الهاتف يشحن ببطء افضل طريقة تستطيع من خلاله تسريع شحن هاتفك

الملاحظات الأكثر شيوعًا التي يتفق عليها جميع مستخدمي الهواتف المحمولة هي البطارية وكفاءتها ومتانتها وسرعة الشحن. على الرغم من أنه يتعين علينا أحيانًا شراء بطارية أو شاحن جديد ، إلا أننا نعتقد أن هذه هي النسخة الأصلية التي يحتفظ بها البائع الذي يقسم أن الشاحن أصلي ، مما قد يقودنا إلى شبكته ، خاصة إذا كان الشاحن أو البطارية باهظ الثمن. يمكن مقارنتها بأسعار الطرف المقابل التقليدية.


الهاتف يشحن ببطء افضل طريقة تستطيع من خلاله تسريع شحن هاتفك


لكن هل البطارية أو الشاحن أصلي؟ أم أن الشاحن الأصلي الذي تستخدمه لا يزال صالحًا حتى الآن؟ هل جودة البطارية هي نفسها كما كانت من قبل؟


ستجيب على هذه الأسئلة والمزيد من خلال تتبع أداء الشاحن والبطارية ، وبما أن طرق المراقبة محدودة وقليلة في نظام التشغيل Android ، يمكنك تنزيل تطبيق AMPERE الذي يعرض حالة البطارية على وجه التحديد ويقدم تقارير.


 تعرف على المزيد حول الشاحن مقدار الطاقة التي تصل إلى الجهاز ، وسرعة عملية الشحن ، ومعلومات مفيدة حول جودة البطارية ، والكثير من البيانات المهمة.


كيفية تسريع شحن الهاتف 


هل شعرت يومًا أن شاحن / كبل USB يمكنه شحن جهازك بسرعة بينما لا يستطيع الآخر ذلك؟ الآن يمكنك إثبات ذلك لأمبير. يعد Ampere Pro أحد أفضل البرامج وأكثرها قوة ، والذي يسمح لك بفهم جودة الشاحن وقياس طاقة الشحن والتحقق من حالة البطارية بدقة عالية على جهاز اندرويد الخاص بك. 


نظرًا لأن هذا التطبيق يحتوي على عدد كبير من أفضل الأدوات الاحترافية ، فإنه يتيح لك قياس القوة الكهربائية لشاحن الهاتف الخلوي وتحديد ما إذا كان الشاحن أصليًا أم مزيفًا وتجاريًا ، واستخدام مكبر للصوت والجهد لقياس قدرته الكهربائية يوفر إحساسًا بقوة الهاتف وحالته وبطاريته وما إذا كان لا يزال في حالة جيدة أو تالفًا ويجب استبداله.


يوفر هذا التطبيق أيضًا سرعة شحن الجهاز المقاسة بالمللي أمبير. يتيح لك التحقق من جودة الشاحن من خلال مقارنة الرقم الذي يوفره البرنامج مع الرقم المكتوب على الشاحن ، حيث يوفر مجموعة من الوظائف مثل درجة الحرارة وسرعة الشحن في شريط التنبيهات وتفريغ البطارية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى التنبيه عندما تصبح نسبة الشحن ممتلئة أو منخفضة جدًا أو عندما ترتفع درجة حرارة البطارية.


يحتوي تطبيق Ampere على جميع الوظائف التي يمكنك استخدامها مجانًا ، وبرنامج Ampere مجاني للاستخدام وستجد العديد من الميزات الأخرى عند استخدام التطبيق. لتحميل التطبيق من هـــنـــا.


ميزات تطبيق Ampere

 

  • يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات ، حيث يمكنك معرفة كفاءة وأداء الشاحن المقلد الأصلي.
  •  يمكنك معرفة أن الشاحن المزيف عالي الجودة وأن الشاحن سيء.
  •  يقيس التطبيق الجهد الذي يرسله الشاحن إلى الهاتف. 
  • التطبيق مناسب لجميع أجهزة الشحن. 
  • ما عليك سوى توصيل الشاحن بالهاتف لتشغيل التطبيق.
  •  يعمل التطبيق على شاحن USB. شاحن لاسلكي. 
  • هناك أيضًا كبلات شحن شائعة. 
  • قياس جودة Wi-Fi.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن