القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طريق نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة عن طريق برنامج أو بشكل يدوي

كيفية نقل اسم من هاتف إلى آخر ، خاصة عندما يكون لديك هاتف جديد ، قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في ذلك ، ويقومون أيضًا بنقل جميع البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. 


طريق نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة عن طريق برنامج أو بشكل يدوي


لذلك ، نواجه مشكلة ملحة تتمثل في كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف خلوي إلى آخر. لحسن الحظ ، من خلال خطوات بسيطة ، يمكننا تعلم كيفية نقل جهات الاتصال من جهاز إلى آخر في نفس الوقت ، دون الحاجة إلى كتابة كل اسم على حدة.


كيفية نقل الأسماء يدويًا من هاتف إلى آخر بدون برنامج


 يتم ذلك عن طريق نسخ جهة الاتصال يدويًا وإرسالها إلى الهاتف الجديد. استنساخ لا يمكنه فقط نقل الاسم ولكن أيضًا جميع البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. نقل جهات الاتصال من هاتف إلى آخر باستخدام البلوتوث سيسمح لك ذلك بنقل الأسماء بسهولة من هاتف إلى آخر ، ولكنه سيستغرق وقتًا أطول


كيفية نقل جهات الاتصال يدويًا من أحد هواتف Samsung إلى هاتف Samsung آخر


 تتمثل إحدى أسهل الطرق لنقل جهات الاتصال الخاصة بك في تخزينها في خدمة سحابية ، والتي تتلخص في الخطوات التالية: 

 لبدء النقل اليدوي لجهات الاتصال من واحد هاتف لآخر ، أدخل جهات الاتصال الخاصة بك أولاً ، ثم انقر فوق الأعمدة الثلاثة في أعلى الصفحة ، ستظهر قائمة جانبية ، حدد إدارة جهات الاتصال.

 سيكون هناك العديد من الخيارات ، انقر فوق خيار جهة الاتصال للتصدير ، واختر تصدير إلى ملف vcf

ثم حدد جهات الاتصال التي تريد تصديرها إلى ملف واحفظ الملف بالاسم المطلوب على جهازك (وحدة التخزين الداخلية) 

الخطوة التالية في نقل الأسماء من هاتف إلى آخر هي تحميل الملف إلى خدمة التخزين في السحابة ، مثل Google Drive. 

للقيام بذلك ، انتقل إلى التنزيلات على جهازك وحدد الملفات المحفوظة والمشتركة في Google Drive. 

بعد اتباع هذه الخطوات ، سيكون لديك نسخة من جهات الاتصال الخاصة بك في Google Drive.


كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف إلى آخر ومن هاتف قديم إلى هاتف Samsung جديد


 كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى هاتفك الجديد في Google Drive وتنزيل ملف جهة الاتصال الذي قمت بتحميله وستتم مزامنة جهات الاتصال مع Gmail You ' سوف تجد جميع جهات الاتصال الخاصة بك في دفتر عناوين هاتفك الجديد.


نقل رقم الهاتف القديم إلى هاتف الجديد 


هناك العديد من الطرق لنقل جهات الاتصال أو جميع البيانات من هاتف إلى آخر يمكنك استخدام التطبيقات المسموح بها لنقل البيانات وجميع جهات الاتصال. إذا كنت تريد معرفة كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف إلى آخر ، فما هو أفضل تطبيق لنقل جهات الاتصال أو جميع البيانات من هاتف إلى آخر. نوصي باستخدام CLONE لنظام Android والذي يعد أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال تستطيع تنزيله من هــنـــا.


شرح الخطوات الخاصة بكيفية استخدام CLONE itCL لنقل رقم من هاتف قديم إلى هاتف جديد 


يمكنك استخدام التطبيق لنقل الأسماء من هاتف إلى آخر أو اتباع الخطوات أدناه لنقل جميع البيانات: 

تنزيل أسماء برامج النقل و قم بتثبيته على كلا الهاتفين في نفس الوقت. باستخدام هاتف قديم ، حدد خيار المرسل. 

على الهاتف الجديد ، حدد المتلقي واختر اسم الهاتف. ثم حدد جهات الاتصال أو جميع البيانات مثل أنواع مختلفة من ملفات الموسيقى والتطبيقات والصور.

 انقر فوق كلمة "ابدأ" لبدء عملية النقل. ستجد أن سرعة نقل جهات الاتصال أو جميع البيانات سريعة جدًا ولن تفقد أي بيانات من هاتفك القديم.


شرح كيفية استخدام البلوتوث لنقل جهات الاتصال من هاتف إلى آخر


 كيف تنقل رقم جوال قديم عبر البلوتوث؟ الإجابة على هذا السؤال بسيطة ، ما عليك سوى تحديد جهة الاتصال التي تريد نقلها من جهات الاتصال والضغط على زر المشاركة ، ثم تحديد Bluetooth ، وسيبدأ جهة الاتصال في النقل من هاتف محمول إلى آخر.


فيما يلي خطوات نقل جهات الاتصال من هاتف إلى آخر باستخدام البلوتوث: 


في هاتفك القديم ، انتقل إلى "جهات الاتصال" ، وحدد "الكل" وانقر على "مشاركة". 

سيتم الآن عرض جميع خيارات المشاركة حدد خيار Bluetooth. قم أيضًا بتنشيط خيار Bluetooth على الهاتف الجديد. 

عندما تشارك جهة اتصال عبر البلوتوث على هاتفك الجديد ، فسنرى اسم هاتفك الجديد. 

انقر على هاتفك الجديد ، وافق على تلقي رسائل بريد إلكتروني لتلقي جميع جهات الاتصال في ملف واحد وتثبيتها تلقائيًا في تطبيق جهات الاتصال.


لكن الخطأ في هذه الطريقة في نقل جهات الاتصال أو جميع البيانات من هاتف إلى آخر هو أن عملية النقل بطيئة للغاية ، خاصة إذا كانت كمية البيانات كبيرة وبالتالي هناك عدد كبير من المستخدمين ، فلا تستخدم هذه الطريقة.


كيفية نقل جهات الاتصال من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة Samsung SIM بدون برنامج 


تحتوي معظم هواتف Android على وظائف استيراد وتصدير ، وهي مفيدة جدًا عند نقل جهات الاتصال من هاتف إلى آخر. إذا كان هاتفك يحتوي على هذه الوظيفة ، فلن تحتاج إلى برامج إضافية.


كل ما عليك القيام به هو: انتقل إلى جهة اتصال الجهاز. انقر فوق أيقونة الإعدادات ، والتي عادة ما تكون على شكل ثلاث نقاط عمودية. انقر فوق خيار "إدارة جهات الاتصال".

 انقر فوق استيراد / تصدير جهات الاتصال . 

 ستجد طريقتين لتصدير أسماء جهات الاتصال: الأولى للتخزين الداخلي ، والتي يمكنك من خلالها تصدير جهات الاتصال كملفات (VCF) والثانية الخيار هو بطاقة SIM ، وهو ما نريده أخيرًا ، حدد الآن خيار SIM وبهذه الطريقة سيتم إنشاء نسخة من جهة الاتصال على بطاقة SIM الخاصة بك ومن ثم يمكنك وضعها في هاتف آخر لتجد أن اسم جهة الاتصال الخاص بك قد تم بالكامل نقل

تعليقات