلصصين عبر الهاتف أو أولئك الذين يحاولون إدخال كلمة مرور خاطئة أو التقاط المتسللين أثناء العمل. اضبط صوت إنذار الشرطة على مضاد للسرقة أو ضد السرقة واختر على الفور إنذار العلم العالي. عند حذف التحميل أو سرقة البيانات أو إدخال كلمة مرور خاطئة ، ستوفر سرقة التحميل إشعارًا بتنبيه.


لا أحد منا يريد التفكير في سرقة الهاتف أو دخول شخص ما وإفساد الهاتف أثناء نومنا ، ولكن الحقيقة هي أنه يمكن أن يحدث. لذلك ، من الجيد دائمًا تثبيت نوع من تطبيقات مكافحة السرقة على جهازك. 


ما هو تطبيق انار مكافحة السرقة للهواتف المحمولة 


إنه تنبيه أمان الهاتف المحمول الأكثر موثوقية لجهازك. إنه أحد أفضل تطبيقات مكافحة السرقة ، فهو يكتشف الحركة عندما يحاول شخص ما لمس أو فصل شاحن الهاتف المحمول دون إذنك. ميزة هذا التطبيق هي أن وضع التنبيه يمكن أن يعمل حتى لو كان الهاتف في الوضع الصامت. يمكنه أيضًا حماية هاتفك من اللمس أو السرقة عن طريق تحريكه أو فصله عن الشاحن. سيتم إيقاف تشغيل التنبيه فقط عند إدخال رمز أمان البرنامج الافتراضي.


بعد الضغط على الزر "تنشيط" ، لديك 5 ثوانٍ لإيقاف شاشة هاتفك ووضعها في وضع ثابت وثابت. بعد 5 ثوانٍ عندما يقوم شخص ما بتحريك الهاتف ، سيحمي التطبيق الهاتف من اللمس. 


سيقوم البرنامج بتنبيهك بنغمات رنين عالية واهتزاز الهاتف. تنبيهات مكافحة السرقة وتطبيقات كلمات المرور وحلول القفل. منع الوصول غير المصرح به وحماية الخصوصية. ولضمان أمان هاتفك. مع هذا التطبيق ، لن تخاف بعد الآن من ترك هاتفك المحمول على الطاولة. لتحميل التطبيق من هنااااا.


إذا كنت قلقًا من أن شخصًا ما يستخدم أشيائك ، فاستخدم هذا التطبيق. على سبيل المثال ، فقط ضع هاتفك الذكي في أغراضك. حقيبة كمبيوتر محمول واقية ، إذا أراد شخص ما اقتحام هاتفك ، فسيخبرك المنبه بذلك.


ميزات رائعة لتطبيق الأرقام المكون من أربعة أرقام المحمي بكلمة مرور. في خطوتين فقط ، سينطلق المنبه. كشف الحركة على الهواتف الذكية. يصدر صوت تنبيه بصوت عالٍ عندما يهتز الجهاز. العمل في الخلفية. إنذار صوتي واهتزازي (للإنذار ضد السرقة).

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن