افضل تطبيق لعزل الموسيقى عن صوت المغني بسهولة وبطريقة رائعة

يحتوي تطبيق Moises على أدوات لعزل الغناء والآلات في الأغاني العادية حتى تتمكن من الحصول على مسارات كاريوكي وطبول منفرد وباس ومفاتيح وما إلى ذلك. 


افضل تطبيق لعزل الموسيقى عن صوت المغني بسهولة وبطريقة رائعة


 لذلك يمكنك استخدامه لتعلم الموسيقى بنفسك معظم البرامج التي تفصل الموسيقى عن صوت المغني مناسبة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. 


في حالة الهواتف الذكية لا شيء يمكنه فعل ذلك بدقة. لكن هنا استبعدنا تطبيق Moises. يؤدي وظائفه المطلوبة بطريقة خاصة جدًا. في هذا الموضوع ، سنتعرف على التطبيق ومبدأ عمله العام.


تنزيل تطبيق Moises لعزل الموسيقى عن الاغنية 


باستخدام Moses يمكنك فصل صوت المغني عن الأغنية حتى يمكن إعادة استخدامه في محتوى موسيقي آخر هذا مهم ومفيد للغاية للمعجبين الذين يقومون بتحرير المقطوعات الموسيقية وإنتاج مسارات جديدة يقومون بإنشائها.


 هناك العديد من الخدمات والتطبيقات التي تسمح لك بفصل صوت المغني عن الموسيقى لكن مثل هذا التطبيق لن تجد  والسبب في ذلك أن هذا التطبيق لا يعزل صوت المغني عن الأغنية كما أنه يفصل الأدوات عن بعضها البعض وهو ما لن تجده في أي تطبيق آخر.


التطبيق مجاني لكنه يقدم أيضًا اشتراكات مدفوعة. هذا لأن الإصدار المجاني يسمح لك فقط بالاحتفاظ بالمقاطع الصوتية لمدة ثلاثة أيام. لهذا السبب يجب أن تنتبه. أيضًا في الأسطر القليلة التالية سنناقش تطبيق Moises واستخدامه على هواتف اندرويد و ايفون نظرًا لاحتوائهما على نفس الواجهة.


يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن إدارتها بسهولة. ولكن للتعامل مع التطبيق بسهولة أكبر نظرًا لأنك تستخدم هذا التطبيق على هاتفك لأول مرة يجب علينا مراجعة الخطوات معك.


خطوات استخدام التطبيق أولاً قم بتنزيل التطبيق من الرابط أدناه لأنه مناسب لهواتف Android و iPhone. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، قم بتشغيله مباشرة. هنا تحتاج إلى إنشاء حساب في التطبيق.


 يمكنك التسجيل بإحدى هذه الطرق. بعد التسجيل الآن وفي الواجهة الرئيسية للتطبيق لتحميل مقاطع موسيقية على التطبيق ما عليك سوى النقر على الأيقونة الزرقاء في الأسفل.


من خلال القيام بذلك ، يمكنك تحميل الأغاني عبر روابط URL أو يمكنك تحميل الأغاني عبر ملفات الهاتف المحمول. يمكنك الاختيار بينهم بحرية. 


بعد ذلك ، بعد تحميل الأغنية ، ستظهر لك واجهة لتحديد طبيعة صوت المطرب وفصل الأغنية في تطبيق Moises. يمكنك الاختيار بحرية ، لكننا نفضل اختيار الخيار الأول. ثم اضغط على بداية الكلمة.


سيبدأ التطبيق الآن في تحميل الأغاني على خادم تطبيق Moises حيث يجب عليك الانتظار حتى يكتمل التحميل. قبل اكتمال تحميل الأغنية ، سيبدأ التطبيق في المعالجة هنا لأنه سيفصل الأغنية عن صوت المغني هنا. بعد أن يتم فصل الموسيقى عليك أن تضغط على خيار "تنزيل".


 أين يمكنني العثور على خيارات الموسيقى وخيارات الصوت. ولكن لتنزيل أي منها على هاتفك ، ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.


 في هذه الواجهة ، يمكنك تنزيل الأغاني بشكل فردي أو يمكنك تنزيل صوت المغني وكلماته بشكل منفصل واختيار التنسيق الذي تريده.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن